-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

بسنت يوسف خبير التارو يكشف بطل الدوري المصري 2022 .. بالفيديو

بسنت يوسف خبير التارو يكشف بطل الدوري المصري 2022 .. بالفيديو

     بسنت يوسف خبير التارو يكشف بطل الدوري المصري 2022 .. بالفيديو



    بسنت يوسف,توقعات بسنت يوسف,بسنت يوسف،,بسنت يوسف توقعات,بسنت,يوسف,هي وبس,برنامج هي وبس,فيديو,فيديوهات,تاروسكوب,سي بي سي سفرة,ميكب ارتيست,تمارين تخسيس,برج القوس ٢٠٢٢,عمرو اديب اليوم,توقعات سنة ٢٠٢١،,فيديوهات الحكاية,القاهرة اليوم عمرو اديب,مساء الأخبار,basant yousef,predictions 2022,basant,توقعات 2022,تنبؤات ٢٠٢٢,ًعمرو أديب،,الحكاية،,mbc masr,توقعات 2021,year 2021 expectations,tarot,خبيرة التاروت,الحكاية,حكاية الشارع



    استضاف الإعلامي عمرو أديب خبير التاروت بسنت يوسف برنامج "الحكاية" الذي يذاع على قناة إم بي سي مصر ، في حلقة منتظمة نهاية كل عام ، للحديث عن العام الجديد وما يخفيه.



    كشف خبير التاروت ، بسنت يوسف ، عن بطل الدوري المصري 2022 ، قائلا: "الصحيفة تقول إن الأهلي سيتولى الدوري هذا العام ، ولن يحصل عليها الزمالك".




    خبيرة تاروت تزف بشرى عن وضع كورونا في مصر




    وكشفت خبيرة التاروت "بسنت يوسف"، عن وضع كورونا في مصر خلال عام 2022، قائله: "كورونا لن تزيد في مصر والعالم"، لافته: "لو حدثت زيادة في كورونا ستكون بشكل بسيط".





    وأضافت: "إصابات كورونا ستكون محدودة في العالم خلال عام 2022، وستكون بالنسبة لنا وباء عادي ، ولازم نتأقلم معاها، ونعتبره زي الإنفلونزا".

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم