أخر الاخبار

رابط تسجيل في الاستمارة الإلكترونية للشهادة الإعدادية 2022 أخر موعد لتسجيل 20 ديسمبر

 رابط تسجيل في الاستمارة الإلكترونية للشهادة الإعدادية 2022 أخر موعد لتسجيل 20 ديسمبر


تسجيل الاستمارة الالكترونية للشهادة الإعدادية,الاستمارة الإلكترونية للتقدم لامتحان الشهادة الإعدادية,تسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الثالث الإعدادي,تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية,رابط استمارة الشهادة الاعدادية,خطوات تسجيل الاستمارة الاعدادية,استمارة الشهادة الإعدادية,الحساب المدرسى الموحد لتسجيل استمارة الشهادة الاعدادية,استمارة الشهادة الاعدادية,تقديم استمارة امتحانات الشهادة الاعدادية,الاستمارة الالكترونية,تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية وإنشاء الحساب المدرسي



أعربت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، رابط التسجيل في النموذج الإلكتروني للشهادة الإعدادية 2022 ، والتي بدأت اليوم الأحد 12 ديسمبر ، من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، للتقدم لامتحانات الصف الثالث الإعدادي ، مؤكدا أن التسجيل قد اكتمل على الموقع ، 20 ديسمبر.

 


وقالت وزارة التربية والتعليم ، إن تسجيل النموذج عبر الموقع الإلكتروني ، باستخدام البريد الموحد للطلاب ، على أن تقوم المدارس بمراجعة استمارة الطلب التي تم تسجيلها من قبل الطلاب ، والتأكد من صحتها.


 

قواعد التسجيل في النموذج الإلكتروني للشهادة الإعدادية 2022

 


وأكدت الوزارة أنها لن تربط كتابة استمارة الصف الثالث الإعدادي بالطلبة المتلقين للقاح لفيروس كورونا ، متابعة أن دخول امتحانات الشهادة لطلبة المدارس لن يقتصر على من وافقوا على تلقي كورونا. لقاح الفيروس كما يعتقد البعض.

 


دعت وزارة التربية والتعليم طلبة الشهادة الإعدادية 2022 ، للتحقق من بيانات الطالب وصحة البيانات المسجلة لهم في قاعدة البيانات ، خاصة الصورة الشخصية للطالب ، والتي تستخدم لطباعة الشهادة الإعدادية المؤمنة للطلبة من خلال مجمع صناعي لأوراق الهوية.

 


خطوات تسجيل الشهادة الاعدادية استمارة 2022


في السطور التالية ترصد " ابو عمر " خطوات وضوابط التسجيل في النموذج الإلكتروني للشهادة الإعدادية 2022 على الموقع الرسمي للوزارة على النحو التالي: -

 

التسجيل من خلال رابط استمارة الشهادة الإعدادية لتقديم الاختبارات إلكترونياً على موقع وزارة التربية والتعليم.

  • يتم التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني الموحد للطالب.
  • - التأكد من صحة البيانات المسجلة لهم في قاعدة البيانات.
  • يسجل الطالب الاستمارة مع بياناته الشخصية.
  • - الصورة الشخصية للطالب والتي تستخدم لطباعة الشهادة الإعدادية المؤمنة للطلاب من خلال المجمع الصناعي للأوراق الثبوتية.
  • طباعة الكشوفات الإلكترونية "د" 12 بعد استكمال الطالب التسجيل الإلكتروني للنموذج.
  • - تسليم الكشوفات إلى لجنة النظام والمراقبة التابعة للمدرسة.
  • سيكون التسجيل متاحًا على الموقع يوم 20 ديسمبر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-