الأرصاد الجوية تكشف حقيقة تعرض مصر لموجة صقيع تؤدي إلى تجمد الأشياء

 الأرصاد الجوية تكشف حقيقة تعرض مصر لموجة صقيع تؤدي إلى تجمد الأشياء


الارصاد الجوية اليوم,بيان الارصاد الجويه,الارصاد الجويه اليوم,الارصاد الجويه المصريه غدا,الارصاد الجويه,توقعات الارصاد الجويه خلال الايام القادمه,الارصاد الجوية اليوم تركيا,الأزمة السورية,المنخفض الجوي,النشرة الجوية,الموجة الحارة,القضية السورية,القضية الفلسطينية,طقس الجمعة,تعطيل الدراسة فى الجيزة,الأخبار - الأرصاد تتوقع انخفاض درجات الحرارة وتحذر المواطنين من تقلبات الأحوال الجوية,الأردن,الأزمة الليبية,الأزمة اليمنية,الأردني,الأزمة العراقية




قال د.محمود شاهين مدير مركز التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد ، إن هناك احتمالات لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على الإسكندرية لمدة يومين وتستمر يومي الخميس والجمعة ، ومن المحتمل أن تتساقط فرص هطول الأمطار. السبت والأحد ، والعودة مرة أخرى يوم الاثنين.


وأوضح شاهين ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية آية عبد الرحمن ، على برنامج "الحقيقة" المذاع على قناة "إكسترا نيوز" ، أن هذه التقلبات في هذا الوقت من العام طبيعية.


ونصح المواطنين بارتداء ملابس شتوية ثقيلة ، ومتابعة توقعات حالة الطقس خلال الفترة المقبلة. لأن تقلبات الطقس مرجحة في الأيام القادمة.


كشف الدكتور محمود شاهين ، مدير مركز التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد ، عن تعرض مصر لموجة شديدة من الانخفاضات في درجات الحرارة وصلت إلى درجة  التجمد.


وأوضح شاهين أن منخفضًا جويًا سيضرب البلاد خلال الأيام المقبلة ، ما سيساعد على خفض درجات الحرارة ، لكن بالمعدلات العادية ، حتى تصل درجات الحرارة إلى 16 درجة خلال النهار.


وقال إن درجات الحرارة قد تصل إلى 10 درجات في الليل ، ونفى تعرض البلاد لموجة صقيع قد تتسبب في تجمد الأشياء.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-