أخر الاخبار

حمو بيكا يطلب من عائلة سعودية منحه عربة "بينتلي" (فيديو)

 حمو بيكا يطلب من عائلة سعودية منحه عربة "بينتلي" (فيديو)



حمو بيكا,مهرجان حمو بيكا,مهرجانات حمو بيكا,حمو بيكا 2020,حمو بيكا 2021,اغاني حمو بيكا,حب عمري 2 حمو بيكا,حمو بيكا 2018,مهرجنات حمو بيكا,بيكا,انتي معلمه حمو بيكا وعمر كمال,وقف حمو بيكا,حبس حمو بيكا,حمو,لايف حمو بيكا,حفلة حمو بيكا,حمو بيكا 2022,عركه حمو بيكا,خناقه حمو بيكا,ايقاف حمو بيكا,حمو بيكا وشاكوش,حمو بيكا هيجنني,حمو بيكا لوردينا,حب عمرى بيكا,حمو بيكا وعمر كمال,عالم فاسد حمو بيكا,حمو بيكا و ابو ليله,شمس المجرة حمو بيكا




أعلن مؤدي المهرجانات عمر كمال عن رغبة زميله حمو بيكا في الاستحواذ على عربة "بينتلي" مماثلة لسيارته التي نالها كهدية من أحدى الأسر المملكة العربية المملكة السعودية.


عرَض عمر كمال من خلال حسابه على Facebook، مقطع مرئي تبين أثناءه حمو بيكا وهو يقتحم حجرته بالفندق، ويوقظه من النوم ليسأله عن طريقة البلوغ إلى العائلة التي منحته العربة على طريق الهدية. ( زيادة من التفصيلات عن الهدية



سعى عمر كمال إثناء صديقه عن الفكرة، وطلب منه تركه لأجل أن يكتسب قسط من السكون قبل حفله الغنائي، إلا أن "بيكا" إستمر متمسكا بوجوب إعانته لبلوغ العائلة المملكة العربية المملكة السعودية التي تعطي الآخرين عربات فارهة على طريق المنحة.



تتم حمو بيكا عن التفوق الذي أصاب عمر كمال أثناء الفترة الأخيرة، بينما أنه يتكبد من تعثرات، وهو الذي جعل "كمال" يحس بالضيق من تجربة "بيكا" لحسده.





يقال أن عمر كمال وحمو بيكا يتواجدين رفقة حسن شاكوش في العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية للإسهام في إحتفاليات سيزون العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية، عشية يوم غد يوم الاربعاء ثلاثين تشرين الثاني على مسرح أبو بكر سالم، عقب فوز حفلهم المشترك الجمعة المنصرم.

يقال أن عمر كمال وحمو بيكا يتواجدين رفقة حسن شاكوش في العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية للإسهام في إحتفاليات سيزون العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية، عشية في الغد يوم الاربعاء ثلاثين تشرين الثاني على مسرح أبو بكر سالم، حتى الآن فوز حفلهم المشترك الجمعة المنصرم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-