أخر الاخبار

أفضل 10 منصات للتجارة الإلكترونية في عام 2021

 أفضل 10 منصات للتجارة الإلكترونية في عام 2021


التجارة الالكترونية,التجارة الإلكترونية,تعلم التجارة الالكترونية,منصات التجارة الالكترونية,التجارة الالكترونية خطوة بخطوة,تجارة الكترونية,التجارة الالكترونية في السعودية,التجارة الالكترونية في المغرب,التجارة الالكترونية للمبتدئين,منصة التجارة الإلكترونية,تعلم التجارة الالكترونية من الصفر,التجارة الالكترونية بدون راس مال,افضل 4 منصات للتجارة الإلكترونية لعام 2020,التجارة الالكترونية في الجزائر,منصة تجارة الكترونية,التجارة,تجارة إلكترونية


يجب على أولئك الذين يرغبون في الاستفادة من هذه الفرصة التفكير في كيفية استخدام التكنولوجيا الرقمية في تسويق الأشياء. نتيجة لذلك ، يقوم تجار التجزئة عبر الإنترنت ببطء ولكن بثبات بإزاحة المتاجر المادية وقذائف الهاون



تعتبر عملية اختيار النظام الأساسي من قبل العديد من الشركات حجر الزاوية في أعمالها. هذا مجرد حق! إن إنشاء موقع ويب للتجارة الإلكترونية ليس بالأمر الصعب الآن ، ولكن عملك سيعاني بسرعة إذا بدأت بمنصة التجارة الإلكترونية غير الصحيحة. في هذا المنشور ، سنتطرق إلى بعض أهم جوانب أفضل منصات التجارة الإلكترونية  بالإضافة إلى أفضل منصات التجارة الإلكترونية.


أفضل منصات التجارة الإلكترونية التي يجب أن تبحث عنها


دعونا نلقي نظرة على أفضل منصات التجارة الإلكترونية حتى ينمو عملك في الاتجاه الصحيح: 


 


1- Shopify

 


shopify,shopify partners,shopify partner,shopify partner tutorial,shopify partner program,shopify partner account,shopify partner dashboard,how to become a shopify partner,how to create shopify partner account,shopify partners program,shopify experts,shopify tutorial for beginners,shopify store,shopify developers,shopify partner academy,shopify partner 50 sales,shopify partner earnings,shopify partners شرح,shopify dropshipping,shopify developer



Shopify هي واحدة من أفضل أنظمة منصات التجارة الإلكترونية المجانية الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم. يتيح لك تطبيق الويب إنشاء متجر على الإنترنت بسرعة وببساطة باستخدام أحد القوالب العديدة التي يمكن الوصول إليها. يمكنك تعديل هذه القوالب لتلبية متطلبات بائع التجزئة عبر الإنترنت ، أو يمكنك إنشاء تصميم متجرك الخاص.


نظرًا لأن Shopify يقبل مجموعة متنوعة من بطاقات الائتمان ، فلا داعي للقلق بشأن تعارضات الدفع في عملك. Shopify يتميز أيضًا بامتثال المستوى 1 PCI وتشفير SSL 256 بت للأمان ، بحيث يمكنك أن تطمئن إلى أن بيانات عملائك و متجرك محمية.


 


2 - ماجنتو 

 


دورة ماجنتو,ماجنتو,ماجنتو العرب,شرح ماجنتو,شروحات ماجنتو,ماجنتو 2,تعليم ماجنتو,تعريب ماجنتو,تدريب ماجنتو,ماجنتو عربي,دورة ماجنتو للمبتدئين,شرح تعريب ماجنتو,لوحة تحكم ماجنتو,ماجنتو2,قوالب ماجنتو,ماجنتو بالعربي,ماجنتو شرح,ماجنتو مصر,ما هو ماجنتو,ماجنتو٢,مبرمج ماجنتو,اسعار ماجنتو,شروكات ماجنتو,مميزات ماجنتو,ماجنتو اوبن كارت,الطلبات في ماجنتو,ماجنتو او اوبن كارت,تعدد اللغات ماجنتو,دورة ماجنتو مجانية,ماجنتو متعدد البائعين



Magento هي واحدة من أشهر المنصات على الإنترنت للأعمال التجارية في العالم. على الرغم من أنه معروف أيضًا بكونه صعب الاستخدام للغاية ، إلا أن هذه المنصة تقدم عددًا من المزايا التي تجعلها تستحق أن تكون على رأس هذه القائمة. علاوة على ذلك ، أدى إصدار Magento 2 إلى رفع مستوى النظام الأساسي ، مما سمح للعديد من الموردين ببناء حلول أكثر فعالية لأعمال التجارة الإلكترونية بين الشركات.


 


3- عربة ثلاثية الأبعاد 3DCart




 

3dcart,3dcart review,3dcart tutorial,3dcart ecommerce,3dcart demo,3dcart themes,3dcart reviews,3dcart pricing,3dcart software,3dcart websites,3dcart web design,3dcart product data,3dcart integration,3dcart api integration,3dcart changes,is 3dcart worth it,3dcart vs shopify,3dcart order data,3dcart migration,connect to 3dcart,3dcart review 2021,3dcart ecommerce integration,3dcart dropshipping,3dcart api,3dcart website builder


في تاريخها الممتد 20 عامًا ، قدمت 3DCart خدماتها إلى أكثر من 22000 شركة عبر الإنترنت من خلال منصة التجارة الإلكترونية المتطورة والآمنة. تتمثل مهمة الشركة في مساعدة تجار التجزئة عبر الإنترنت في إنشاء مواقع ويب ذات مرتبة أعلى وتبيع أكثر. يتضمن برنامج 3Dcart أكثر من 200 ميزة مضمنة و 50 سنة مجانية وأدوات تحسين محركات البحث وأكثر من 100 معالج دفع للاختيار من بينها. يشتمل النظام الأساسي على ميزات سهلة الاستخدام وتصميمات متوافقة مع الأجهزة المحمولة ومعايير تحسين محركات البحث (SEO) المحدثة وأدوات تسويق التجارة الإلكترونية لمساعدة عملك على تحويل المزيد من العملاء وزيادة معدلات التحويل.


 


BigCommerce -  4

 


ecommerce,big commerce,ecommerce tips,ecommerce platform,big commerce review,best ecommerce platform,headless commerce,ecommerce website,ecommerce tutorial,best ecommerce website,best ecommerce platform 2020,next commerce,next js commerce,big commerce tutorial,how to use big commerce,is big commerce worth it,big commerse,ecommerce aholic,ecommerce lesson,big commerce review 2021,kickstart commerce,ecommerce software,earn money from big commerce


تشتهر Big Commerce بكونها منصة التجارة الإلكترونية السحابية الأكثر شهرة في العالم. التكلفة الإجمالية الرخيصة للمنصة وواجهات برمجة التطبيقات متعددة الاستخدامات هي ميزات إضافية معروفة.


تقدم Big Commerce مجموعة كاملة من حلول التجارة الإلكترونية مع مجموعة واسعة من الميزات والخيارات. يسمح لمتجرك بالتفاعل مع معظم أنظمة التجارة الإلكترونية المطلوبة فورًا. يمكن استخدام هذه المنصة من قبل الشركات التي تخدم عملاء B2B و B2C لأنها تسهل إنشاء قوائم أسعار منفصلة أو كتالوجات لمجموعات مختلفة من العملاء.


 


 


5- كتب مريم الدخيل لأكاديمية الثراء WooCommerce



 

woocommerce,woocommerce dynamic pricing,woocommerce pricing rules,woocommerce pricing plugin,dynamic pricing woocommerce,woocommerce role based pricing,woocommerce tutorial,woocommerce bulk pricing,woocommerce custom pricing,woocommerce tiered pricing,role based pricing woocommerce,dynamic pricing for woocommerce,pricing,woocommerce dynamic pricing plugin,woocommerce dynamic pricing & discounts,customer specific pricing for woocommerce


Woo Commerce هو برنامج WordPress الإضافي المجاني الذي يسمح للتجار بتحويل مواقع WordPress الخاصة بهم بسهولة إلى متاجر عبر الإنترنت وتوفير ميزات متميزة إضافية وإمكانيات تكامل لتحسين تشغيل عربة التسوق.


تعتبر هذه المنصة مفتوحة المصدر مثالية للشركات الصغيرة ذات موارد تطوير WordPress المحدودة نظرًا لسهولة تكوينها. تحافظ Woo Commerce على امتثال PCI وتحمي التفاعلات بين عملائك وخادمك من خلال معالج الدفع الآمن الخاص به.


 


 


6 - قوة المبيعات Salesforce 

 

salesforce crm,salesforce,crm,salesforce tutorial,salesforce training,crm salesforce,salesforce crm tutorial for beginners,salesforce demo,salesforce crm tutorial,salesforce for beginners,what is salesforce,salesforce training videos,salesforce sales cloud,salesforce account,salesforce cloud,salesforce company,salesforce marketing cloud,salesforce training videos for beginners,salesforce service cloud,salesforce tutorial for beginners



تشتهر Salesforce ببرامجها لإدارة علاقات العملاء (CRM). مع أول CRM متاح في العالم يمكن الوصول إليه باستخدام Einstein AI ، تعد الشركة بأن تكون قادرة على مساعدتك في بناء علاقات مع العملاء وتطويرها.


Salesforce Commerce Cloud ، المعروفة سابقًا باسم Demandware ، هي عبارة عن منصة تجارة إلكترونية قائمة على السحابة تقدم خدماتها إلى تجار B2C و B2B. إنه أحد مكونات خط إنتاج Salesforce. ونتيجة لذلك ، فهو يجمع بين العديد من خدمات CRM والتسويق ، مما يسمح لك بتطوير عملك مع الحفاظ على اتصال إيجابي مع العميل.


 


 


7 - سكوير سبيس Squarespace

 


website builder,best website builder,best website builder for small business,website builders,best free website builder,best website builder 2021,free website builder,how to build a website,best website builders,website builder review,best website builder for online store,best website builder 2020,build a website,best website builders for beginners,best website builders for small business,how to make a website,how to create a website,create a website



Squarespace هي عبارة عن منصة سهلة الاستخدام تتيح لأي شخص ليس لديه خبرة فنية إنشاء مواقع ويب مذهلة. توفر لك هذه المنصة المتكاملة كل ما تحتاجه لتشغيل وبناء موقع شركتك على الويب ، سواء كنت مبتدئًا أو علامة تجارية راسخة. إنها توفر الاستضافة في جميع الحزم التي يمكن الوصول إليها وتوفر ميزات وأدوات متنوعة لتطوير موقع ويب للتجارة الإلكترونية.





 


8 - يوكارت Kart 



 


يو! Kart هي عبارة عن منصة تجارة إلكترونية قوية متعددة البائعين تعمل من تلقاء نفسها. يو! تعد Kart مثالية لأصحاب المشاريع الذين يرغبون في إطلاق أسواق عبر الإنترنت مماثلة لـ Amazon أو Etsy أو eBay. استخدمت أكثر من 1000 شركة ، بما في ذلك الشركات الناشئة والمؤسسات ومؤسسات Fortune 500 ، المنصة.


 


 


9 - إراقة Volusion 

 


Volusia هو حل شامل للتجارة الإلكترونية يسمح لك بإنشاء وصيانة وتوسيع متجرك عبر الإنترنت بسرعة. لقد كان في الأعمال التجارية لأكثر من عقدين. مع العديد من الميزات المفيدة والأداء السهل ، تتيح المنصة للمستخدمين إنشاء أعمال تجارية عبر الإنترنت.


 


 


10 - موقع wix

 


wix,موقع wix,wix شرح موقع,موقع,شرح موقع wix,انشاء موقع,تصميم موقع,انشاء موقع ويب,انشاء موقع الكتروني مجاني,انشاء موقع الكتروني,wix موقع,wix website,wix tutorial,بديل موقع wix,تصميم مواقع,ترجمه موقع wix,مواقع,موقع wix invest,موقع wix بالعربي,طريقة عمل موقع wix,شرح wix,wix website tutorial,انشاء موقع تجاري,انشاء موقع لشركة,انشاء موقع خاص بي,كيفية تصميم موقع,طريقة تصميم موقع,انشاء موقع مجاني,موقع wix لتصميم المواقع,انشاء موقع مجاني wix



Wix هي واحدة من أكثر أنظمة التجارة الإلكترونية سهولة في الاستخدام ، حيث تقدم طرقًا بسيطة لإنشاء موقع ويب متكامل مع حوسبة بدون خادم وبدون تعليمات برمجية. بسعر منخفض ، و 72 موضوعًا مجانيًا ، وإعدادًا بسيطًا للغاية ، إنها الخيار الأمثل للمتاجر الجديدة عبر الإنترنت.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-