أخر الاخبار

تحميل و تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

 تحميل و تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج


تحميل و تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج





يحب العديد من مستخدمي YouTube تنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها لاحقًا دون اتصال بالإنترنت ، ولكن فقط من خلال تطبيق YouTube نفسه ، نظرًا لأن تطبيق YouTube لا يتطلب منك تحميل الفيديو من خارجه ، فعليك مراجعته عبر YouTube نفسه ، في اليوم شرح لكيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون برامج ، سنقوم بمراجعة أفضل المواقع لتحميل الفيديوهات بدون أي برامج ، ليس هذا فقط ، ولكن يمكنك أيضًا تنزيل الصوت بدلاً من الفيديو مع خيار تنزيل الفيديو في أكثر من واحد. الجودة ، والآن دعونا نلقي نظرة على هذه المواقع الرائعة.



1- من خلال  موقع y2mate



لتنزيل مقطع فيديو من YouTube ، انسخ عنوان URL لفيديو YouTube الذي تريد تنزيله ، يمكنك استخدام Ctrl + C أو مع قائمة السياق باختيار نسخ أو نسخ ، ثم لصق عنوان URL لفيديو YouTube في البحث والنقر فوق "بدء" ، سوف تحصل على قائمة الملفات المراد تنزيلها والفيديو والصوت ، انقر فوق الزر "تنزيل" لبدء تنزيل الملف. كما ترى ، يمكنك تنزيل الفيديو بأكثر من تنسيق بالإضافة إلى القدرة على عمل الصوت فقط.


y2mate,y2mate كوم,y2mate 2021,y2mate com2,حزب y2mate,فيروس y2mate,y2mate دوت كوم,y2mate كوم 2021,y2mate البرامج الضارة,تثبيت y2mate,موقع y2mate,descarga y2mate,تحميل y2mate,فيروس y2mate tiene,y2mate .com تنزيل,y2mate كوم في සිංහල 🙄,y2mate com تحميل 2021,y2mate الفيديو dawnloader,لماذا لا يعمل y2mate,الجنرال यूट्यूब डाउनलोड y2mate,حفظ من mp3 يوتيوب y2mate,y2mate com تحميل الفيديو mp4,jiophone me y2mate استخدم kaise kare




لاستخدام الموقع من هنا: y2mate.guru




2- من خلال  موقع y2mate



ابحث بالاسم عن مقطع الفيديو الذي تريده أو الصق رابط الفيديو الذي تريد تحويله مباشرة ، ثم اضغط على زر "ابدأ" لبدء عملية التحويل ، ثم اختر التنسيق الذي تريد تنزيله ثم اضغط على الزر "تنزيل" ، يقدم الموقع دائمًا تنزيلات غير محدودة ومجانية ، كما يحتوي على محول فيديو عالي السرعة لا يتطلب تسجيلًا ويدعم تنزيل جميع التنسيقات.


y2mate,موقع تحميل,موقع قصة عشق,mattyb,mattyb sad,mattybraps,berkay ateş,latest songs,mattyb lyrics,mattybraps sad,mac,animation songs,cute,indesign templates,how to make a website,tears,yamaç,kdrama,latest bollywood movies,website,maheruh,mahrooh,internet download manager,#aliomar,maherooh,monsters,murattal,drama ost,yamaç sena,internet download manager 2021,internet download manager full,#heroshima,envato tuts,بدون موسيقى





لاستخدام الموقع من هنا: y2mate.com




3- من خلال  موقع ymp4



لتنزيل الفيديو من هذا الموقع الرائع ، ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله ، ثم لصقه في مربع البحث والضغط على GO (يمكنك البحث في أي فيديو على YouTube من خلال حقل البحث هذا) وبعد التحويل اختر التنسيق والجودة والحجم الذي تريده ثم ابدأ التنزيل ، وكما ترى هناك العديد من التنسيقات والأحجام والأبعاد المختلفة للفيديو الذي تريد تنزيله وكذلك تنزيل الصوت بتنسيقات متعددة.

لاستخدام الموقع من هنا: ymp4.download



4- من خلال  موقع savefrom




انسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله ، وصِفه في مربع البحث ، ويتميز الموقع بسرعة التنزيل من خلاله ، وهذا الموقع له امتداد يتم تثبيته على متصفح Chrome لتسهيل الاستخدام.


لاستخدام الموقع هنا: savefrom.net



5- من خلال  موقع ytmp3


يمكنك بسهولة تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى ملفات mp3 أو mp4 وتنزيلها مجانًا ، يمكنك استخدام الموقع على جميع أنواع الأجهزة ، يتم دائمًا تحويل مقاطع الفيديو بأعلى جودة متاحة ، لتحويل الفيديو ، انسخ الرابط من YouTube video إلى مربع التحويل ، اختر تنسيق الصوت أو الفيديو وانقر فوق زر التحويل. بمجرد اكتمال التحويل ، يمكنك تنزيل الملف بالنقر فوق الزر تنزيل.


لاستخدام الموقع من هنا: ytmp3.cc



6- من خلال  موقع youtube-video-downloader





موقع رائع يمنحك الكثير من خيارات التنزيل ، يمكنك تنزيل أي جودة فيديو متاحة ، من أجل تنزيل الفيديو من YouTube ، ما عليك سوى نسخ رابط إلى مقطع فيديو ولصقه في مربع البحث ، ثم تحويله - في العديد من ملفات مختلف الأحجام والصفات.

لاستخدام الموقع من هنا: youtube-video-downloader.xyz




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-