-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

مبروك عطية يصدم جمهوره بفتوى يدرسها من أربعين سنة: لا تعترفي بفقد العذرية

مبروك عطية يصدم جمهوره بفتوى يدرسها من أربعين سنة: لا تعترفي بفقد العذرية

    مبروك عطية يصدم جمهوره بفتوى يدرسها من أربعين سنة: لا تعترفي بفقد العذرية



    مبروك عطية,دريم 1 مبروك عطية,مبروك عطية الموعظة الحسنة,الموعظة الحسنة مع مبروك عطية,الموعظة الحسنة دريم 1 مبروك عطية,مبروك,الدكتور مبروك عطية,عطية,الشيخ مبروك عطية,برنامج مبروك عطية,مبروك عطية والسحر,أوقفوا مبروك عطية,عطية مبروك,محاضرة مبروك عطية,الشيخ مبروك عطيه,دكتور مبروك,اخبار دكتور مبروك,الموعظة الحسنة | مع الدكتور مبروك عطية حلقة 25-2-2016,العطية,العطية,الموعظة الحسنة | الدكتور مبروك عطيه منفعلا على احدى المتصلات والسبب,العطيةه اليوم



    رد عطية عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب أنه درس الفتوى لمدة 40 عامًا وكانت إجابتها: ليس كما توقعوا من المتابعين. . وكان نص السؤال الذي ورد للدكتور مبروك عطية من أحد المكملات: "فرحتي هي أيضا شهر ، ولست عذراء مخفية ، وخطيبي رجل محترم". 



    هل أعترف لخطيبي أم لا؟ مبروك عطية مثير للجدل بفتوى صادمة ، ويعتقد البعض أن الإجابة على السؤال هي بالتأكيد إفشاء القضية حتى لا يتزوج الزواج قبل بدئه ، لكن رد مبروك عطية كان صادمًا وغير متوقع.



     أجاب مبروك عطية على هذا السؤال عبر قناته على اليوتيوب بقوله: "أول ما لا تقوله هو أنه سيكشف العالم كله ولن يكتمل. خذ على سبيل المثال الفتوى التي يدرسها متجر البقالة الخاص بي منذ 40 عامًا ". 


    وتابع عطية مجيبًا على السؤال: "أولاً نتوب أمام ربنا ، فلا الإقرار يكفر عن ذنوبنا ، ولا الاعتراف يحررنا من ثقل الدنيا والآخرة ، بشرط ألا تعود إلى مثل هذه الكفارة أبدًا. بينك وبين ربنا سترها .







    قل انا تائب طاهر الحمد ربنا على نعمة الستر التي يمكن تجاوزها.رسالة من مبروك عطية لأتباعه. فمي بكلمة لهذا العريس لأني أفتح الباب لكلمة مخدوع ومخدوع ولم تكن عذراء ففسخ العقد ولم يشترط أحد البتولية في عقد النكاح. فَهِمَ.



     كلامه خاطئ ، فكان يعتقد أن النهي هو حق ومحبوب ، ويمكن أن يكون ذلك بدعوى الدين والفتوى بقوله: "كلامي ر. o لا يقصد الاستهانة بالعذرية ، فالبتولية ختم إلهي من الله ، والفضائح ممنوعة في هذا الدين (أمتي كلها بصحة جيدة إلا من يتكلم بصوت عالٍ).

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم