الأمير مقرن بن عبد العزيز يعود إلى الرياض بعد جراحة ناجحة

 الأمير مقرن بن عبد العزيز يعود إلى الرياض بعد جراحة ناجحة



الأمير مقرن بن عبدالعزيز,الأمير مقرن بن عبد العزيز,الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود,مقرن بن عبدالعزيز,الامير مقرن بن عبدالعزيز,الملك سلمان بن عبدالعزيز,احمد بن عبدالعزيز,مقرن بن عبد العزيز,مقرن بن عبد العزيز والقطري,الأمير,مقرن بن عبد العزيز ولي العهد,مقرن بن عبد العزيز وخالد الفيصل,الامير مقرن بن عبدالعزيز عرضة,وصول الأمير مقرن بن عبدالعزيز أرض الوطن,الامير مقرن بن عبدالعزيز اليوم,الامير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد




عاد ولي العهد السعودي السابق ، الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود ، إلى المملكة مساء السبت ، بعد رحلة علاجية ناجحة في الخارج ، شهدت خضوعه لعملية جراحية الشهر الماضي.



وأظهرت صور ومقاطع فيديو انتشرت على نطاق واسع في وسائل الإعلام المحلية ، الأخ غير الشقيق للملك سلمان وهو يمشي على قدميه ، وهو يرحب بالأشخاص المقربين الذين تجمعوا في مطار الملك خالد بالرياض لاستقباله.






تلقى الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود مطلع العام الجاري لقاحا ضد فيروس كورونا ، لكن طبيعة العملية الجراحية التي خضع لها لم تتضح.



أصيب الأمير مقرن بصدمة في عام 2017 ، عندما توفي نجله الأمير منصور ، 43 عامًا ، بعد تحطم الطائرة التي كانت تقله ومسؤولين آخرين بالقرب من مدينة أبها في منطقة عسير ، والتي كان نائب أميرها.



ولد الأمير مقرن في سبتمبر 1945 وهو الابن الخامس والثلاثون للملك المؤسس عبد العزيز آل سعود.


تابع دراسته حتى حصل على درجة البكالوريوس في علوم الطيران ودرجة الماجستير في العلوم العسكرية من بريطانيا ، ليعمل في سلاح الجو الملكي السعودي حتى عام 1980.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-