أخر الاخبار

ملخص مباراة ليفربول وأهدافها ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

 ملخص مباراة ليفربول وأهدافها ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 


مباراة ليفربول وساوثهامبتون,مباراة ليفربول وساوثهامتون,ملخص مباراة ليفربول وساوثهامبتون,ليفربول وساوثهامبتون,ملخص ليفربول وساوثهامبتون,ليفربول,ليفربول وساوثهامتون,ليفربول ضد ساوثهامبتون,ملخص مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم,ملخص مباراة ليفربول,اهداف ليفربول وساوثهامبتون,ليفربول و ساوثهامبتون,اهداف مباراة ليفربول وساوثهامبتون,مباراة ليفربول,موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون,مباراة ليفربول اليوم,ملخص مباراة ليفربول وساوثهامتون,مباراة ليفربول القادمة



ملخص مباراة ليفربول وأهدافها ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فاز لاعب ليفربول المحترف والنجم المصري محمد صلاح على ساوثهامبتون 4-0 في المواجهة بين الجانبين. هم في ملعب "أنفيلد" الليلة ، السبت. ؛ في الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022. 


ليفربول ضد ساوثهامبتون


 سجل ديوجو جوتا هدفا لصالح ليفربول بعد دقيقتين من انطلاق المباراة ، وسجل المهاجم البرتغالي له والريدز في الدقيقة 32 للنجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني. 



منافسة. وسجل تياجو الهدف الثالث لليفربول بتسديدة رائعة في الدقيقة 37 من المباراة ، وأكمل المدافع الهولندي فان ديك الرباعية ضد ساوثامبتون في الدقيقة 52 من المباراة. 





وبهذه النتيجة ، صعد ليفربول مؤقتًا إلى ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة ، بينما احتل ساوثهامبتون المركز 14 في الترتيب برصيد 14 نقطة. واصل ليفربول الضغط على تشيلسي المتصدر ، وجمع 29 نقطة وتجاوز مؤقتًا مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 26 نقطة. تشكيل ليفربول ضد ساوثهامبتون كالتالي: حارس المرمى: أليسون / الدفاع: أرنولد ، كونات ، فان ديك ، روبرتسون / خط الوسط: فابينيو ، هندرسون ، تياجو / الهجوم: محمد سا راه ، جوتا ، ساديو ماني.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-