عامر حسين: كنت أتمنى أن يشارك فريق الشباب في كأس العرب حفاظا على الدوري

 عامر حسين: كنت أتمنى أن يشارك فريق الشباب في كأس العرب حفاظا على الدوري



كأس العرب,كأس العرب قطر,كأس العرب 2021,بطولة كأس العرب,كاس العرب,قرعة كأس العرب 2021,بطولة كأس العرب 2021,قرعة كأس العرب,كأس العرب قطر 2021,كأس العرب للمنتخبات 2021,كأس العالم,قرعة كاس العرب,تصفيات كأس العرب,كاس العرب 2021,موعد كاس العرب,المغرب,بطولة كاس العرب,مجموعات كاس العرب,كاس العرب للمنتخبات,بطل كاس العرب,كاس العرب ٢٠٢١,كاس العرب في قطر,العراق,منتخب المغرب كاس العرب,موعد كاس العرب 2021,كأس العرب للشباب,كاس العرب 2021 في قطر




أكد عامر حسين عضو اتحاد أندية المحترفين المصرية ، أنه اقترح على اتحاد الكرة أن يشارك فريق الشباب المصري في كأس العرب بدلاً من الفريق الأول ، حفاظاً على جدول الدوري ، مشيراً إلى ضغوط الأندية. المشاركة في البطولات الأفريقية خلال الفترة القادمة.



وقال عامر حسين في تصريحات متلفزة لبرنامج "أون تايم سبورتس 2": "كنت أتمنى أن يشارك فريق الشباب المصري في كأس العرب ، وقدمت هذا الاقتراح حتى لا يتوقف الدوري خلال هذه الفترة ، وحتى يكون المنتخب المصري لن يتأثر في مونديال قطر إذا تأهل ". للبطولة.



وأضاف: "من المفترض أن ينتهي الدوري المصري في أغسطس المقبل ، لكن الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية ستتعرض لضغوط كبيرة خاصة في يوليو".



وتابع أن "المباريات المؤجلة لفريقي المصري وبيراميدز في بطولة الدوري ستحدد في الجدول الجديد بعد كأس الأمم الأفريقية".



وتنطلق بطولة كأس العرب الثلاثاء المقبل في قطر حيث تشارك مصر في المجموعة الرابعة التي تضم الجزائر والسودان ولبنان.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-