-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

هايدي موسى تستعرض إطلالتها الفرعونية من كواليس حفل افتتاح طريق الكباش.. بالفيديو

هايدي موسى تستعرض إطلالتها الفرعونية من كواليس حفل افتتاح طريق الكباش.. بالفيديو

     هايدي موسى تستعرض إطلالتها الفرعونية من كواليس حفل افتتاح طريق الكباش.. بالفيديو



    هايدى موسى,هايدي موسى,هايدى موسى رقص,هايدى موسى مستهون,هايدى موسى واحشنى,هايدي,بلا مواضيع هايدى موسى,هايدى موسى ستار اكاديمى,هايدى موسى تغنى لصاحبتها,موسى,لقاء مع هايدي موسى,هايدى موسي,هايدي موسي,أغاني هايدي موسي,هايدي موسي في سهرانين,هايدي موسي في صباح البلد,هايدي موسى في احتفالية طريق الكباش الأقصر انشودة حتشبسوت,هايدي موسي تغني صحبتي و عشرة عمري,موسيقى,ارب ايدول الموسم الثاني,عرب ايدول الموسم الثاني,عرب ايدل,فيديوهات,ارب ايدول,عرب ايدول




    استعرضت الفنانة هايدي موسى ، أثناء أداء ترنيمة حتشبسوت ، خلال حفل افتتاح طريق الكباش ، ظهورها في الحفل الذي أظهرها كملكة فرعونية في ثوب وتاج فرعوني ، وعلقت هايدي على الفيديو قائلة: ونشرت عبر حسابها بموقع "انستجرام" ، "نظرة فاحصة على الملكة حتشبسوت وتفاصيلها ، فخورة جدا ، الحمد لله على مشاركتي. مع ترنيمة حتشبسوت عند افتتاح طريق الكباش ، وبأنني تمكنت من توصيل وتوثيق جزء من تاريخ بلادي وحضارتها العريقة من خلال تمثيلي للملكة حتشبسوت ... الملكة القوية ذات الذكاء الخارق والذكاء الخارق إنجازات عصرها العظيمة.



    وتابعت "كل الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي .. كل الشكر للمايسترو العظيم نادر عباسي .. شكراً لكل من عمل على الحدث الكبير ، ومبروك لنا ولكل الفنانين الرائعين الذين شاركوا".



    هايدي موسى




    كما كشفت الفنانة هايدي موسى الترجمة العربية لمعنى الترنيمة ، وكتبت عبر حسابها على موقع "تويتر" ، "إذا كنت مهتمًا بمعرفة الترجمة الدقيقة لترتيلة حتشبسوت التي غنتها ... أيضًا ، اللغة المصرية القديمة مكتوبة بالعربية لتسهيل قراءتها ... ومازالت ممتلكاتي كبيرة على امتداد الأرضين ". كما نشرت صورة مع ترجمة الترنيمة.









    شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، مساء الخميس ، الحفل الأسطوري العالمي لافتتاح طريق الرمس. وتلا اهتمام العالم الاحتفال الترويجي والحضاري لمدينة الأقصر والذي جاء بعد الانتهاء من مشروع الكشف عن مسار المواكب الكبرى "طريق الكباش".


    طريق الكباش الفرعوني



    يعتبر طريق الرمس من أهم الطرق الأثرية وعناصر مدينة طيبة الأثرية ، والتي تولي الدولة اهتمامًا كبيرًا لاكتشافها. وتطوير الطريق في عام 2017 ، حيث يعد من العناصر المهمة لموقع طيبة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي ، مما سيجعل من الأقصر متحفًا مفتوحًا.






    طريق الكباش هو طريق المواكب الكبرى لملوك الفراعنة ، ويحتفل بداخله بأعياد مختلفة ، منها عيد "الأوبت" ، وتتويج الملك ، ومختلف الأعياد الوطنية التي تخرج منه ، وفي الماضي. كان هناك سد حجري ضخم يحمي الطريق من الجانب الغربي للأقصر ، العاصمة السياسية للدولة الحديثة للأسرة الثامنة عشرة والعاصمة الدينية حتى العصر الروماني.


    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم