تعرف على ترتيب الدوري السعودي

 تعرف على ترتيب الدوري السعودي



ترتيب الدوري السعودي اليوم,ترتيب جدول الدوري السعودي,ترتيب الدوري السعودي 2021/2020,الدوري السعودي,ترتيب فرق الدوري السعودي,ترتيب الدوري السعودي,جدول ترتيب الدوري السعودي,ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين,مواعيد الدوري السعودي,ترتيب,الدوري الاسباني,الهلال السعودي,الدوري الانجليزي,ترتيب الفرق,ترتيب الدوري السعودي 2021-2021,السعودية,ترتيب الدوري السعودي 2021-2022,ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة 11,ترتيب الدوري السعودي بعد الأسبوع 6



كشفت نتائج مبارياتي امس الخميس ، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري السعودي للمحترفين ، أن نادي الشباب تصدّر البطولة بشكل مؤقت ، بعد فوزه الكبير على الرائد بثلاثية حرة.


الشباب يتصدر ترتيب الدوري السعودي


الشباب في الصدارة برصيد 25 نقطة ، ودامك في المركز الثاني برصيد 25 نقطة ، والاتحاد في المركز الثالث برصيد 23 نقطة ، والهلال في المركز الرابع برصيد 19 نقطة ، والرائد في المركز الخامس برصيد 18 نقطة ، والفيحاء. المركز السادس برصيد 17 نقطة ، والأهلي السابع برصيد 15 نقطة ، والفيصلي في المركز الثامن برصيد 15 نقطة ، والنصر التاسع برصيد 14 نقطة ، والفتح العاشر برصيد 13 نقطة ، والاتفاق في المركز 13 برصيد 13 نقطة. نقاط.



بينما احتل نادي أبها المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة ، وحل الباطن في المركز الثالث عشر بالدوري السعودي ، والتعاون في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط ، والحزم في المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط ، و الطائي في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط.


نتيجة مباراتي اليوم في الدوري السعودي



وانتهت نتيجة مباراتي امس الخميس في الدوري بالتعادل بين الفتح والضمك خمسة لكل فريق فيما انتصر الشباب على الرائد بثلاثة.


تختتم اليوم مباريات الجولة الـ13 من الدوري السعودي للمحترفين بمباراتين.


وستكون المباراة الأولى بين فريقي التعاون والفيحاء وستنطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.


أما المباراة الثانية فستكون بين فريقي الأهلي والنصر وستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-