أخر الاخبار

 كيف يمكنني الكسب من eBay؟


موقع ebay للتسوق موقع ebay مصر موقع ebay بالعربي www.ebay.com sign in الشراء من موقع ebay ebay uk cars	 موقع ebay أصلي ebay



ليس من المستغرب أنك تبحث عن طرق تساعدك على كسب المال على موقع eBay ، فهذه الأيام تعتبر الأميال واحدة من عمالقة الشراء عبر الإنترنت ، وسيساعدك دليلنا التالي على معرفة كيفية الاستفادة من eBay.



هناك الآلاف والآلاف من المتسوقين النشطين على موقع eBay ، وحوالي مليار عملية شراء ودخل كل يوم ، مما يجعلها واحدة من الأماكن الجيدة لكسب المال عبر الإنترنت.


سواء كنت ترغب في بيع أغراضك مقابل المزيد من المال ، أو كنت تطور مشروعًا جانبيًا أو تبني مشروعًا جديدًا ، فإن eBay يتيح لك القيام بذلك.


1. هل من الممكن كسب المال من موقع ئي باي؟



تم إطلاق موقع EBay في عام 1995 ، وبالنظر إلى أن هذه النقطة قد نمت eBay لتصبح علامة تجارية كبيرة تضم 183 مليون عميل حول العالم.


يقوم البشر بالترويج على موقع eBay لأنه من السهل البدء وتحقيق المبيعات. يمكنك تشغيل متجر eBay الشخصي الخاص بك في غضون دقائق بعد قراءة هذا الدليل.


يستخدمه المتسوقون أيضًا لشراء رغباتهم ، حيث أصبح أحد الأسواق الموثوقة التي توفر متعة تسوق مريحة. حتى تتمكن من اكتشاف طرق لكسب المال من eBay للتسجيل في قوافل الانتصار عبر الإنترنت.


2. لماذا موقع ئي باي؟



سواء كنت بائعًا غير رسمي أو رائد أعمال ، يمكن لـ eBay تلبية احتياجاتك ، وفوائد استخدام eBay للترويج وكسب المال هي:



عشرات الملايين من العملاء. كما ذكرنا سابقًا ، يوجد حوالي 183 مليون عميل على eBay ، لذا يمكنك أن تكون جزءًا منه وتتواصل مع ملايين العملاء في جميع أنحاء القطاع.


المزادات. إحدى الميزات التي تجعل eBay مفضلة لدى عشرات الملايين من العملاء هي المزادات المعروضة على eBay ، حيث توفر المزادات المقدمة متعة شراء فريدة ومثيرة للاهتمام للعملاء.


احصل على أرباح إضافية. سيتيح لك موقع EBay زيادة أرباحك ، حيث يمكنك بيع كل الكمية تقريبًا. من أجهزتك المستخدمة إلى المنتجات التي قمت بحفظها على الأرض.


3. كيف يمكنني الربح من eBay؟



إذا كنت تستخدم eBay بشكل فعال ، فيمكن أن تكون أداة مؤسسية رائعة تمكنك من تطوير أعمالك عبر الإنترنت. إذن كيف تبدأ في أن تكون مربحًا من eBay؟


الخطوة الأولى: حدد ما تريد بيعه.




يبيع بعض العملاء تحفهم ويقومون بأعمال تجارية من المنزل. حتى عندما يبيع الآخرون منتجاتهم ، فإنهم يعرضون متاجرهم على الأرض. يمتلك بعض البائعين مستودعات وموظفين لبيع بضائعهم على موقع eBay.


وماذا عنك؟ ما هي البضائع التي تريد بيعها؟




يمكنك الترويج لأدواتك القديمة التي لا تستخدمها ، ويمكنك بدء مشروع والبدء في بيع البضائع بالجملة. ستحتاج أولاً إلى التفكير بعمق في أحلام عملك وتحديد البضائع التي تريد بيعها. سترغب أيضًا في التعرف على الموردين الذين ترغب في مخاطبتهم ومعرفتهم.


عدد من الأمور التي يمكنك بيعها على موقع eBay هي:


  • عناصر واكسسوارات السيارات.
  • ميك أب.
  • نظام الصحة.
  • ألعاب ومواد الأطفال.
  • الملابس والأحذية.
  • كشف الأكواب وأدوات المطبخ.
  • التحف والنثرات.

بشكل قياسي ، يمكنك بيع بعض الأشياء تقريبًا على موقع eBay. سوف تكتشف باستمرار الأشخاص الذين يرغبون في التسوق لشراء شيء ما.

ابحث عن الأنشطة المعاصرة (الاتجاهات).



تحقق مما يحدث داخل النطاق الدولي من حولك الآن. يمكن للمناسبات الدولية أن تشير إلى البضائع التي يوجد طلب مفرط عليها.



على سبيل المثال ، أدى تفشي فيروس كورونا إلى توسيع نطاق الدعوة إلى السلع الصحية بما في ذلك المناديل الورقية والقفازات اليدوية والمعقمات والأقنعة. مع تسارع دخل معقمات اليدين بنسبة 225٪ طيلة فترة وباء كورونا.



بينما لاحظ التجار على موقع eBay نموًا في الطلب على معقمات اليد ، بدأ العديد منهم في نقل مخزون كبير من أنواع مختلفة من المطهرات ، ويمكنك تخيل كمية الدخل!



الخطوة الثانية: قم بإنشاء حساب eBay.
بعد أن تقرر السلع التي تحتاج إلى الترويج لها ، حان الوقت لإنشاء حساب eBay الخاص بك. الإجراء بسيط للغاية ويمكن إتمامه في غضون دقائق.


توجه إلى eBay.Com وقم بالتسجيل عبر الإنترنت. سيطلب منك نظام التسجيل إدخال مكالمتك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.


داخل الحدث الذي تنوي الترويج له بكميات كبيرة ، يمكن أن يكون حساب الأعمال هو الوحيد الذي يناسب احتياجاتك. سيتطلب التسجيل أيضًا الحصول على حساب مؤسسة لمكالمة مؤسستك الإجرامية والتحدث إلى النطاق.



1/3 الخطوة: حدد نموذج الاشتراك.



في حال كنت تنوي تطوير أعمالك عبر الإنترنت على موقع eBay وبيعها بكميات كبيرة. قد تحتاج إلى التفكير في خطط الاشتراك التي حصلوا عليها. في الوقت الحالي ، تقدم eBay خمس مراحل اشتراك:

  • كاتب (4. وخمسة وتسعون دولارًا تمشيا مع الشهر).
  • واحد (21.95 دولارًا تماشياً مع الشهر).
  • الدرجة الأولى (تسعة وخمسون دولارًا وتسعة تمشيا مع الشهر).
  • مرساة (299 دولارًا وخمسة وتسعون دولارًا في الشهر).
  • شركة (2،999.95 دولار تمشيا مع الشهر).



نظرًا لأن معدات المؤسسة الإضافية أصبحت تستند تمامًا إلى فئة الاشتراك الخاصة بك ، فإن eBay تضع إرشادات استنادًا إلى مجموعة الأدوات التي يمكنك إدراجها كل شهر في الاحتفاظ الخاص بك.

على سبيل المثال ، الاشتراك عالي الجودة للمتاجر طريقة جيدة للترويج لما يصل إلى مائة عنصر حسب الشهر هو الاشتراك البسيط. بينما ستروج المتاجر لما يقرب من 100000 عنصر تمشيا مع الشهر ، قد يكون اشتراك Anchor رائعًا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -