القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

محلل شرعي مجاني: تزوجت 33 مرة لوجه الله ولابد «أن أدخل بها» بالفيديو

محلل شرعي مجاني: تزوجت 33 مرة لوجه الله ولابد «أن أدخل بها» بالفيديو


المحلل الشرعي,محلل شرعي مجاني,حكم المحلل الشرعي في الاسلام,محلل شرعي للزواج,محلل شرعي تزوج 33مرة,محلل شرعي مجاني تزوجت 33 مرة,محلل شرعى,ما حكم زواج المحلل الشرعي,محمد الملاح المحلل الشرعي,المحلل الشرعي محمد الملاح,الشرع محلل4,رد مبروك عطية علي المحلل الشرعي,محلل شرعى مجاني,محلل شرعى للزواج,الشرع محلل أربعه,الشرع محلل اربعة,الشرع محلل اربعه,الشرع محلل ده للست,رد الدكتور مبروك عطية علي المحلل الشرعي,محلل شرعى يحدث في مصر,محلل شرعى مع شريف عامر



محلل شرعي يعيد النساء المطلقات إلى الزواج الأول مجانا لوجه الله ، اسم صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنشأها شاب اسمه محمد الملاح ، للعمل كعودة المطلقات لأزواجهن ، في غرار دور الفنان عادل إمام في المسرحية " الواد سيد الشغل "وكذلك في فيلم" زوج "الطلب".


استضاف الإعلامي شريف عامر برنامج "الملاح" في حلقة اليوم من برنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "mbc مصر" ، مشيرا إلى أنه تزوج 33 مرة كمحلل ، موضحا أنه لا يقدم هذه الخدمة المجانية لكل امرأة. : إنه أحد معارفه الشخصيين ، أو شخص أعرفه شخصيًا "، أوضح ، موضحًا أن" العديد من المنازل دمرت ".





محمد الملاح: أعمل كـ«محلل» بدون مقابل مجانا لوجه الله 



وأوضح محمد الملاح، أنه ينفذ هذا الفعل مجانًا وبدون مقابل: «بدون مقابل لو عملت كده بمقابل يبقى بعمل حاجة غلط، ولما أعمل كده الأسرة دي بترجع لبعضها».



وأشار «الملاح» إلى أنه يتزوج زواج شرعي كامل بأركانه كافة، ويرفض الحصول على أموال لعدم الدخول على الزوجة الجديدة ليكون الزواج شرعيًا: «كان بتعرض عليا فلوس عشان أشيل بند إني ادخل بيها لو عملت كده يبقى ضد الدين أساسا» لافتًا إلى أنه بدأ يعمل كمحلل للزوجات منذ عامين، تزوج خلالها وطلق 33 مرة، مشيرًا إلى أنه يعمل كمحاسب في أحد الشركات.



قصة زواجي الأول كمحلل


روى محمد الملاح تفاصيل تجربته الأولى. أثناء جلوسه مع أصدقائه ، وكان يعلم أن صديقة صديقته قد طلقها ، واقترح على المرأة أن تبحث عن حل وتتزوجه ، وبدوره اقترح عليه الأول أن يتزوج: "أخبرتني أنك تتزوجها وافعل الخير وقلت لها انك تمزح ولا تتحدث بجدية وانا عرفت المرأة وهي صديقة زميلتي. في العمل ، قمت بذلك وذهبت لتزوجها بجواز سفر كامل ، وبعد يومين قمت بتطليقها.


وروى "الملاح" المرة الثانية التي تزوج فيها كمحلل: "المرة الثانية عبر أصدقاء أصدقائي وعبر فيسبوك" ، مشيرًا إلى وقوع واقعة زواج بعد أن اقترحت زوجته الزواج من صديقة لها. ، وتكون بمثابة محللة لتعود إلى زوجها ، وهو ما حدث بالفعل ، ثم طلقها.



الملاح: موافق إن زوجتي تتجوز محلل لو عايز أرجعها


أكد محمد الملاح أنه سيوافق على الزواج من زوجته "محلل" إذا طلقت 3 مرات ، مؤكدا قبوله أنها ستتزوج من غيره في زواج كامل للعودة معه ، وذلك لرغبتها في العودة معها. له. .




"محمد الملاح": هبطل لو دار الإفتاء قالت حرام


أكد الملاح ، أنه سيتوقف عن عمله كمحلل ، إذا أفتت دار الإفتاء المصرية فتوى تنص على تحريم هذا الفعل وليس بجانبه: "لو أخبرتني دار الافتاء المصرية بما سيفعل" كن مخطئًا ، سيكون دائمًا خطأ ، وأسوأ من ذلك بكثير في مشاكل الأسرة والطلاق.


وأوضح الملاح أنه لم يلتق بأي من 33 امرأة تزوجها رفضن الطلاق وطلبن البقاء معه.



أطول فترة زواج هي 10 أيام

وأشار محمد الملاح إلى أن أطول فترة زواج بقيت معه لمدة 10 أيام ، وكان يزور العروس بانتظام ، مشيرا إلى أن أيا من الزوجات الـ 33 حملن ، مشيرا إلى أن العرائس "نفذن إرادتهن" ، في إشارة إلى استخدامهن. من موانع الحمل.


وقال "الملاح" إنه يحتفظ بـ 33 عقد زواج ، ونفس عدد حالات الطلاق على هاتفه الخلوي ، معتقدًا أن السؤال قد يفاجئ أي شخص.




الملاح: ليس لدي ما يخالف القانون

وأكد المحلل القانوني أنه لم يفعل شيئًا مخالفًا للقانون ، مشيرًا إلى أنه طلب من المفوض وأبلغه أنه لا يخالف الشريعة ، مشيرًا إلى أن البعض نصحه بالبقاء في القانون. له أن ما كان يفعله كان خطأ.





وأشار إلى أنه متزوج من يونانية ، وأنجب منها ابنًا يبلغ من العمر 6 سنوات ، ومصرية تعيش معه حتى الآن.





reaction:

تعليقات