-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

خوف وترقب.. شبح "الفضيحة" يطارد برشلونة أمام بايرن ميونيخ

خوف وترقب.. شبح "الفضيحة" يطارد برشلونة أمام بايرن ميونيخ

     خوف وترقب.. شبح "الفضيحة" يطارد برشلونة أمام بايرن ميونيخ


    برشلونة وبايرن ميونخ 7-0 برشلونة وبايرن ميونخ 4-0 تاريخ مواجهات برشلونة وبايرن ميونخ برشلونة وبايرن ميونخ 3-0 برشلونة وبايرن ميونخ 11-0 برشلونة وبايرن ميونخ مباشر برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر برشلونة وبايرن ميونخ لايف	 تاريخ مواجهات برشلونة وبايرن ميونخ برشلونة وبايرن ميونخ 7-0 برشلونة وبايرن ميونخ 3-0 برشلونة وبايرن ميونخ 4-0 برشلونة وبايرن ميونخ 11-0 برشلونة وبايرن ميونخ مباشر برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر برشلونة وبايرن ميونخ لايف




    توقع وخوف شديد ، هكذا هو الوضع السائد في معسكر برشلونة ، قبل ساعات قليلة من مواجهة بايرن ميونيخ ، بذكريات "فضيحة" العام الماضي.


    قبل عام واحد بالضبط ، عانى برشلونة من أصعب الهزائم في تاريخه الكروي ، أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، بنتيجة 2-8.


    ولا تزال هذه الهزيمة تمثل مادة غنية للسخرية والاستخفاف ببرشلونة من قبل جماهير الخصم ، بينما تمثل "كابوسا" لجماهير الفريق الكتالوني.


    يعود برشلونة لمواجهة العملاق الألماني مرة أخرى مساء الثلاثاء في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا ، لكن هذه المرة يبدو برشلونة أضعف بكثير من هذا الإصدار الذي حصل على 8 أهداف كاملة.


    وسيدخل النادي الكتالوني بايرن ميونيخ بخط هجوم "ضعيف" ، يتكون من لاعبين فقط ، الهولندي ممفيس ديباي ولوك دي يونج ، فيما يعاني باقي اللاعبين من الإصابات وعدم الاستعداد البدني.


    سيغيب برشلونة عن 4 مهاجمين بسبب الإصابات ، وهم الدنماركي مارتن براثويت والأرجنتيني سيرجيو أجويرو والإسباني أنسو فاتي والفرنسي عثمان ديمبيلي.


    وبالمقارنة مع فريق برشلونة الذي تعرض لهزيمة تاريخية ، فقد رحل 3 من أبرز نجومه وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجواي لويس سواريز والفرنسي أنطوان جريزمان ، مما جعل الفريق الحالي الأضعف بكثير.


    وتتزايد المخاوف داخل برشلونة ، من تكرار "سيناريو الفضيحة" على يد بايرن ميونيخ ، والذي لا يبدو أقل قوة من تشكيلة 2020 ، فيما يضعف فريق النادي الكتالوني.


    سيستضيف برشلونة خصمه القوي بايرن ميونيخ على ملعب كامب نو مساء الثلاثاء الساعة 11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم