أخر الاخبار

خوف وترقب.. شبح "الفضيحة" يطارد برشلونة أمام بايرن ميونيخ

 خوف وترقب.. شبح "الفضيحة" يطارد برشلونة أمام بايرن ميونيخ


برشلونة وبايرن ميونخ 7-0 برشلونة وبايرن ميونخ 4-0 تاريخ مواجهات برشلونة وبايرن ميونخ برشلونة وبايرن ميونخ 3-0 برشلونة وبايرن ميونخ 11-0 برشلونة وبايرن ميونخ مباشر برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر برشلونة وبايرن ميونخ لايف	 تاريخ مواجهات برشلونة وبايرن ميونخ برشلونة وبايرن ميونخ 7-0 برشلونة وبايرن ميونخ 3-0 برشلونة وبايرن ميونخ 4-0 برشلونة وبايرن ميونخ 11-0 برشلونة وبايرن ميونخ مباشر برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر برشلونة وبايرن ميونخ لايف




توقع وخوف شديد ، هكذا هو الوضع السائد في معسكر برشلونة ، قبل ساعات قليلة من مواجهة بايرن ميونيخ ، بذكريات "فضيحة" العام الماضي.


قبل عام واحد بالضبط ، عانى برشلونة من أصعب الهزائم في تاريخه الكروي ، أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، بنتيجة 2-8.


ولا تزال هذه الهزيمة تمثل مادة غنية للسخرية والاستخفاف ببرشلونة من قبل جماهير الخصم ، بينما تمثل "كابوسا" لجماهير الفريق الكتالوني.


يعود برشلونة لمواجهة العملاق الألماني مرة أخرى مساء الثلاثاء في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا ، لكن هذه المرة يبدو برشلونة أضعف بكثير من هذا الإصدار الذي حصل على 8 أهداف كاملة.


وسيدخل النادي الكتالوني بايرن ميونيخ بخط هجوم "ضعيف" ، يتكون من لاعبين فقط ، الهولندي ممفيس ديباي ولوك دي يونج ، فيما يعاني باقي اللاعبين من الإصابات وعدم الاستعداد البدني.


سيغيب برشلونة عن 4 مهاجمين بسبب الإصابات ، وهم الدنماركي مارتن براثويت والأرجنتيني سيرجيو أجويرو والإسباني أنسو فاتي والفرنسي عثمان ديمبيلي.


وبالمقارنة مع فريق برشلونة الذي تعرض لهزيمة تاريخية ، فقد رحل 3 من أبرز نجومه وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجواي لويس سواريز والفرنسي أنطوان جريزمان ، مما جعل الفريق الحالي الأضعف بكثير.


وتتزايد المخاوف داخل برشلونة ، من تكرار "سيناريو الفضيحة" على يد بايرن ميونيخ ، والذي لا يبدو أقل قوة من تشكيلة 2020 ، فيما يضعف فريق النادي الكتالوني.


سيستضيف برشلونة خصمه القوي بايرن ميونيخ على ملعب كامب نو مساء الثلاثاء الساعة 11 مساءً بتوقيت أبوظبي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-