القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

صاحب محل ذهب يبحث عن «أحمد اللي ساكن في فيصل»: «خايفين ننزل صورتك المدام تعرف»

 صاحب محل ذهب يبحث عن «أحمد اللي ساكن في فيصل»: «خايفين ننزل صورتك المدام تعرف»


محلات ذهب في الحصري، محلات الذهب في الشيخ زايد، مشروع محل ذهب	، كيف اسرق محل ذهب، محل ذهب قريب منى، محل ذهب في دولفين مول، محلات الذهب في مول العرب، طريقة سرقة محل ذهب، مجوهرات لازوردي، مجوهرات ذهب، مجوهرات الماس، مجوهرات الرميزان، مجوهرات الصادق، مجوهرات 2020	، مجوهرات لمسة،مجوهرات هدية،





وعلى غرار العبارة الشهيرة "من حكمدار العاصمة الى احمد ابراهيم القاطن بدير النحاس لا تشرب الدواء الدواء فيه سم قاتل ..  في لفتة مضحكة ، نشر محل مجوهرات في منطقة فيصل بمحافظة الجيزة تدوينة على صفحته على فيسبوك ناشد فيها المواطن اسمه "أحمد" بالعودة إلى المحل مرة أخرى واستلام "الكوليه" التي كان المواطن بها. اشتراه ونسيه في المحل وأخذ الصندوق الفارغ.





مجوهرات لازوردي، مجوهرات ذهب، مجوهرات الماس، مجوهرات الرميزان، مجوهرات الصادق، مجوهرات 2020	، مجوهرات لمسة،مجوهرات هدية،





وفي تفاصيل الواقعة المتضمنة في المنشور الذي شاركه الآلاف، باحثين عن «أحمد» يقول الجواهرجي: (من ساعة تقريباً عميل اشتري كوليه من فرع فيصل هدية، المهم دفع تمنه وأخد العلبة فاضيه ومشي وساب الكوليه.. المشكله أنه قال إنها هدية وأول مرة يتعامل معانا.. هيروح يقدم العلبة فاضية وممكن اللي هياخد الهدية يفتكر أنه بيهزر ومتتكلمش).



وتابع مدون المنشور مبديا خوفه من نشر صورة العميل خشية أن يكون متزوجا واشترى «الكوليه» هدية لسيدة أخرى، قائلا: (اسمه أستاذ احمد نتمنى أنه يشوف البوست لأن للأسف معناش أي رقم ليه.. وخايفين ننزل صورته يكون مقدم الهدية من ورا المدام لحد تاني، ونعمله مشكلة أكتر من تمن الكوليه).




وشارك المنشور قرابة 1500 حساب على مواقع التواصل، كما شهد تفاعلا جاوز الـ11 ألف إعجاب في وقت قصير، فضلا عن تعليقات كوميدية، كان أبرزها من حساب اسمه سماح ابراهيم وقالت: (من حكمدار المجوهرات إلى أحمد اللي اشترى الهدية لغير مراته، العلبة فاضية واتفضحت خلاص العلبة فيها خراب بيوت لا تقدمها)، بينما علّق حساب باسم أماني حمزة: (هي أكيد من ورا المدام طالما كان مرتبك ونسي ربنا يقدرنا عالخير)، وقال حساب ثالث باسم إبراهيم نفادى (الليلة ليلة التحقيقات مع كل اللي اسمه أحمد وكان خرج زيارة لحد ومكانه جنب الفرع)، بينما حاول رابع ممازحة صديق له يُدعى أحمد بقوله (ربنا يستر عليك يا أحمد علي).



reaction:

تعليقات