أخر الاخبار

شاهد كل فيديوهات “كائن الهوهوز” .. حكاية جديدة تثير المتابعين و تهين الحجاب

 شاهد كل فيديوهات “كائن الهوهوز” .. حكاية جديدة تثير المتابعين و تهين الحجاب


طريقة عمل الهوهوز، هوهوز وتوينكيز، طريقة عمل الهوهوز سالي فؤاد، هوهوز الجديد، طريقة عمل الهوهوز بالصور، طريقة عمل كيكة الهوهوز بالمقادير، هوهوز فراولة، هوهوز ويكيبيديا، زوج منار سامي، منار سامي الفيديو المخل، فتاة التيك توك اللي انتحرت، طليق منار سامي، المودل منار سامي، فتاة التيك توك التي قتلت، هيرين تيك توك، فيديو ذبح فتاة التيك توك الي قلبت السوشيال ميديا،



قدم المحامي أشرف فرحات ، صباح اليوم السبت ، بلاغا إلى النائب العام برقم 85101 ضد حساب يسمى "كائن الهوهوز" على تطبيق Tik Tok بسبب نقل مقاطع فيديو لشخص يصور زوجته ، بحسب تصريحاته و ينطقون معًا بملاحظات وتلميحات ذات طبيعة جنسية تنتهك الآداب العامة وتحرض على الفجور الذي يعاقب عليه القانون. 









وقال فرحات إن المتهمين يتعرضون لقضايا دينية بالسخرية ، وفي أحد المقاطع تم فرض المنع على تيك توك المخالفة للشريعة الإسلامية ، واعتمد المؤلف على مقاطع فيديو توثق الشكوى التي قدمها للنائب العام.









وأكد فرحات ، في البلاغ المقدم ، أن المتهمين ، في مقطع فيديو آخر ، يسخرون من طائفة في المجتمع المصري ، من أبناء الصعيد ، بهدف تحقيق ربح دون التعرض للجرائم التي يرتكبونها والتي تنال من المبادئ. والقيم. المجتمع المصري.







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-