القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تفاصيل التصالح في مخالفات البناء بالأرياف .. ما هو سعر المتر المربع؟

 تفاصيل التصالح في مخالفات البناء بالأرياف .. ما هو سعر المتر المربع؟


على من يطبق قانون التصالح في مخالفات البناء قبل 2008 من يدفع غرامة التصالح في مخالفات البناء من ينطبق عليه قانون التصالح ٢٠٢٠ على من يطبق قانون التصالح فى مخالفات البناء 2020 من لا ينطبق عليه قانون التصالح من ينطبق عليه قانون التصالح من سنة كام المباني التي ينطبق عليها قانون التصالح من ينطبق عليه قانون التصالح في القرى على من يطبق قانون التصالح في مخالفات البناء مخالفات البناء للنيابة العسكرية من يدفع غرامة التصالح في مخالفات البناء مخالفات البناء بدون ترخيص نهاية التصالح في مخالفات البناء الجديد في قانون التصالح في مخالفات البناء 2020 غرامات مخالفات البناء في مصر قانون التصالح في مخالفات البناء 2020 pdf على من يطبق قانون التصالح في مخالفات البناء الجديد في قانون التصالح في مخالفات البناء آخر أخبار قانون التصالح في مخالفات البناء 2020 الجديد في قانون التصالح في مخالفات البناء 2020 موعد نزول لجان التصالح فى مخالفات البناء التظلم من رفض التصالح تظلمات التصالح لجنة تظلمات التصالح



بعد عدة أشهر من الحديث عن التصالح في مخالفات البناء، وافق مجلس الوزراء، على قبول طلبات المواطنين للتصالح في مخالفات البناء في الريف والنظر في مقدار الانتهاكات بناءً على المحتوى المقدم من المواطنين.


يهدف هذا القرار ، الذي تم الإعلان عنه قبل ساعات ، إلى توفير الراحة لمواطني أرياف مصر واستكمال توفير المرافق العامة لهم في إطار مبادرة رئيس الجمهورية لـ "الحياة الكريمة" لتنمية ريف مصر. وفي هذا الصدد.


وفي هذا الصدد، تستعرض « ابو عمر نيوز »  تفاصيل التصالح في مخالفات البناء وسعر المتر في الأرياف والقرى ومن لا تسري عليه هذه المصالحة.


كم سعر المتر في مخالفات البناء في الأرياف ؟



صرح رئيس الوزراء الدكتور  مصطفى مدبولي في مؤتمر صحفي بأن تم توحيد سعر التصالح على مخالفات البناء بـ50 جنيها مشيرًا إلى أن 1.6 أسرة مصرية تقدمت بطلبات لتسوية مخالفات البناء في القرى المصرية وسددوا نسبة 25% التي حددتها الدولة بقيمة 50 جنيها للمتر..


ومن المقرر أن تشكل الحكومة لجان للتأكد من حالات التصالح ولو ثبت مخالفة البيانات التي قدمها سوف نتخذ القرارت ضده، وفق مدبولي، مؤكدا أن الحكومة تثق في المواطن.


من لا تسري عليه موافقة تصالح مخالفات البناء



وذكر مجلس الوزراء، أن هذه الموافقة لا تسري على من قام بالبناء على أراضي أملاك الدولة، على أن يُوّقع المتقدم للتصالح على إقرار يُفيد بأنه إذا ثبت أنه تقدم بمستندات تغاير ما قام به من بناء مخالف على أرض الواقع، طبقا لمعاينات، فإنه يحق للأجهزة الحكومية المعنية خلال مدة 3 سنوات اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.


كيف سيتقدم للتصالح في مخالفات البناء



يتم تسليم المتقدم للتصالح نموذج (10) لإدارة التنمية المحلية التابع لها، بعد سداد كامل الأقساط المستحقة للتصالح في مخالفات البناء.




reaction:

تعليقات