أخر الاخبار

الحكومة: إيقاف البناء في مناطق بالقاهرة والجيزة مدى الحياة بالفيديو

الحكومة: إيقاف البناء في مناطق بالقاهرة والجيزة مدى الحياة بالفيديو


صرح المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن جولة رئيس الوزراء اليوم امتدت لأربع ساعات ونصف وبدأت بزيارة مرور الجيزة بمدينة 6 أكتوبر لتفقدها قبل افتتاحها بشكل رسمي.



قانون التصالح في مخالفات البناء,مخالفات البناء,قانون التصالح فى مخالفات البناء 2019,قانون التصالح فى مخالفات البناء 2018,نص قانون التصالح فى مخالفات البناء 2019,التصالح في مخالفات البناء,عدم التصالح في مخالفات البناء,كيف يتم التصالح في مخالفات البناء,قانون تصالح مخالفات البناء,قانون مخالفات البناء فى مصر,قانون المصالحة مع مخالفات البناء,كيف يتم تقديم طلب للتصالح في مخالفات البناء,اللائحة التنفيذية لقانون التصالح في مخالفات البناء,التصالح في مخالفات المباني,في مخالفات البناء,قانون التصالح




وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج "صالة التحرير" الذي أذاع على قناة "صدى البلد" ، أن رئيس مجلس الوزراء تفقد محاور محافظة الجيزة التي يتم تنفيذها.



وأضاف سعد أن تصريح رئيس الوزراء د.مصطفى مدبولى بشأن وقف البناء بالقاهرة والجيزة يؤكد على أن بعض المناطق يمكن أن يتم إيقاف البناء فيها تماما لتكدسها والكثافة السكانية بها وسيتم دراسة من مجموعة من الخبراء تصدر نتيجتها بعد 3 أشهر تحدد الأحياء والمناطق التي سيتم منع البناء فيها بشكل قاطع.



وقال رئيس مجلس الوزراء شدد على ضرورة التقدم للتصالح في مخالفات البناء ، وأن الإزالة ستتم لمن لم يتقدم للمصالحة ومن تقدم أن يذهب ويدفع مقابل جدية. المصالحة ، أما من لم يتقدم فسيتم تنفيذ الإزالة الفورية.





وأضاف أن الهدف من المحاور المرورية التي تم تفقدها اليوم هو تقليل الضغط على الطرق وزيادة كفاءتها لتتناسب مع الكثافة السكانية ، وأكد رئيس الوزراء أن تكلفة محاور الجيزة هي 10 مليارات جنيه.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-