القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تحذيرات من الماسك الكوري «أبو جنيه».. يباع في عربات المترو يسبب التهابات وحب الشباب

 تحذيرات من الماسك الكوري «أبو جنيه».. يباع في عربات المترو يسبب التهابات وحب الشباب


الماسك الكوري,الماسك الكوري السحري,الماسك الكورى,الماسك الكوري العجيب,الماسك الكوري شذى خالد,الماسك الكوري نورس ستار,كبسولا الماسك الكورية,ماسك اعشاب البحر الكوري,ماسك الأرز الكوري للوجه,ماسك الأرز الكوري,ماسك القدم الكوري,ماسك القدم الكورى,الماسك الصيني,ماسك القدمين الكورى,ماسك الكبسوله الكورى,تعلم اللغة الكورية,ماسك الورق,ماسك التفتيح الفوري,الكوريا,الماسك الصيني العجيب,زوجي الكوري,اللغة الكورية,الفتاة الكورية,تعليم اللغة الكورية,الطريقة الكورية,أسرار جمال الكوريات,تطبيق القناع الكوري




وسط العشرات من البضائع التي تباع في نطاق عربات مترو الأنفاق خفية من شرطة النقل والمواصلات، حتى لا يتعرض أصحابها للغرامة النقدية، تتعالى أصوات الباعة الجائلين بتوافر الماسك الكوري بثمن جنيه واحد بهدف استعماله على الوجه دون تحديد عناصره أو تصديق سلامة استعماله. 


في المترو.. ماسك كوري بـ«جنيه واحد»


مفردات براقة يلجئ إليها الباعة بهدف جلب الأشخاص خاصة البنات؛ حيث تقول واحدة من البائعات التي رصدتها «الوطن»: «الماسك الكوري يا جماعة بجنيه واحد بس.. الماسك اللي عامل ضجة على التواصل الاجتماعي وقالب الدنيا معايا بجنيه واحد بس، وكمان في معايا صابونة الفحم».



وفور ما تنتهي الأمر الذي تقوله، تتسارع البنات بهدف الشراء، بينما تستغرب آخريات من سعره النقدية كما تحدثت نورهان عبدالله، إنها لن تفكر بشراء هذه الأمور كونها لا تعرف منشأها أو مجال فاعليته على وجهها.


تعليق استشاري أمراض جلدية على الماسك الكوري



وبالبحث عن الماسك الكوري عبر المواقع الإلكترونية، وجدنا إتاحته على واحدة من منصات التسويق بثمن 58.4 جنيه للكيس المحتوي على مائة كبسولة، ومدونا فوقه وصف: «كبسولات ماسك للوجه - مائة قطعة يستعمل لكل أشكال الجلد بهدف الترطيب، أما على منصات السوشيال ميديا تتعدد المنشورات التي تفيد بيانات عن هذه الكبسولة، واصفة إياها بأنها مضغوطة وملمسها قطن طبيعي من المعتاد أن تستخدم بالماء الدافئ أو سائل وبعدها يوضح على الوجه. 



الدكتور أحمد أبو سيف، استشاري الأمراض الجلدية، شدد لـ«الوطن» أنه من الخطأ استعمال أي منتج على الوجه دون دراية أصله وعناصره وتواجده بالأماكن الموثقة، فضلا على تاريخ الصلاحية وتجربته على كثير من المستعملين، محذرا في حواره مع «الوطن» من استعمال أي شئ على الوجه مجهول المنبع. 



وألحق استشاري الأمراض الجلدية، أنه ربما أن يتسبب في ذاك الماسك التهابات فضلا على تزايد ظهور حب الشبان وحدوث إسمرار بالوجه. 



أما عن ظاهرة الباعة الجائلين بمترو الأنفاق، صرح أحمد عبدالهادي الناطق الإعلامي باسم مترو الأنفاق، لـ«الوطن»، إن ثمة حملات أمنية مكثفة بصفة مستدامة بكل محطات المترو عبر الخطوط المتغايرة، بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات، لإعداد الباعة والمتسولين وتنفيذ مائة جنيه عقوبة مالية، وتحرر محضر شرطة يتحول إلى النيابة.


المصدر



reaction:

تعليقات