أخر الاخبار

عيد الأب 2021. سر إعلانه وطرق الاحتفال به

 عيد الأب 2021. سر إعلانه وطرق الاحتفال به


عيد الأب,عيد الاب,الأب,هدية عيد الأم,عيد الأم,رسم عيد الاب,عيد الأب ٢٠٢٠,عيد الاب اغنية,عيد الاب اغاني,اغاني عيد الأب,عيد الاب المتوفي,عيد الاب العالمي,عيد الاب حالات واتس,رسم عيد الام,عيد,هدية عيد الحب,أجمل أغاني عيد الأب ٢٠٢٠,الأب الغني والأب الفقير,الأب الروحي,صنع بطاقة عيد الام,افكار هدايا عيد الام,عمل كارت لعيد الأب,الأب داود لمعي,احتفال عيد الأم,عيد الاب سعيد,عيد الاب 2021,يوم الأب,مسجات عيد الاب,عيد الاب محسن فنيش,عيد الاب احمد امين,كارت يوم الأب,كلمات عن الأب,الأب بيتر حنا





الأب هو أهم وأقوى داعم في حياة أبنائه وخاصة الفتيات ، لأنه أمان يشملهم بشكل دائم ويعلمهم الخطوات الأولى في كل شىء. الأب هو دائما أقوى دعم في الحياة. 


يرشدوننا عندما نتعثر ويقدمون لنا النصيحة عندما نشعر بالارتباك وعدم الوعي. عادة ما يتم الاحتفال بعيد الأب كل عام في 21 يونيو ، والأطفال مهتمون جدًا بهذه العطلة لتقديم الهدايا والدعم والحب لآبائهم على كل ما قدمه لهم. 


اعتدنا على تقدير الأم لدورها الكبير في العديد من الأشكال والطرق المختلفة ، والآن علينا أن نرد إلى والدنا ونقول "شكرًا لك يا أبي" على ما قدمه وما زال يقدمه لأسرته لجعل عيد الأب عيدًا يوم تكريم لجميع أفراد الأسرة ويوم الأب ، يمكنك إظهار حبك له من خلال إرسال أمنيات حلوة في عيد الأب وشكره على دعمه ، والمساعدة في تشكيل حياتك وتوفير جميع وسائل الراحة. 


التاريخ الأكثر شيوعًا لعيد الأب هو 21 يونيو ، وقد تم الاحتفال بهذا التاريخ لأول مرة في الولايات المتحدة ومنذ ذلك الحين تم اعتماده من قبل العديد من البلدان. 


على عكس عيد الأم ، الذي له أصل حزين إلى حد ما ، فإن لعيد الأب جذور خفيفة نسبيًا - وقد تم إنشاؤه بالفعل بواسطة امرأة. في عام 1909 ، حاولت امرأة تدعى Sonora Smart Dodd "إنشاء عيد أم رسمي يعادل الأبوين الذكور". 


ذهبت إلى الشركات المحلية لجمع الدعم لفكرتها ، وفي 19 يونيو 1910 ، احتفلت ولاية واشنطن بأول عيد أب على الإطلاق. 


في إسبانيا وإيطاليا والبرتغال ، يتم الاحتفال بعيد الأب في 19 مارس ، عيد القديس. يوسف شفيع الآباء. في ألمانيا ، يتم الاحتفال بعيد الأب في نفس يوم عيد الصعود. 


بينما ألهم الحدث الرئيس وودرو ويلسون والرئيس كالفن كوليدج لجعل الأمريكيين يعترفون بعيد الأب في إدارتهم ، لم يدم الحماس للاحتفال طويلًا ، وحاول الناس التخلي عن عيد الأم وعيد الأب واستبداله بعيد الأب. 


أخيرًا ، بعد عقود ، في 1 مايو 1972 ، وقع الرئيس ريتشارد نيكسون على الإعلان 4127 ، الذي أعلن عيد الأب عيدًا وطنيًا ، مع أول احتفال رسمي في 18 يونيو 1972: "دع كل أمريكي يجعل عيد الأب هذا مناسبة لتجديد الحب. " والامتنان الذي نحمله لآباءنا ينمو ويستمر على مر السنين.


 أفضل الطرق للاحتفال بعيد الأب حدد بعض الوجبات الخفيفة للاستمتاع بالمساء ، واختر لعبة والدك المفضلة واستمتع بها. دعونا نأكل معًا شاهد الفيلم معًا. 

اخرجوا معًا وافعلوا الشيء المفضل لديه. اختيار الهدية المناسبة مثل: ساعة ، لوحة ، قميص أنيق ... اكسسوارات السيارة إذا كان أبي يهتم بالسيارات ، جدد إكسسوارات مكتبه المفضلة ، شفرة خاصة ، ارسم صورة توصلك ، رسائل تهنئة بعيد الأب ، القمر يضيء في عالمنا. - أبي ... كل عام وأنت الحب الذي ينير الطريق والدعم الذي نستطيع به التغلب على صعوبات الحياة ، كل عام وأنت الفخر الذي نشعر به في كل لحظة. 

أبي لا يستطيع الكلام ، عقلي لا يستطيع التفكير وقلبي لا يستطيع التعبير ، لكن أتمنى أن تقبل هذه الكلمة مني وفي كل عام يكون الأمر على ما يرام ، أنا أحبك يا أبي. 

يا فتى الدنيا لا تهم بدونك نهارها سوداء وقشرتها لياليها. 

ابي الحبيب اعطيك قطرة من الخليج وردة من بستان وكلمات حب من قلبي السعيد. 

كل عام وأنتم بخير ، الله يحفظك يا أبي. 

أبي الحبيب أنت النور الذي ينير حياتي والمصدر الذي أشرب منه الحب والحنان. 


أبي الحبيب أهدي لك هذه الكلمات التي هي أغلى مني ، بين جانبي وأعز عليّ من روحي التي تجري في جسدي ، والتي أعتقد أن لها قدرة صدري ونعومة. 

جانب ، يغمرني بحنانك ، وزرعني في حدائق قلبك ، واحفظني بعيونك ، وانقذني من مصائب الأبدية وآلامها ، وكل عام وأنت على حق. أبي ... هيبتي ، كبريائي وسبب كبريائي وعلو رأسي ، كل عام أنت صديقي وأخي وحبي وأعز الناس. 

حفظك الله يا عزيزي في غيابك الكلمة لا يمكن أن تقتله والليلة معك القمر يعانقها في دفء صوتك وفي عرقي الولاء وشعوري أعلم أنني أحبك في كل الأوقات ، أحبك يا أبي. وكل عام وكل شيء بخير. أبي ، أشكرك لأنك جعلتني أميرة في حياتك ، لعودتك بين ذراعيك كفتاة صغيرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-