القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

نسخة Pixellab السوداء ، النسخة السوداء ، الإصدار الأخير من pixellab ، تنزيل 2021

 نسخة Pixellab السوداء ، النسخة السوداء ، الإصدار الأخير من pixellab ، تنزيل 2021


بيكس لاب pixellab الأسود النسخة السوداء



تنزيل pixellab الأسود ، الإصدار الأسود ، تنزيل pixellab ، يمكنك الحصول على العديد من خيارات التحرير في هذا التطبيق ، والتي من خلالها يمكنك تحرير الصور أو الصور بشكل جيد. 


باستخدام Pixellab ، يمكنك تحرير أي صورة أو تصميم شعار. تطبيق Pixellab Black Edition Pixellab مناسب جدًا لتحرير الصور وتحريرها مع إضافة ميزات جديدة ، يمكنك الحصول على العديد من خيارات التحرير في هذا التطبيق ، من خلال هذه الخيارات ، يمكنك تحرير الصور أو الصور بشكل جيد بمساعدة Pixellab ، تحرير أي صورة أو تصميم الشعار ، إذا كنت من مستخدمي YouTube أو Blogger ، فيمكنك إنشاء الصور المصغرة الخاصة بك على YouTube أو الصور لموقع الويب الخاص بك ، واستخدام تطبيق PixelLab لإضافة نص وأشكال وملصقات أنيقة إلى الصور بسهولة مع بعض الإيماءات البسيطة ، يمكنك جعل الصور جميلة من خلال فريدة من نوعها الإعدادات. 


ما هي البكسل الأسود؟ يعد تطبيق PixelLab


 من أفضل التطبيقات لتصميم الصور بطريقة احترافية للهواتف المحمولة وكتابة نصوص على الصور بخطوط عربية وإنجليزية جميلة. يوفر لك تطبيق Pixlab العديد من أدوات التصميم الاحترافية الجديدة التي يمكن أن تساعدك في تعديل الصور وكتابة نص على خلفيات بيضاء أو ملونة وتعديلها وإضافة مستويات اللون إليها ، كما يمكنك دمج النص مع الصور وتغييرها الاتجاه ودرجة الدوران والانحناء وإضافة التحديد والظلال والمرشحات وتأثيرات النص وأشياء أخرى كثيرة.


 كما يدعم كتابة نص ثلاثي الأبعاد وتعديل لونه وشكله بسهولة. خطوط Pixellab ، إذا كنت تريد استخدام أي خطوط أخرى في هذا التطبيق وحده ، فيمكنك أيضًا الحصول على مرفقات في هذا التطبيق


.يمكنك استخدام الخطوط المخصصة عن طريق تنزيل المرفقات وتنزيل خطوط Pixellab لـ Pixellab. وظيفة ملصق Pixellab Black Edition: أضف وخصص أكبر عدد تريده من الملصقات والرموز التعبيرية والأشكال. 


تأثيرات النص: اجعل النص يبرز من خلال العشرات من تأثيرات النص (مثل الظلال والظلال الداخلية والسكتات الدماغية والخلفيات والانعكاسات والزخارف والأقنعة والنص ثلاثي الأبعاد). رسم: اختر حجم القلم ولونه ، ثم ارسم ما تريد. 


بعد ذلك ، يكون الرسم مثل الشكل ، يمكنك تغيير حجمه وتدويره وإضافة الظلال إليه. 

تغيير الخلفية: لها الوظائف التالية: اللون أو التدرج أو الصورة. حفظ كمشروع: يمكنك حفظ أي شيء تفعله كمشروع.


 يمكنك استخدامه حتى إذا قمت بإغلاق التطبيق. لون الخط: عيّن النص على أي خيار تعبئة تريده ، سواء كان لونًا بسيطًا أو تدرجًا خطيًا أو تدرجًا نصف قطريًا أو مادة صورة. 

خط النص: اختر من بين أكثر من 100 خط محدد. أو استخدم الخط الخاص بك. 


النص: قم بإضافة وتخصيص أكبر عدد ممكن من الكائنات النصية. نص ثلاثي الأبعاد: قم بإنشاء نص ثلاثي الأبعاد وقم بتثبيته على الصورة ، أو ضعها بشكل فردي في ملصق جميل. 


استيراد الصور: أضف صورك الخاصة من المعرض. قد يكون هذا مفيدًا عندما يكون لديك ملصقاتك الخاصة أو تريد دمج صورتين. إنشاء الميمات: باستخدام الإعدادات المسبقة للميمات ، يمكنك بسهولة إعداد الميمات لمشاركتها في بضع ثوانٍ فقط ، وتصفح الاقتباسات وإدراج كل ما تريد في المحتوى الذي تم إنشاؤه. 


إزالة الخلفية: في الصور التي تجدها في صور Google ، يوجد الكائن خلف الشاشة الخضراء أو الشاشة الزرقاء أو الخلفية البيضاء فقط ؛ يمكن أن يجعلك PixelLab شفافًا.


 تصدير الصور: احفظ أو شارك بأي تنسيق أو دقة تريدها لسهولة الوصول إليها ، يمكنك استخدام زر "مشاركة سريعة" ، يمكنك مشاركة الصورة في تطبيقات الوسائط الاجتماعية بنقرة واحدة فقط على الزر (على سبيل المثال: facebook ، twitter ، Instagram) التأثير: قم بتحسين مظهر الصور من خلال تطبيق بعض التأثيرات المتاحة (بما في ذلك النص المصغر والأشرطة والألوان والتشبع). تحرير منظور الصورة: يمكنك الآن إجراء تحرير المنظور (تشويه). 


بشكل ملائم ، استبدل محتوى المراقب ، وقم بتغيير نص علامة الطريق ، وأضف شعارًا في خانة الاختيار.


يعتبر تطبيق PixelLab من أفضل التطبيقات لتصميم الصور وكتابة النصوص على الهاتف بطريقة احترافية مع خطوط عربية وإنجليزية جميلة على الصور. 


إذا كنت ترغب في تحرير الصور ، فهذا التطبيق مفيد جدًا لك لأنه سهل الاستخدام أيضًا ، والآن يعتمد على ما إذا كنت تريد استخدام هذا التطبيق ، واستنتج أخيرًا أنه تطبيق. 


كيفية تنزيل إصدار Pixellab Black Black تنزيل Pixellab 


يمكنك تنزيل هذا التطبيق من متجر Google Play ، ولكن إذا قمت بتنزيل هذا التطبيق من متجر Google Play ، يمكنك فقط تنزيل الإصدار المجاني ، إذا كنت تريد استخدام الإصدار المتميز ، قد تضطر إلى دفع بعض المال. 


يمكنك تنزيله من الرابط أدناه ، هذا الوضع هو المكان الذي يمكنك فيه الحصول على جميع صور الإصدار المتميز مجانًا. 


كيفية تثبيت إصدار Pixellab Black Black 


تنزيل Pixellab قم بتنزيل Pixellab Apk المرتبط أدناه. عند تنزيل تطبيق ما ، وتثبيته ، وإذا طلب منك بعض الإذن ، يجب أن تسمح له. عند تثبيت التطبيق ، افتح التطبيق ويمكنك استخدامه.يمكنك تنزيل نسخة pixellab السوداء ، قم بتنزيل pixellab من الرابط أدناه.


تحميل تطبيق بيكسلاب اللون الاسود النسخة الكاملة من هنــــا  بجميع المميزات المذكورة.


reaction:

تعليقات