recent
أخبار ساخنة

كيفية زيادة الربح من اليوتيوب

 كيفية زيادة الربح من اليوتيوب


كيفية زيادة الارباح على اليوتيوب , الربح من اليوتيوب,زيادة ارباح اليوتيوب,ارباح اليوتيوب,كيفية الربح من اليوتيوب,اليوتيوب,زيادة مشاهدات اليوتيوب,كيفية زيادة ارباح اليوتيوب,زيادة ارباح القناة,مضاعفة ارباح اليوتيوب,زيادة مشتركين يوتيوب,زيادة المشاهدات في اليوتيوب,زيادة عدد المشتركين على قناتك في اليوتيوب,زيادة مشتركين اليوتيوب,زيادة عدد المشاهدات على اليوتيوب 2020,تفعيل الربح على اليوتيوب,كيفية زيادة ارباح ادسنس,زيادة ارباح ادسنس,افضل طريقة لزيادة ارباح اليوتيوب,اسرع طريقة لزيادة ارباح اليوتيوب,الربح من الانترنت



سلسلة التدوينات حول الموضوع ، واعتبار ان ربح يوتيوب يعتمد على عمق ادسنس ، اليك منشور بعنوان زيادة رابط Adsense لكسب المال بشكل قانوني . 


إذا كنت تستهدف إيرادات YouTube ، فيجب عليك مراجعتها. 


هناك شيء مشترك بين هذين الموقفين ، ونحن الآن نتعامل مع الأسرار وكيفية زيادة أرباح YouTube. 


لا شك أنك تعلمت كيفية إنشاء قناة يوتيوب وتحميل بعض مقاطع الفيديو على قناتك ، وربما تكون قد بذلت مجهودًا كبيرًا لتنزيل مقاطع الفيديو بالمستوى المطلوب ، لكنك تفتقر إلى عدد المشاهدات ، وإذا لم نفعل ذلك أن أذكر أن قناتك غير مقبولة من قبل برنامج Adsense المربح ، فستفتقر إلى الربح ، خاصة وأن القبول أصبح شرطًا للوصول إلى قناتك 10000 مشاهدة ، وبالتأكيد ستشعر بنوع من الإحباط ، خاصة وأن الجميع يأمل على قناة اليوتيوب ويستطيع الاستفادة منه. 


عند إنشاء قناة ، يجب الانتباه إلى بعض الاعتبارات التي تمت مناقشتها في المقالة السابقة ، والآن هناك بعض الأسرار التي ستساعدك حتماً على زيادة أرباح قناتك. 


قبل مناقشة هذا الموضوع بالتفصيل أشرنا وشددنا على أن أفضل طريقة للربح من الإنترنت في المدونات الآن وفي مايو 2018 هي الربح من النقود الإلكترونية مجانًا.

 أولاً ، سر زيادة أرباح اليوتيوب. 

يرجى التأكد من تحميل الفيديو كل يوم ، حيث سيساعد ذلك في تحسين جودة القناة لمحركات البحث والتأكد من دخول أكبر عدد ممكن من المتابعين إلى قناتك ، وأن الفيديو سليم ولن يتم بتره أو التداخل معه أثناء التحميل عملية. 


ثانيا. قم بتحميل مقاطع فيديو حصرية وغير مستنسخة 


يمكنك تنزيل مقاطع فيديو حصرية من الإنترنت وإضافة أسلوبك الخاص ، مثل تغيير عنوان الفيديو وزيادة أو تقليل مدة الفيديو وتحميله مرة أخرى ، وهنا نخبرك أن هذا الفيديو الخاص بك هو ملكك فيديو ، لكن لا تضف هذه الطريقة حتى لا يشعر متابعيك أنك تقوم بتحرير الفيديو. 


الثالث. يجب أن يكون الفيديو المحمّل عالي الجودة ومصوّرًا بشكل احترافي ومحمّل بالكامل.


 الرابع. ضع عنوانًا ملفتًا للنظر. عنوان الفيديو هو المفتاح للنقر ومشاهدة الفيديو. تأكد من أن الفيديو جذاب ، ووثيقة الصلة ، ووثيقة الصلة بالمحتوى. 


الخامس. صِف الفيديو بطريقة متوافقة مع مُحسّنات محرّكات البحث. يجب أن يتبع الوصف سلسلة من المحتوى المرتبط بمحتوى الفيديو والاختيار الصحيح للكلمات الرئيسية لضمان أرشفة سريعة من محركات البحث (خاصة Google) ، ولكن للأسف وجدنا بعض المحتوى يعتقد الناس أن عنوان الفيديو كافٍ ، وهذا خطأ ، فيتم ترك وصف الفيديو فارغًا ، ويقلل من فرصة إحراز تقدم في محرك البحث وتأخير الأرشفة. 


السادس. لشيئين مهمين ، يرجى التأكد من أن مدة الفيديو لا تقل عن 10 دقائق. أول شيء هو أنه يمكنك إضافة إعلانات متعددة إليه ، وبالتالي زيادة عدد مشاهدات الإعلان وزيادة الأرباح تلقائيًا ، وننصح بإضافة ثلاثة هنا إعلان واحد ، إعلان واحد يضاف كل ثلاث دقائق ، والثاني هو السرعة التي يتم بها أرشفة قناتك على محركات البحث (خاصة Google). 


السابع. تفعيل زر إعلان غير قابل للتخطي ، لأن سعر هذا النوع من الإعلانات مرتفع للغاية مقارنة بأنواع الإعلانات الأخرى ، لذلك يجب على المشاهدين مشاهدة الإعلان بالكامل ولا يمكنهم السماح لهم بمشاهدة الفيديو.


 ونشير هنا إلى أنه غير قابل للتخطي إعلانات الفيديو فقط بعد الطلب يمكن عرضها على قناتك. بعد الطلب من YouTube ، سترى أن الإعلان نشط على قناتك بعد 24 ساعة من الطلب.


 ثمانية. لسوء الحظ ، بالنسبة لتسويق قناتك ، يعتقد بعض الأشخاص أن التسويق هو أمر ثانوي ، ولكن في البداية عليك التسويق وبذل الجهود في هذا المجال. بعد فترة ، ستجد أن محرك البحث يوفر لك عنصرًا كميًا مهمًا للزائرين ومن ثم يمكنك التوقف عن التسويق تدريجيًا. 

يتم التسويق الذي نتحدث عنه هنا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter و Google Plus والمنتديات العربية ومواقع أخرى ، وليس بالضرورة التسويق المدفوع. 


من أجل زيادة أرباح اليوتيوب لم نناقش كيفية زيادة عدد النقرات أو سعر المشاهدة في ملخص المقال المتضمن في هذه المقالة ، لأن عدد النقرات أو سعر المشاهدة يتحدد بناءً على سلسلة من الشروط .. كما ورد في مقال ، لأن الإعلانات المعروضة على قناتك ترتبط ارتباطًا وثيقًا بجنسيات متابعيك ومشاهديك.


 لا يمكن تغييرها. نوصي بالنشر.نوصي بأن نبدأ بوقت إنشاء القناة ونوعية الجمهور المستهدف والمتابعين ، ويجب مراعاة سلسلة من الشروط للحصول على ربح ضخم من اليوتيوب ، لأن الأسعار في الدول / المناطق العربية ليست كذلك. ارتفاع في النقرات والمشاهدات ، وجودة وكمية مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها من خلال طرق التسويق الخاصة بقناتك.

google-playkhamsatmostaqltradent