القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

فيديو مضاربة بالسيارات .. لمشاهدة ما حدث لوانيت ويوكون على طريق في الكويت

 فيديو مضاربة بالسيارات .. لمشاهدة ما حدث لوانيت ويوكون على طريق في الكويت



مضاربات بالسياره,مضاربات الدراجين مع اصحاب السيارات,مضاربة,مضاربات,مضاربة سيارات,فيديو متداول,حرب السيارات,فيديو سيهز المغاربة,حرب السيارات بالصواريخ,اسعار السيارات,مضاربة شيولات,اقوى 10 مضاربات في السجن,جديد استيراد السيارات,سوق السيارات,رياضة السيارات,مضاربات هندية,لعبة السيارات للهاتف,شباب البومب 5 مضاربات,مضاربات 10,مضاربات مصارعين,مضاربا,زد رصيدك 6 مضاربات,dom 2 مضاربات,top 5 مضاربات,5 مضاربات على الهواء,اسوء 5 مضاربات,اقوى 10 مضاربات,فيديو للأطفال,أقوى مضاربات 2016,مضاربه



نشرت صحيفة "المجلس الكويتية  يظهر مقطع فيديو للكويت ، حيث اندلع قتال عنيف في أحد شوارع العاصمة الكويت ، منافسة وصراع بين شاب يقود شاحنة صغيرة ورجل مسن يقود يوكون.


 أظهر الفيديو أن الرجلين حطما سيارتهما أثناء قيادتهما على الطريق السريع. 


كان القبطان هناك يحاول التنافس مع مالك السفينة في يوكون ، محتلاً طريقته الخاصة وأحيانًا يصطدم معه.

 في النهاية ، تمكن القبطان من إجبار اليوكون على التوقف ، ثم هبط شاب وهاجم طائرة يوكون القديمة طويلة لكنها لم تحدد مكان وتاريخ الحادث. 

وبحسب تقارير صحفية: انطلق ثلاثة شبان في مكان الحادث ، أحدهم كان يرتدي زي حارس أمن. 

أخرج الشاب من الرجل العجوز للقتال.



 وقال لواء الشرطة المتقاعد حمد الصاري (حمد الصاري) ، على تويتر ، الصحفي المتخصص في الشؤون الأمنية: ريك وريك لشاب يقود شاحنة بيك آب ثم هاجم رجلاً يقود في يوكون مشاة. 




تدخلت لعرقلة المعركة. ندعو وزارة الداخلية إلى عقد اجتماعات الأطراف المعنية واتخاذ الإجراءات القانونية ، وخاصة لسائقي الشاحنات الصغيرة.

reaction:

تعليقات