القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

أدخلت جوجل أدوات جديدة من خلال البحث والتسوق والصور والخرائط ويوتيوب

 أدخلت جوجل أدوات جديدة من خلال البحث والتسوق والصور والخرائط ويوتيوب


أدوات جوجل التعليمية شريط أدوات جوجل تنزيل شريط أدوات جوجل أدوات بحث جوجل تنزيل شريط أدوات جوجل كروم أدوات الإدخال من جوجل كروم أدوات جوجل كروم جوجل جوجل


أعلنت شركة جوجل للبحث على الإنترنت الضخمة عن أداة جديدة للعلامات التجارية لإنشاء مساحة رقمية لها ، مما يسهل اكتشافها من خلال منصة جوجل ، بما في ذلك البحث والتسوق والصور والخرائط ويوتيوب ، وكشفت في تدوينة مدونة سلسلة من سيتم تقديم ميزات جديدة على هذه المنصات. 



ستسمح الشركة قريبًا للشركة برعاية العرض المجاني لعلامتها التجارية على Google ، ويمكن القيام بذلك من خلال مقاطع الفيديو وصور الحياة الغنية وتنسيقات القصة التفاعلية ، وستسمح Google قريبًا للمتسوقين عبر الإنترنت بتصور إظهار مظهر الملابس و حاول استخدام ملابس الواقع المعزز. 


شيء آخر أعلنت Google أنها ستضيفه وهو برنامج ولاء التجار ، والذي قالت جوجل من خلاله إنها ستسمح للعملاء بالحصول على ولاء خاص ومزايا بما في ذلك الشحن المجاني ، وفيما يتعلق بالبحث ، قالت جوجل إنها ستبدأ عملية "بحث" و يمكن أن تسهل صفحة "نتائج المعاملات" في علامة التبويب "التسوق" على المتسوقين اكتشاف العروض الترويجية للعلامة التجارية. 


اختبرت Google أيضًا ميزة أخرى في علامة التبويب "بحث". "التسوق" من خلال السماح للعملاء بمشاهدة ملخص لجميع خيارات الشراء التي تقدمها العلامة التجارية في مكان واحد ، فإنه يتيح للعملاء اكتشاف المنتجات على Google. 


أضافت Google: "سواء كان موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، أو متجرًا قريبًا ، أو عملية الدفع الأولية لـ Google ، فإن هذا التنسيق الجديد المتماسك سوف يبسط عملية التسوق للعملاء الذين يرغبون في الراحة ويساعدك على عرض منتجات علامتك التجارية بدقة عبر القناة الموسعة 34.


 بالنسبة إلى خرائط Google و YouTube ، قالت Google إنها ستبدأ في إظهار ما إذا كانت المنتجات التي تشكل جزءًا من إعلانات المستودعات المحلية يمكن التقاطها من المتاجر على الفور ، على جانب الطريق أو لاحقًا.

reaction:

تعليقات