القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

كشف الطبيب عن أربع علامات تدل على إصابتك بالفطر الأسود

 كشف الطبيب عن أربع علامات تدل على إصابتك بالفطر الأسود


الفطر الأسود,الفطر الاسود,مرض الفطر الأسود,الفطر الاسود في العين,مرض الفطر الاسود,ما هو الفطر الاسود,الفطر الاسود في مصر,الفطر الاسود في الهند,اعراض الفطر الاسود,أعراض الفطر الأسود,الفطر الاسود المميت,ما هو مرض الفطر الاسود,الفطر الأسود في العين,الفطر الاسود سمير غانم,ماهو الفطر الاسود,الفطر الأسود مرض,داء الفطر الأسود,مرض الفطر الأسود المميت,الفطر الاسود مرض,الفطر الاسود كورونا,الفطر الاصفر,الفطر الابيض,الفطر الأسود والفطر الأبيض,علاج الفطر الأسود,وباء الفطر الأسود,الفطر الأسود في مصر



منذ ظهور "الفطر الأسود" لأول مرة في الشمبانزي ، ربما لم تصاب بالذعر الشديد الذي لا يزال يعاني منه الناس حول العالم. عدة ولايات في الهند ، حتى اكتشاف حالة إصابة حديثة في مصر ، إلى جانب مواجهة مصر المستمرة مع فيروس كورونا المستجد ، تسبب فيروس كورونا حتى الآن في سقوط ملايين الأرواح والإصابات. 


علامات تدل على إصابتك بالفطر الأسود 


كشف الدكتور أمجد الحداد ، استشاري الحساسية والمناعة ، في حديثه عن بعض العلامات التي قد تكون مصابة بفطر خطير ، وهي: - الشعور بصداع شديد.


  •  الجيوب الأنفية.
  •  خرجت الإفرازات. 
  • ألم العين ضعيف.
  •  التهابات العين. 


وأكد استشاري أمراض الحساسية والمناعة أن أي شخص تظهر عليه هذه الأعراض يجب أن يخضع للفحص الطبي. 


طرق الوقاية من الفطريات السوداء


 كما أوضح موقع "الهند" المتعلق بالصحة ، فإن العديد من الطرق للوقاية من الفطريات السوداء هي كما يلي: - ارتداء ملابس طويلة لمنع التعرض للجلد قدر الإمكان.

 - ارتدِ كمامة في الهواء الطلق ، خاصة في الحدائق والأماكن المتربة ؛ هناك بعض النفايات خارج سلة المهملات ، وإلا فسوف يتعفن الطعام. 


السيطرة على نسبة السكر في الدم ومستويات السكر لمرضى السكر وغيرهم من الأشخاص الذين يعانون من نقص المناعة. 


- الحساسية المزمنة زيارة الطبيب بانتظام. 


في ولاية واحدة في الهند ، توفي 50 شخصًا بسبب الفطريات السوداء. 


في الساعات القليلة الماضية ، قال مانوهار لال خطار ، رئيس وزراء ولاية هاريانا الهندية ، إن 50 شخصًا يموتون بسبب مرض الفطريات السوداء. 


حتى الآن انتشر فيروس كورونا الجديد في الولاية ، ويتلقى 650 شخصًا العلاج من العدوى في مستشفيات متعددة في الحكومة والقطاع الخاص. 


وأوضح رئيس وزراء هاريانا في مؤتمر صحفي أنه حتى الآن ، كان هناك أكثر من 750 حالة فطر أسود في هاريانا ، تعافى 58 شخصًا ، وفقد 50 شخصًا حياتهم ، ويبحث 650 مريضًا عن العلاج.

reaction:

تعليقات