القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

فيديو نادر .. المنجم تنبأ بمصير ابنتي سمير غانم قبل إنجابهما

فيديو نادر .. المنجم تنبأ بمصير ابنتي  سمير غانم قبل إنجابهما


سمير غانم,وفاة سمير غانم,جنازة سمير غانم,دنيا سمير غانم,ايمي سمير غانم,رحيل سمير غانم,سمير غانم ودلال عبد العزيز,وداعا سمير غانم,وفاه سمير غانم,ايمى سمير غانم,جنازه سمير غانم,الفنان سمير غانم,وفاة الفنان سمير غانم,إيمي سمير غانم,اصابه سمير غانم,افلام سمير غانم,سمير غانم المتزوجون,سمير غانم ودلال عبدالعزيز,اعلان سمير غانم,حقيقة وفاة سمير غانم,لقاء خاص مع سمير غانم,جنازة الفنان سمير غانم,بنات سمير غانم,سمير غانم كورونا,خبر وفاة سمير غانم,مسرحيات سمير غانم,وفاة سمير غانم الان,دنيا وايمي سمير غانم





قرأ المنجم كف الفنان وأخبره بتفاصيل كثيرة عن مصيره في المستقبل. وتوقع المنجم مصير ابنة سمير غانم ، حيث ظهر في الفيديو قارئ محمول باليد اسمه "محمد" وأسر مخلب الفنان الراحل ، ثم بدأ يخبره بمصيره في المستقبل. 


وقبل اللقاء أنجب سمير غانم ابنتيه دنيا وإيمي. قال قارئ الكمبيوتر المحمول سمير غانم: ستكون هناك 4 مفاجآت في حياتك. هذه المفاجآت هي ما تحلم به الآن. 


إنها غير موجودة في ذهنك الآن ، وأنت على الطريق. دع عقلك ينبهر. اثنان من نسلهم سيكون لهم مستقبل واسع للغاية ، وستكون سعيدًا لهم. "لقد تحقق بالفعل تنبؤ المنجم. يبدو أن تنبؤات فنان قارئ الكف الراحل قد تحققت. 





أصبحت ابنتاه دنيا وإيمي من أشهر نجوم الفن في الوطن العربي في الألفية الجديدة. كيف يقضي الفنان سمير غانم وقته برفقة دلال عبد العزيز؟ شاركت الفنانة دلال عبد العزيز (دلال عبد العزيز) فى حوار مع المحطة التليفزيونية فى استضافة برنامج "ربها" مع الفنانة والمراسل اسعد يونس فى حوار تليفزيوني مع الفنان سمير غانم وابنتهما الفنانة دنيا وأشار سمير غانم (إيمي سمير غانم) وإيمي سمير غانم إلى أنهما تزوجا لاحقًا ، تأثر بشكل كبير ، وكان حريصًا جدًا على رعاية الكلب الأخير ، مشيرة إلى أنه بالرغم من أن سمير غانم يتمتع بروح الدعابة جعله يبرز في مسيرته الفنية ، مما جعله شخصية أسطورية كوميدية ، ولكن عندما يكون في المنزل ، يظل صامتًا معظم الوقت لأنه يحب مشاهدة التلفزيون ويتجنب القول بشكل دائم: "لديه القليل من الكلمات".


 ايمي سمير غانم (ايمي سمير غانم) في حلقة من برنامج "ربك" استضافته مع شقيقتها ايمي سمير غانم قالت انها بعد زواجها لم تستطع تحمل انفصال والدها مما جعلها تثبته في منزل والده. المنزل ، كاميرا المراقبة ، المنزل ، حتى تتمكن من رؤيته باستمرار على هاتفها المحمول ، كلما أرادت رؤية كلبها ، تريد أيضًا أن ترى كلبها.

reaction:

تعليقات