القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

30 طريقة مضمونة وفعالة لزيادة أرباح Adsense في عام 2021

 30 طريقة مضمونة وفعالة لزيادة أرباح Adsense في عام 2021

حساب ارباح جوجل ادسنس مشاركة ارباح جوجل ادسنس استلام ارباح جوجل ادسنس	 مشاركة ارباح جوجل ادسنس نجوم مصرية	 ارباح موقع جوجل ادسنس زيادة أرباح جوجل ادسنس	 مضاعفة ارباح جوجل ادسنس	 طريقة استلام ارباح جوجل ادسنس


على مر السنين ، أصبح عالم الإنترنت معروفًا على نطاق واسع ، ووجدنا أن المزيد والمزيد من مالكي مواقع الويب يبيعون مواقعهم على Adsense. عادة ما يكون لدى الشركات الكبيرة فريق واحد مخصص للمبيعات المباشرة لموارد الإعلان ، لذلك تميل المواقع الصغيرة إلى الاعتماد على شبكات الإعلان مثل Adsense لتوليد الإيرادات. في هذه المقالة سوف نوضح عدة طرق لزيادة أرباح AdSense.



إن السبب الذي جعله أدسنس مصدر للتدفق السريع لعائدات أولئك الذين يبدأون عبر الإنترنت هو سهولة الإعداد (في غضون ساعات قليلة فقط) والسرعة التي ستبدأ عندها في رؤية البنسات تتدفق. ومع ذلك ، فإن تحسين أدسنس لضمان حصولك أنت وزوارك والمعلنون على أقصى استفادة من موقعك ، فهي عملية أكثر عمقًا.


أدناه ، قمنا بتجميع قائمة تضم 30 تلميحًا وحيلًا وتجربة لمساعدتك على كسب المزيد من المال من خلال أدسنس وزيادة الإيرادات بمرور الوقت عبدون أن تقرر بيعه أو تركه.


بالنسبة لأولئك الذين بدأوا في تصفح الإنترنت ، فإن السبب في أن AdSense أصبح مصدرًا سريعًا للدخل هو سهولة الإعداد (بضع ساعات فقط) والسرعة التي تبدأ بها في رؤية العملات تتدفق. ومع ذلك ، فإن تحسين AdSense لضمان حصولك أنت وزوارك والمعلنين على أقصى استفادة من موقع الويب الخاص بك هو عملية أكثر تعمقًا. 


أدناه ، قمنا بتجميع قائمة تضم 30 نصيحة وحيلة وتجربة يمكن أن تساعدك في تحقيق المزيد من الدخل من خلال Adsense عندما تقرر بيع Adsense أو تركه وزيادة دخلك بمرور الوقت.


زيادة إيرادات Adsense: نصائح وإصلاحات سريعة


لقد وجدت أن الإرشادات الرسمية المقدمة أثناء عملية التسجيل في Google Adsense محدودة إلى حد ما ولا تقدم الكثير من النصائح المفيدة. قد تكون النصائح التالية واضحة لأصحاب مواقع الويب الأكثر خبرة ، وستندهش من عدد الأشخاص الذين يفقدون الدخل المنخفض لأنهم لا يفهمون إصلاحات AdSense السريعة هذه.


استخدام الوحدات الإعلانية القياسية 


يوجد أكثر من اثنتي عشرة وحدة إعلانية تابعة لـ Google ، ويجب على الشركاء الاختيار من بينها. ومع ذلك ، فإن استخدام أحجام أكثر شيوعًا (مثل 300 × 250 أو 728 × 90 أو 160 × 600) سيوفر لـ Google المزيد من المعلنين. 


السماح بالإعلانات النصية والمصوّرة 


يمكنك اختيار قصر الوحدة الإعلانية على "الصور فقط" في Adsense ، أو يمكنك السماح بالإعلانات النصية والمصوّرة في نفس الوقت. كلاهما يسمح لـ Adsense بتوفير خيارات إعلانية أعمق ، وبالتالي زيادة نقراتك ، وبالتالي زيادة أسعارك وأرباحك. 


قد يبدو وضع الوحدة الإعلانية في الجزء العلوي من المحتوى الخاص بك أمرًا واضحًا ، ولكن كلما اقتربت من أعلى الصفحة حيث يتم عرض الإعلان ، زادت احتمالية عرضه والنقر عليه (بالإضافة إلى أنه يتعين عليك كسب المزيد من المال ). 


الموضع النسبي للإعلان 


عادةً ما يكون وضع الإعلان فوق المحتوى مفيدًا لزيادة الإيرادات ، وبالتالي فإن الموضع النسبي للإعلان (أي الموضع بجوار الإعلان) أكثر أهمية من موضعه الواضح. 


(يرجى النظر في المنطقة الأكثر تفاعلاً ، ثم ضع الإعلان في المنطقة التي قد يتم النقر عليه فيها). 


بعد مراجعة الفرص في حساب شريك AdSense الخاص بك ، سترى أداة "الفرص" التي تسلط الضوء على مدى تحسن أرباحك.

 الأداة بسيطة ومتعددة الاستخدامات ، ولكن الأمر يستحق التحقق مما إذا كنت قد حصلت على أعلى الدرجات أو إذا كنت بحاجة إلى التعمق أكثر للتحقق من الأخطاء أو تصحيحها. 



إضافة عدة وحدات إعلانية من AdSense 


لا يحد برنامج AdSense من عدد الوحدات الإعلانية في كل صفحة ، ولكن يجب عدم الخلط بين المحتوى والإعلانات ، ومن الصعب التمييز بينها. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، يمكن لصفحات الويب استيعاب المزيد من الإعلانات بسهولة دون جذب الزوار.


 إذا كنت ترغب في زيادة أرباحك وتعتقد أن موقع الويب الخاص بك يمكنه القيام بعمل جيد مع المزيد من الوحدات الإعلانية ، يمكنك إضافة وحدات Adsense أخرى في أي وقت. 


يعد إعداد محرك بحث مخصص على موقع الويب الخاص بك (AdSense for Pure AdSense) طريقة رائعة للحصول على المزيد من وحدات Adsense على موقع الويب الخاص بك ، لأن محركات البحث المخصصة عادة ما ترى الكثير من المعاملات كل دقيقة (على الرغم من حركة المرور النسبية الأصغر)).


زيادة ربح Adsense: جرب الأفكار والممارسة 


فنحن نعتقد أن أسهل طريقة للنجاح مع Adsense هي امتلاك القدرة على تجربة الموقع والجمهور الأنسب لك. نظرًا لأن جماهير موقع الويب فريدة من نوعها بالنسبة لبعضها البعض ، فلا يمكنها تزويدك بتوصيات تنطبق بشكل عام على كل شريحة من قطاعات السوق. ومع ذلك ، قمنا بتجميع بعض الأفكار التجريبية لمساعدتك على البدء ومساعدتك في تحديد أفضل طريقة لك. 


1. اضبط حجم الإعلان وحاول استبدال الإعلان 300 × 250 بإعلان حج 300 × 600. 


ستسمح لك الزيادة الطفيفة في حجم الإعلان بتخصيص المزيد من المواقع عالية الجودة وتقديم المزيد من الإعلانات الجذابة وعبارة أفضل للحث على اتخاذ إجراء (نأمل في تحويل هذا إلى نسبة نقر إلى ظهور عالية). وبالمثل ، فإن ضبط حجم ليدربورد من 728 × 90 إلى 970 × 90 يمكن أن يساعد الإعلان في جذب المزيد من الزوار الجدد. ولكن (كما هو مذكور في النقطة 1) ، إذا كنت تستخدم هذه الوحدات الإعلانية ذات الحجم الفريد ، فقد يحد ذلك من عدد المعلنين الذين يجب عليك اختيارهم. 


2. يعد تغيير لون الوحدة الإعلانية اقتراحًا بسيطًا 


 ولكن قضاء بعض الوقت في العثور على مزيج مثالي من ألوان النص / الخلفية والحدود قد يضيع الوقت ، ولكنه سيحقق لك عائدًا سخيًا على أرباحك من AdSense. يمكن أن يكون تغيير لون وحدة الارتباط من اللون الأزرق القياسي إلى اللون المتوافق مع موقع الويب الخاص بك أمرًا فعالاً للغاية. ضع الوحدة الإعلانية كرابط أسفل القائمة الرئيسية: هذا يتوافق مع شروط خدمة AdSense وقد يصبح قريبًا مصدر ربح مهم لموقعك على الويب. 


3. المزج بين إعلانات البانر والنصوص


 لجذب انتباه الناس لإعلانات البانر هو خلط وتضمين إعلانات البانر في المحتوى الخاص بك. يمكنك تجربة أماكن مختلفة في النص لمعرفة من يحصل على أكبر عدد من النقرات. 


4. ضع إعلانات البانر في الأعلى والأسفل 


 وعادة ما يتم وضع اللوحات الإعلانية (728 × 90 وحدة إعلانية) في أعلى الصفحة لجعلها أول ما يراه الناس. ومع ذلك ، عندما يقوم الزائر بالتمرير لأسفل على الفور ، فسيتم فقد الإعلان. يتمثل أحد الحلول في وضع الإعلان مباشرةً فوق عنوان المقالة ، بحيث يمكن عرض المزيد من معلومات تفاعل الزائر في فترة زمنية أطول. هل أجريت العديد من اختبارات Google؟ من السهل جدًا إجراء تجارب A / B في حساب Google Adsense الخاص بك. ومع ذلك ، لا يوجد سبب لعدم إجراء تجربة واحدة على الأقل دائمًا للعثور على أفضل إعلان أو شكل إعلان يحقق لك أكبر قدر من الأرباح. 


5. التبديل من اليمين إلى اليسار 


نظرًا لأن معظم الأشخاص في العالم يقرؤون من اليسار إلى اليمين ، فمن المنطقي أن يتم عرض المحتوى الموجود على الجانب الأيسر من موقع الويب أكثر من المحتوى الموجود على الجانب الأيمن. (على سبيل المثال ، إذا كانت لديك وحدة إعلانية في العمود الأيمن من الصفحة ، فحاول نقلها إلى اليسار.) 


6. ضع الإعلانات في قسم التعليقات


 هذا هو الجزء من موقع الويب الذي يكون بشكل عام أقل من المستوى المرئي ، ولكن مشاركة المنطقة عالية أيضًا (عرض الإعلانات والإيرادات المحتملة كبيرة جدًا). 


7. قم بمحاذاة الإعلان مع المحتوى الخاص بك


 إذا كان إعلانك ، على سبيل المثال ، بجوار فيديو تمهيدي ، فلن يكون الإعلان مرئيًا عندما يقوم الزائر بتوسيع الفيديو لمشاهدة الفيديو. يمكن للإجابة أن تجعل الإعلان في أسفل الصفحة ليظل مرئيًا. 


8. قم بإيقاف تشغيل مصادر الدخل الأخرى


 كما ذكرنا سابقًا ، فإننا نشجعك عادةً على القيام بأنواع أخرى من العمل المربح جنبًا إلى جنب مع إعلانات إعلانات Adsense التقليدية لتكملة الدخل وتنويعه. ومع ذلك ، لتحليل التأثير على أداء AdSense الخاص بك ، قد يكون من المفيد إيقاف تشغيله لمعرفة ما إذا كان يمنعك من كسب دخل أعلى.


زيادة أرباح Adsense: بالإضافة إلى العديد من المشاريع القائمة 


على التصميم الموضحة أعلاه لزيادة الإيرادات ، تحتوي اقتراحاتنا الفنية أيضًا على بعض التعليقات من وراء الكواليس التي يمكن أن تساعد عملية عرض الإعلانات بأكملها بشكل أكثر سلاسة. 


يمكن أن تؤدي زيادة سرعة موقع الويب وتحسين مظهر موقع الويب الخاص بك على الأجهزة المحمولة واستخدام أساليب التحليل / إعداد التقارير المتاحة إلى تحقيق فوائد لإجمالي دخلك. 


1. يتم إعطاء الأولوية لأفضل وحدة إعلانية بتنسيق HTML: 


سيتم ملء الإعلانات بواسطة Adsense على أساس أسبقية الحضور. هذا يعني أنه إذا كان لديك إعلان HTML الأفضل أداءً أولاً ، فيمكنك ضمان عرضه للجمهور أولاً.


 2. تحسين موقع الويب الخاص بك لاستقبال OZO على الهاتف المحمول: 


من المثير للدهشة أن جزءًا كبيرًا من حركة مرور موقع الويب يأتي من الأجهزة المحمولة (وهي تنمو بسرعة). تأكد من زيارة موقع الويب الخاص بك من منظور القارئ لفهم تجربة الوحدة الإعلانية الخاصة بك. إذا لم يكن هذا هو الخيار الأفضل ، فقد تكون هناك بعض الحلول السريعة التي يمكن أن تساعدك في تحسين تجربة المستخدم الخاصة بك.


 3. شركاء الإعلان المناسبون للأجهزة المحمولة تقوم العديد من شبكات الإعلانات 


(مثل media.net) تلقائيًا بضبط عرض الإعلانات لجعلها مناسبة للأجهزة المحمولة. يسعدك أن تسمع أن هذه العملية لا تتطلب أي عمل إضافي ، وهو نفس الكود الذي يدعم إعلانات سطح المكتب التقليدية.


 4. تحسين سرعة تحميل الصفحة: لن يؤدي التحميل البطيء للإعلانات


 على موقع الويب إلى تقليل فاعلية الإعلان فحسب ، بل سيقلل أيضًا من تأثير الإعلان بأكمله. 


5. حاول استخدام إعلانات الروابط اللاصقة على الأجهزة المحمولة.


 يمكن أن توفر Adsense الآن شركاء محسنين للجوال في إعلانات Mobile Anchor. عندما يقوم المستخدم بالتمرير ، سيتم لصق هذه الإعلانات في الجزء السفلي من شاشة الجهاز المحمول. 


6. استخدم دائمًا الإعلانات التي تختلف في الحجم وفقًا للجهاز


 خيار آخر هو رمز Google Adaptive Adsense. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك تمكين موقع الويب من تغيير حجم الإعلانات المعروضة على شاشة المستخدم تلقائيًا.


 7. تعرف على تقرير AdSense الخاص بك يتمتع AdSense 


بواجهة تقرير مرنة ومفصلة للغاية حيث يمكنك تحليل المعلومات المتعلقة بالتحويلات. سيساعدك أخذ الوقت الكافي لفهم جميع البيانات المتاحة على أن تصبح مُحسِّنًا أفضل للإعلانات.


 تريد أن يتم منعك من قبل Adsense! ! في هذا المقال ، قدمنا ​​لك الأشياء التي يجب عليك فعلها لكسب المال وزيادة أرباح Adsense. ومع ذلك ، نعتقد أيضًا أنه قد يكون من المفيد إبراز ومحاولة القيام بأشياء لا ينبغي عليك فعلها عند بدء تحسين أرباح الإعلانات الصورية. 


إخفاء الإعلانات: بشكل عام ، يجب ألا تكون إعلاناتك خادعة أبدًا. كما يتضح من وجهة النظر أعلاه ، من الصعب تحديد هذا المظهر بسبب التغييرات العديدة في حجم الإعلان وموضعه. 


يجب أن تكون الإعلانات دائمًا واضحة للقراء ، والوحدة التي ينقرون عليها هي الإعلان. على سبيل المثال ، إذا كنت تعتقد خطأً أنهم تركوا لهم انطباعًا بأن رابطًا يؤدي إلى جزء آخر من موقعك - ​​فقد يتسبب ذلك في معاقبة Google لك. 


تحدث عن إعلاناتك: وفقًا لشروطها ، لا تريد Google منك مشاركة الكثير من المعلومات حول تجاربك وانتصاراتك مع Adsense. لا يُسمح للناشرين مثلك بمشاركة أي معلومات سرية ، مثل CPM أو CTR. 


ومع ذلك ، يمكنك مناقشة النسبة المئوية للتغير في الإيرادات (أي التغييرات التي قد تجريها على الموقع) ، لذلك يجب دائمًا تجنب استخدام مبالغ وأسعار محددة ، لأن هذا قد يضعك في وضع غير مؤات على Adsense. 


لا تفكر في الأمر على المدى القصير: كما ذكرنا سابقًا ، يجب عليك دائمًا وضع زوار موقعك أولاً والنظر في الفرص الأكبر (خاصة إذا كنت ترغب في بيع موقع الويب الخاص بك يومًا ما). 


قد تجد فرصًا أخرى للدخل متاحة بسهولة ، على حساب تجربة المستخدم والآفاق طويلة المدى للموقع. 


من المهم الانتباه جيدًا إلى أي مقاييس قد تتأثر بتجربتك مع AdSense ، مثل وقت زيارتك على الموقع ومعدل الارتداد. هل تعرف كيفية زيادة عائدات AdSense؟ بصفتك مالكًا لموقع الويب ، يمكنك بسهولة أن تنشغل بالتشغيل اليومي للموقع وتقليل وقت الاستخدام لتحسين الإعلانات بشكل صحيح لتحسين قيمة عملك. 


حتى التحسينات الأكثر تواضعًا في العديد من مؤشرات الأداء الرئيسية يمكن أن تزيد بشكل كبير من دخلك الإضافي (خاصة مع نمو حركة المرور). نحن نشجعك على تقديم هذه النصائح وتجربتها بنفسك - تأكد من ترك تعليق أدناه لإعلامنا بكيفية المتابعة!

reaction:

تعليقات