القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الأرصاد حذروا المواطنين: ابتعدوا عن الشمس ، ووصوا بإحضار الكثير من السوائل والحجاب

 الأرصاد حذروا المواطنين: ابتعدوا عن الشمس ، ووصوا بإحضار الكثير من السوائل والحجاب


الأرصاد,الارصاد الجويه,بيان الارصاد الجويه,الارصاد الجويه اليوم,هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس,الارصاد,هيئة الأرصاد الجوية,الارصاد الجويه المصريه غدا,هيئة الأرصاد,الأرصاد الجوية,هيئة الأرصاد الجوية درجات الحرارة,توقعات الارصاد الجويه خلال الايام القادمه,ارصاد,هيئة الأرصاد حالة الطقس,طقس الغد هيئة الأرصاد الجوية,الارصاد الجوية,الأرصاد الجوية,هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا,الارصاد الجوية اليوم,الارصاج الجويه,حالة الطقس غدا هيئة الارصاد الجوية,درجات الحرارة غدا هيئة الارصاد الجوية



الجو في كل مكان حار جدا ... أعلى درجة حرارة في القاهرة بلغت 39 درجة ، 43 درجة جنوبا ... ارتفاع اليوم هو مؤقت فقط ... من يوم غد قلل تدريجيًا من تأثير موجات الحر الشديدة في جميع أنحاء البلاد ، وارتفعت درجات الحرارة بشكل حاد ، وحذر مكتب الأرصاد الجوية من التعرض المباشر للشمس ، وتجنب التعرض للشمس لفترات طويلة ، وشرب الكثير من السوائل ، وارتداء ملابس فضفاضة ، وتغطية رأسك. 


أسباب ارتفاع درجات الحرارة وموجات الحر حذرت المديرية العامة للأرصاد الجوية من أن جميع أنحاء البلاد ستواجه طقسًا شديد الحرارة ، حيث سجلت القاهرة 39 درجة ، وسجل جنوب سيناء 40 درجة. 



وذكر مكتب الأرصاد أن حرارة المدينة الواقعة في شمال الصعيد والمدينة في جنوب الصعيد 42 درجة ، موضحًا أن سبب الموجة الحارة هو الرياح الجنوبية الغربية شديدة الحرارة والجافة ، والتي قد تنشط أحيانًا. 


أكد موعد اندلاع موجة الحر أن ارتفاع درجات الحرارة مؤقت ، فالطقس في القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشرقي والجزء الجنوبي من البلاد حار جدا نهارا ومعتدل في الليل. 


أنه اعتبارًا من يوم غد الثلاثاء من الجزء الشمالي للبلاد حتى الجزء الشمالي من صعيد مصر ستنخفض درجات الحرارة تدريجيًا ، لذا سيحدث طقس معتدل في مناطق الساحل الشمالي ، ويحدث طقس حار في القاهرة الكبرى والوجه البحري والمناطق الشمالية من مصر.

 صعيد مصر. تتميز مصر وجنوب سيناء وجنوب الصعيد بالحرارة الشديدة ، ويكون الجزء الشمالي من البلاد معتدلاً ليلاً ، حتى يكون شمال الصعيد وجنوب سيناء وجنوب الصعيد معتدلاً.

 حالة الطقس اليوم وارتفاع درجة الحرارة اليوم الاثنين ارتفعت درجة الحرارة بشكل ملحوظ ، لتصل إلى 4 درجات ، والطقس في القاهرة الكبرى ، والوجه البحري ، والساحل الشرقي ، وشبه جزيرة جنوب سيناء ، وجنوب البلاد شديد الحرارة ، والطقس الغربي. الساحل حار.


 أما الطقس الليلي فالجو معتدل في معظم المناطق. قال مكتب الأرصاد الجوية ، إن هناك اليوم نشاط متقطع للرياح في القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالي وشبه جزيرة جنوب سيناء.


 أما عن درجة الحرارة اليوم الاثنين: 


القاهرة الكبرى 39 درجة والصغرى 22 درجة ، والإسكندرية الكبرى 30 درجة والصغرى 21 درجة ، ومطروح الكبرى 26 درجة وأقل 19 درجة ، وسوهاج الكبرى 43 درجة والدنيا 23 درجة ، و قنا الكبرى 43 درجة وأدنى 23 درجة وأسوان الكبرى 44 درجة والصغرى 24 درجة. 


أعلن مكتب الأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية المتوقعة من اليوم (الاثنين 30 مايو 2021) حتى 5 يونيو (السبت) 2021. لأن درجات الحرارة ترتفع بشكل مؤقت اليوم القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشرقي والدولة جنوبا. ، يكون الطقس معتدلاً في الليل. 


وفيما يلي صورة لظواهر الطقس: - الإثنين 31 مايو: إرتفاع درجات الحرارة في القاهرة الكبرى ، الوجه البحري ، الساحل الشرقي ، جنوب سيناء وجنوب البلاد ، نشاط الرياح في منطقة القاهرة الكبرى بالوجه البحري ، ظهر الساحل الشمالي المتقطع وشبه جزيرة جنوب سيناء جنسياً. 


الثلاثاء 1 يونيو: يحدث نشاط متقطع للرياح في القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالي وشبه جزيرة جنوب سيناء والجزء الجنوبي من البلاد. 


شهد يوم الأربعاء 2 يونيو نشاط رياح متقطع في القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالي وشبه جزيرة جنوب سيناء والجزء الجنوبي من البلاد. 


الخميس 3 يونيو: تسبب نشاط الرياح في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالي الغربي وجنوب سيناء في ظهور الرمال والغبار في الجزء الجنوبي من البلاد. 


الجمعة 4 يونيو: نشاط الرياح على الساحل الشمالي الغربي وجنوب سيناء وشمال مصر والمناطق الجنوبية. 


السبت 5 يونيو: نشاط الرياح على الساحل الشمالى الغربى وجنوب سيناء وشمال مصر والمناطق الجنوبية.

reaction:

تعليقات