القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تطورات في قضية المليونيرة المتسولة .. كانت متزوجة من مسئول كبير ( بالفيديو )

 تطورات في قضية المليونيرة المتسولة .. كانت متزوجة من مسئول كبير ( بالفيديو )


المليونيرة المتسولة «مليونيرة».. ضبط متسولة تمتلك شقة فاخرة وسيارة فارهة



لقد خدعت الجميع بملابسها الممزقة ، والتي تظهرها في صورة المرأة التي تعاني من قلة المأوى ، والتي تأخذها بعيدًا عن برد الشتاء والصيف ، لتحصد ملايين الجنيهات من المواطنين الساعين لفعل الخير. ، قبل أن تكشف كاميرات الفيديو عن تغيير ملابسها الفاخرة داخل سيارة فاخرة ، لتكشف عن حجاب المليونير المتسول التي تم القبض عليها بتهمة الاحتيال ، قبل أن يتم إلقاؤها أخيرًا خلف القضبان بعد الحكم عليها بالسجن 6 أشهر.



وكشف التحقيق عن أن المرأة البالغة من العمر 40 عاما كانت تُلقب بـ "ملالي القات كات". بدأت يومها مرتدية ملابس التسول وتجلس في شوارع مدينة أغادير المغربية تجمع المال من المارة ، وبعد نهاية اليوم قادت سيارة فاخرة تركتها في مكان بعيدًا عن الأنظار حتى لا أحد يمكن أن يشك فيها. ثم تخلع ملابسها وتظهر بأحدث الموضات وتقود السيارة بعد أن وضعت أكياس النقود في المقعد الخلفي.





وكشفت الشرطة في مارس الماضي ، أن المليونير المتسول يمتلك سيارة أودي Q7 بكلفة 45 ألف دولار أي ما يقارب 707 آلاف و 787 جنيها مصريا. وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أنها تمتلك منزلاً فاخراً لمهنة المتسول تكسب منه حوالي 2000 درهم مغربي ، أي ما يعادل 3489 جنيهًا مصريًا.




وواجهت المليونيرة المتسولة، عدة اتهامات بالنصب والاحتيال، بالاشتراك مع ناشط شهير على «فيس بوك»، يعمل في مجال العمل الخيري.


مريضة نفسيا وكانت زوجة لمسئول كبير



ولكن وفقا لما ذكره مصدر، خلال حديثه لموقع «le12.ma»، المغربي، إن المتسولة من مدينة «سلا»، ثم انتقلت للعيش في مدينة «أغادير»، وأنها ليس لها أى علاقة بالناشط الفيسبوكي، ولم يثبت تورطها في جرائم نصب واحتيال، موضحا أنها تعاني من مرض نفسي، انفصام في الشخصية نتيجة تعرضها لمشاكل كثيرة وتخبط كبير، خاصة بعد طلاقها من مسؤول كبير في المغرب، وأنها تقوم بأعمال التسول رغم ثرائها بسبب المرض النفسي.





سجن المليونير المتسول 6 أشهر



بعد فترة وجيزة من القبض على المليونير المتسول ، وجدت الهيئة القضائية الابتدائية في مدينة أكادير المغربية أن المرأة مذنبة بالاحتيال والاحتيال بالتسول ، وحكمت عليها بالسجن 6 أشهر ، حيث حكمت ببراءتها من باقي أعضاء مجلس النواب. التهم ، بحسب "روسيا اليوم".




reaction:

تعليقات