القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الكهرباء | تحذر من اللمبة الحمراء بالعداد تعرضك للغرامة أو الحبس

 الكهرباء | تحذر من اللمبة الحمراء بالعداد تعرضك للغرامة أو الحبس


سرقة الكهرباء من العداد الذكى,سرقت الكهرباء من العداد الكارت,اللمبه الحمراء مبتفصلش,العداد الكهربائي الكارت,معرفة اعطال السيارة من لوحة العدادات,اسباب اضاءة لمبة الفرامل أثناء السير,عداد الكهرباء الرقمى,اسباب اضاءة لمبة الزيت,سرقة عداد الكهرباء مسبق الدفع,شرح عداد الكهرباء الكارت الجديد,اسباب اضاءة لمبة الزيت في السيارة,كم المسافة بعد اضاءة لمبة الوقود البنزين,عدم اضاءة لمبة الوقود,لمبة تحذير الحرارة في السيارة,كهرباء,طريقة شحن عداد الكهرباء الكودي الجديد مسبق الدفع,اسباب اضاءة لمبة abs



عداد الكهرباء هو الركيزة الأساسية داخل كل منزل ، لذلك فإن لدى الكثير من المواطنين تساؤلات حول سبب تشغيل المصباح الأحمر على العداد فجأة وبدون أسباب ، لأن تشغيله يعني تغيير العداد وتعريض المواطن للسجن أو الغرامة.


وقال مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ، إن سبب تشغيل المصباح التلاعب بالعداد يعود إلى نقل العداد من مكانه أو ظهور حركات اهتزازية تؤدي إلى عدم تناسق في العداد الداخلي. الكابلات ، وتحدث هذه الظاهرة في حالات استثنائية مثل تشطيب الشقة وتكسير الجدران اللاحق ، وما إلى ذلك.



وأشار المصدر إلى أنه عند إضاءة الضوء الأحمر على العداد يجب إخطار الشركة على الفور أو الاتصال على الرقم 121 لإرسال مندوب للشركة لتصحيح الخطأ وإيقاف تشغيل مصباح العبث.



وأوضح المصدر أنه عند إخطار الشركة تقوم بإرسال مندوب عن الشركة بتثبيت الطرفين العمومي في العداد مع طرفي الشقة مع عودة الأطراف المهتزة والواقعة من العداد إلى مكانها الطبيعي، ثم يُفَعل المندوب الكارت ووقف لمبة التلاعب مع احتفاظ العداد بالرصيد دون ضياعه. 

reaction:

تعليقات