أخر الاخبار

تطبيق يقوم ببيع الصور والفيديوهات الخاصة بك.. احذف هذا التطبيق فورا من هاتفك

 تطبيق يقوم ببيع الصور والفيديوهات الخاصة بك.. احذف هذا التطبيق فورا من هاتفك


تحذير احذف هذا التطبيق من هاتفك فورا,احذف هذه التطبيقات فوراً من هاتفك,احذف هذا التطبيق الخطير من هاتفك فورا لانهم يتجسسون عليك من خلاله,احذف هذا التطبيق,يجب ان تحذفها من هاتفك فورا,احذف هذه التطبيقات,يجب حذفها من هاتفك,تطبيق,احذف هذا التطبيق فورا خبراء يحذرون مستخدمي اندرويد من هذا التطبيق,احذف هذا الخاصية من الفيس بوك,تطبيقات يجب حذفها فورا,حذف عدد من التطبيقات,تحذير .. تطبيقات خطيرة على أندرويد يجب حذفها فورا,تطبيق تجسس على هاتفك,احذف هذا الخاصية الجديدة



تم إصدار تحذير خطير جديد لمستخدمي Android للتحقق من وجود تطبيق "خطير للغاية" تم تثبيته الآن 100 مليون مرة.

في الماضي ، تم اتهام التطبيق بإخفاء برامج التجسس الخبيثة ، وهو الآن متورط في خرق للبيانات يؤثر على ملايين المستخدمين.

إذا كان على هاتفك ، فاحذفه على الفور.




وفقًا لـ Forbes ، تم العثور على تطبيق يعد "بحماية خصوصيتك والحفاظ على أمنك" ، لكنه يفعل العكس تمامًا. وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم تصنيفها على أنها "خطيرة للغاية". في العام الماضي ، حذر أحد المراجعين الفنيين من أن هذا "يثير الكثير من الأعلام الحمراء ، ويجب أن أحذر من ذلك".



يتحدث الموقع بشكل خاص عن تطبيق SuperVPN ، حيث حذر VPNpro من أن "أكثر من 105 مليون شخص معرضون لخطر سرقة تفاصيل بطاقات الائتمان الخاصة بهم ، وبيع صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم عبر الإنترنت ، وتسجيل محادثاتهم الخاصة."



تهدف خدمات VPN عمومًا إلى إنشاء نفق آمن بين جهازك والإنترنت ، وتوجيه حركة المرور الخاصة بك عبر خادم VPN لإخفاء موقعك ونشاطك على الإنترنت.



أصبحت مثل هذه التطبيقات أكثر شيوعًا في السنوات الأخيرة ، بسبب الرغبة في الحفاظ على الخصوصية والأمان ، ولكن مثل جميع التطبيقات ، عليك توخي الحذر قبل اختيار واحد لتثبيته على هاتفك.



حذر فريق البحث في CyberNews من أن "أحد مستخدمي منتدى القراصنة الشهير يبيع ثلاث قواعد بيانات يُزعم أنها تحتوي على بيانات اعتماد المستخدم وبيانات الجهاز المسروقة من ثلاث خدمات VPN مختلفة ، وأهمها تطبيق SuperVPN.


وفقًا لـ CyberNews ، احتوى الانتهاك على تفاصيل ما يقرب من 21 مليون مستخدم ، مع بيانات بما في ذلك الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني وأسماء المستخدمين ؛ بيانات الدفع وحتى تفاصيل الجهاز.


تحقق من هاتفك بحثًا عن التطبيق ، وإذا وجدته ، فمن الجدير بالذكر أيضًا أن هناك ما لا يقل عن ستة تطبيقات أخرى شبيهة بـ SuperVPN ، مع أوصاف وشعارات متطابقة من منشئي محتوى مختلفين على متجر Google Play.


وإذا كنت ترغب في تثبيت VPN ، فأنت بحاجة إلى اختيار واحد من مطور معروف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-