أخر الاخبار

بنك في بلجيكا يحول 14 مليون جنيه لشاب مصري بالخطأ

 بنك في بلجيكا يحول 14 مليون جنيه لشاب مصري بالخطأ


أمانة مليونير حساب مصرف يتحويل بنكي مليونير بالخطأ بنك بلجيكي الثراءالثراء السريع فلوس




أعاد مترجم شاب من محافظة الأقصر مبلغ 760 ألف يورو ، أي 14 مليون جنيه ، لشركة بلجيكية حولت المبلغ إلى حسابه عن طريق الخطأ. نشر المترجم والمرشد السياحي "أحمد جاد الرب" صورة من عملية النقل عبر صفحته على الفيس بوك.




تلقى منشور "جاد اللورد" آلاف الإعجابات والتعليقات تشيد بإعادتها للمبلغ ، ولم تكن التعليقات بدون نكتة ، حيث طالب البعض بالحصول على 10٪ من المبلغ الإجمالي ، وبنك. وعرض الموظفون عليه مساعدته في إجراءات رد المبلغ ، مشيرين إلى أن هذا السلوك يدل على قدر كبير من الاحترام والقناعة.





«جاد الرب»: البنك حول الفلوس واعتذر



وقال أحمد جاد الرب، مرشد سياحي ومترجم: «أعمل فى مكتب ترجمة بدولة بلجيكا وفوجئت بأن المكتب بدلا من أن يحول لى مقابل ترجمة إحدى الفواتير وهو مبلغ زهيد للغاية، حول مبلغ الفاتورة بالكامل على حسابي المصرفي».



وأضاف أن المكتب حول مبلغ 760 ألف يورو أي ما يعادل أكتر من 14 مليون جنيه مصري، ووصلت بالفعل لحسابي البنكي، وعلى الفور تواصل معى مسؤولو المكتب واعتذروا عن الخطأ وطالبونى برد المبلغ.




مليونير لمدة 24 ساعة
وتابع: «لم أفكر لحظة واحدة وتواصلت مع البنك لبحث إجراءات رد هذا المبلغ بأقصي سرعة للمكتب.. يكفي أننى أصبحت مليونيرا لمدة 24 ساعة».




وأكمل «جاد الرب»، أن طيب العيش ولو بالملح حلال، وأن التفكير فى عدم إعادة المبلغ لم يرد فى مخيلته برغم أنه خلال عمله بالسياحة والترجمة تعرض لمواقف نصب وكذب كثيرة من بعض الأجانب والشركات الأوربية ولكن هذا لا يعنى أن يستحل ما لا يستحقه.







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-