القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

قتلت أختها وسلمت نفسها بعد 11 عامًا .. أغرب من الخيال في مصر

قتلت أختها وسلمت نفسها بعد 11 عامًا .. أغرب من الخيال في مصر


مصر,أغرب من الخيال,قصص أغرب من الخيال,اغرب من الخيال,لخابيط مصرية,اغرب متحف في مصر,عبد العال,سمية الخشاب,حقيقة اغرب من الدراما,متحف الوهم في مصر,متحف الاوهام في مصر,متحف الأوهام في مصر,العاشرة مساء| طقوس الزواج.. عادات وتقاليد أغرب من الخيال تحدث فقط فى مصر !,الخيال,اغرب من الدراما,مساء dmc - حكاية أغرب من الخيال.. شاب يعود لأسرته بعد غياب 21 عاما,اغيثو اخوانك في صعيد مصر,مصر القديمة,أغرب 10,قناة مصر الاولى,صبايا الخير,عجائب وغرائب مصر,الشيعة في الكويت,الشيعة في السعودية
صورة تعبيرية



قبل أحد عشر عامًا ، توفيت طفلة مصرية تبلغ من العمر 8 سنوات ودفن عائلتها جسدها. بعد كل هذه السنوات اكتشفت الشرطة أن وفاتها كانت غير طبيعية وأن الأخت الكبرى كانت وراء الجريمة.




بالتفصيل ، فوجئ ضباط من قسم المعصرة جنوب القاهرة بفتاة تبلغ من العمر 27 عامًا تطلب رؤيتهم ، وبعد أن سمحت لها بذلك فاجأتهم باعتراف صادم وتورطهم في قتل شقيقته قبل 11 عاما.




قالت الفتاة وتدعى فريدة إن ذات يوم من عام 2010 قتلت أختها الصغيرة أصالة البالغة من العمر 8 سنوات في منزلها في المعصرة. وأضافت أنها كانت تلعب مع أختها الصغرى في غياب والديهما وحدث مشاجرة بينهما أدت إلى اختناقها في أنفاسها الأخيرة في نفس الوقت.



قالت إنها بعد عودة الأسرة أبلغتهم أنها كانت تلعب مع أختها ، وأن الأخيرة غابت عن الوعي وتوفيت لدفن الطفلة بعد أن أكد المفتش الصحي عدم وجود اشتباه جنائي في وفاته.



وأضافت الفتاة أنها استمرت طوال هذه السنوات في الشعور بالندم ، وبعد تفكير طويل قررت الاعتراف بجريمتها والامتثال للعقوبة ، وطلبت من أهلها إخبارها بذلك ، بالصفح عنها.



وأحيلت الفتاة إلى النيابة التي قررت فتح تحقيق.



reaction:

تعليقات