القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تنزيل أحدث إصدار من Tango مجانًا برابط مباشر

 تنزيل أحدث إصدار من Tango مجانًا برابط مباشر


tango تنزيل مباشر مجاني بالعربية. إصدار حديث 2019,برابط مباشر,تحميل برنامج تانجو للكمبيوتر برابط مباشر,tango,تحميل برنامج tango للكمبيوتر,tango - تنزيل,تحميل برنامج tango للكمبيوتر اخر اصدار,tango messenger 6.7.234669 لـ android - تنزيل,تحميل برنامج tango video calls,تحميل لعبة صب واي أحدث اصدار,أخر إصدار مجاناً,تهكير برنامج tango,تنزيل تانجو مجاني,tango live,free tango,تنزيل تطبيق تانجو مجاني,download tango,شرح تحميل برنامج تانجو للكمبيوتر مجاناً download tango 2015,تنزيل تانجو 2017,تنزيل




أهلا ومرحبا بكم أعزائي المتابعين وزوار موقعنا ، من بين التطورات العظيمة لنظام Android ، لدينا اليوم ملايين التطبيقات المفيدة للغاية التي سهلت حياتنا اليومية بشكل كبير. ومن بين هذه التطبيقات برامج الدردشة والمراسلة بجميع أنواعها التي تتيح لنا التواصل مع أصدقائك وعائلتك حول العالم مجانًا وبدون دفع أي شيء ، وقد أظهرنا لك في المدونات السابقة العديد من البرامج في نفس المجال. برنامج Facebook Messenger الثري في التعريف ، برنامج Viber للمكالمات المجانية ، برنامج IMO والعديد من البرامج الأخرى التي ستجدها على الموقع ، لكن اليوم لدينا أحد أفضل البرامج في هذا المجال وهو برنامج Tango ، و بالنسبة لتعريف "برنامج Tango" فهو من برامج الاتصال المجاني الذي حصل على تطور كبير في الفترة الأخيرة. فهو يتمتع بالعديد من الميزات الرائعة وهو بالتأكيد المفضل لدي بين ملايين المستخدمين حول العالم بسبب عدد المستخدمين. البرنامج في جميع أنحاء العالم لديه أكثر من 100 مليون مستخدم teurs لأن البرنامج استطاع تلبية جميع متطلبات المستخدمين بحيث يمنحك البرنامج فرصة التواصل مع الجميع دون أدنى شك فمثلاً يمكنك التواصل عبر مكالمات فيديو وصوت عالية الجودة بالإضافة إلى إمكانية المراسلة مثل تلك الموجودة في تطبيق WhatsApp بحيث يمكنك التحدث إلى أي شخص عبر الرسائل النصية القصيرة من خلال البرنامج ، وهناك أيضًا العديد من الميزات الشيقة التي سنكتشفها في هذا الموضوع ، حيث سنشرح بالتفصيل برنامج Tango 2021 لجميع الأجهزة .


لماذا يجب عليك استخدام برنامج Tango بدلاً من برامج الاتصال الأخرى: -

ربما يكون هذا هو السؤال الأهم في الموضوع اليوم ، فلماذا يجب عليك استخدام برنامج Tango أو أي شيء آخر على الرغم من وجود العديد من البرامج الأخرى التي تقوم بنفس المهمة ، فسأحاول فيما يلي شرح النقاط في ذلك Tango يتفوق البرنامج على البرامج الأخرى في رأيي وهو كالتالي.


تمكن برنامج Tango مؤخرًا من تقديم فكرة مبتكرة لبرامج الاتصال بشكل عام. قامت الشركة التي طورت البرنامج بتطوير العديد من الألعاب ثم إضافتها إلى البرنامج حتى تتمكن من الاستمتاع بالعديد من الألعاب الرائعة من برنامج Tango لإبقائك مستمتعًا. وقت فراغك إذا مللت من الشكل التقليدي لبرامج الاتصال بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر برنامج Tango الأصلي أحد أفضل برامج المواعدة حيث يمكنك بسهولة التعرف على الأصدقاء في منطقتك بفضل وظيفة الرادار الخاصة بـ البرنامج الذي يسمح لك بمعرفة الأشخاص الذين قاموا بتنزيل البرنامج في المنطقة المحيطة وتتمكن من التواصل معه هو وسيلة مناسبة للتعرف باستمرار على أشخاص جدد ، وهذا يضيف إلى جودة الخدمة التي يقدمها البرنامج فمثلا ستجد مكالمات فيديو وصوت عالية الجودة دون انقطاع دائم ، بالإضافة إلى أن البرنامج خفيف على الجهاز ولا يستهلك الكثير من بيانات الإنترنت وكذلك وظيفة إدارة الرسائل من خلال البرنامج بدلا من استخدام تطبيق البريد الافتراضي ، لأن البرنامج يمنحك طريقة أفضل لإدارة رسائلك بالطبع هناك العديد من المميزات و للآخرين يمكنك معرفة المزيد عنها من خلال موضوع افضل برامج الاتصال المجاني للأندرويد و الايفون حيث نعرض خصائص كل برنامج على حدة لمساعدتك في تحديد افضل برنامج يلبي احتياجاتك .


الإصدارات المتوفرة من أحدث إصدار من Tango مجانًا: -


هناك العديد من الإصدارات التي يمكنك تشغيلها على العديد من الأنظمة والأجهزة المختلفة ، وللأسف لا يدعم البرنامج عددًا كبيرًا من الأجهزة ولكنه يقتصر على أنظمة معينة فقط. فيما يلي الأنظمة التي تدعمها الشركة التي طورت برنامج Tanko 2021 للجوال وسطح المكتب حتى الآن.



برنامج Tango للكمبيوتر: يمكنك بسهولة تنزيل نسختك من برنامج Tango على جهاز الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول عبر رابط مباشر ، ولكنها ليست من الموقع الرسمي ، حيث سحبت الشركة دعم برنامج Tango للكمبيوتر ، لأن هذا الإصدار أصبح متاحًا فقط على خوادم مركز التنزيل ، ولكنه متوافق مع جميع أنظمة Windows مثل Windows Xp و Windows 7 و Windows 10 ، لكنه قد لا يعمل بشكل جيد ، لذلك نوصيك بتنزيل برنامج BlueStack ، ثم تنزيل البرنامج من الداخل للتأكد من البرنامج يعمل بشكل جيد.



Tango لأجهزة iPhone و iPad: لمستخدمي IOS يمكنك تنزيل Tango مباشرة ومجانا من خلال App Store الرسمي لأجهزة Apple ، حيث يمكنك تنزيل برنامج Tango لأجهزة iPhone و iPad وجميع أجهزة Apple من إصدارات مختلفة مع الوصول إلى جميع التحديثات الجديدة. البرنامج للبرنامج تلقائيا من خلال المتجر.


Tango لنظام Android: بالنسبة لمستخدمي نظام Android ، وهم الأكثر في العالم ، فإن الشركة التي تقوم بتطوير برنامج Tango تهتم بهم بشكل خاص ، لذلك ستجد التطبيق متاحًا على متجر Google Play Store بالكامل مع جميع المعلومات المتعلقة به وهو متوافق مع جميع اصدارات الاندرويد والأجهزة التي تعمل معها فمثلا يمكنك تحميل برنامج Tangier لهواتف Samsung Galaxy و Sony Xperia و LG و Nokia و Blackberry وغيرها من الهواتف التي تعمل بنظام Android ، كما يمكنك تحميل برنامج Tango Apk مباشرة.



بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين لديهم هواتف غير تلك التي لا تعمل بنظام Android ، للأسف لا يوجد إصدار من Tango متاح لهذه الهواتف حيث لا توجد إصدارات من برنامج Tango الخاص بـ Nokia أو Tango لجهاز BlackBerry القديم ، لذلك عليك الانتقال إلى هاتف جديد يدعم هذه البرامج الجديدة بشكل كامل.


شرح كيفية التسجيل في برنامج Tango لأجهزة Android و iPhone: -


عملية التسجيل في برنامج Tango على Android أو iPhone أو حتى على الكمبيوتر هي عملية سهلة ولا تختلف عن الطريقة التقليدية للتسجيل في أي حساب ، ولكننا سنشرحها بالتفصيل بحيث لا تشكل عقبة بين المستخدم والبرنامج بأي شكل من الأشكال ، يكفي اتباع الخطوات التالية حتى نتمكن من إنشاء حساب جديد على برنامج Tanko.



أولاً - إنشاء حساب Tango على الكمبيوتر: في البداية تحتاج إلى تنزيل برنامج Tango مجانًا برابط مباشر من الأسفل ، ثم ستقوم بتثبيت العملية وإذا واجهتك أي مشكلة في القيام بذلك ، يمكنك مشاهدة الفيديو الإرشادي أدناه ، ثم سيتم فتح البرنامج كما هو في الصور أدناه. املأ البيانات كما هو موضح في الصورة بحيث تكتب اسمك وكلمة المرور والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف ، وسيفتح البرنامج بكل بساطة.



ثانيًا - إنشاء حساب Tango على الهاتف المحمول: القيام بهذه الخطوة على الهاتف المحمول أسهل بكثير من القيام به على الكمبيوتر ، لذلك كل ما عليك فعله إذا كنت قد قمت بالفعل بتنزيل البرنامج وتثبيته على جهازك هو فتح برنامج Tango ، ثم اكتب رقم هاتفك وانتظر رسالة التأكيد التي ستصلك من الشركة. لتأكيد حسابك ، يجب عليك بعد ذلك إدخال اسمك وتحديد عمرك واهتمامات معينة وإضافة أصدقاء بسهولة.



ملاحظة: إذا واجهتك أي مشكلة في التسجيل في برنامج Tango ، يمكنك استخدام الفيديو أدناه ، حيث نشرح خطوات التسجيل بمزيد من التفصيل وبخطوات سهلة.



ما يقدمه Tango أحدث إصدار للأندرويد مجانًا: -


الجدول الزمني: أو كما هو مشهور بالجدول الزمني ، فهو شبيه بهذه الميزة على Facebook لأنه بعد إضافة عدد قليل من الأصدقاء ، سيتم تحديث هذا الجدول الزمني بالعديد من الأحداث التي يشاركونها معك من خلال برنامج Tangier ، ويمكنك أيضًا مشاركة الحالة الخاصة عن طريق إضافة الصور أو الفيديوهات أو الصوت لجعل البرنامج أكثر متعة وجعل التواصل شيئًا رائعًا.


الاكتشاف: هل ترغب في التعرف على العديد من الأصدقاء من أجزاء مختلفة من العالم ، فإن برنامج Tango سيكون مثاليًا لك لأنه يوفر لك وظيفة الاكتشاف ، والتي تتيح لك استكشاف مئات الأشخاص من مختلف أنحاء العالم. على ميزة الرادار التي تحدثنا عنها سابقًا للعثور على أشخاص في منطقتك حيث تعتمد هذه التقنية على GPS لتحديد موقعك ثم تحديد الأشخاص الذين لديهم البرنامج في منطقتك.


كاميرا Tango: هذه كاميرا قياسية مدمجة في البرنامج ولكنها مزودة بالعديد من الميزات الرائعة مثل برنامج Snapchat وبرنامج MSQRD حيث يمكنك وضع العديد من الأقنعة على وجهك كنوع من المرح ، فهناك العديد من الأقنعة الرائعة كما هو موضح بالصورة التي يمكنك استخدامها وتصويرها فهي تحتوي على مقاطع فيديو أو صور كما تريد ، ويتم تحديث هذه الأقنعة باستمرار مع البرنامج.


المكالمات: يمكنك إجراء مكالمات صوتية ومرئية على البرنامج بطريقة بسيطة حيث كل ما عليك فعله هو الضغط على الرقم الذي تريد التواصل معه والذي قمت بإضافته إلى حسابك ، وستجد على الفور ظهور مباشر للـ وظيفة الاتصال عبر الرسائل النصية ، وفي الجزء العلوي ستجد التواصل عن طريق مكالمات الفيديو أو المكالمات الصوتية.



هناك بالطبع العديد من الميزات الرائعة في البرنامج والتي سوف تكتشفها عند تثبيتها على جهازك ، ويمكنك معرفة المزيد عنها من خلال مشاهدة الفيديو أدناه ، حيث يحتوي على المزيد من المعلومات.على البرنامج.


مميزات برنامج Tango 2021 لسطح المكتب والجوال: -


الواجهة: يأتي برنامج Tango Mobile بأحدث إصدار بواجهة مميزة للغاية ورائعة من حيث التصميم ، حيث تم استخدام تصميم مسطح وبسيط يعكس قوة البرنامج وسهولة استخدامه في نفس الوقت يمكن الوصول إلى جميع ميزات البرنامج بسهولة وبدون تعقيد ، كما أن إصدار الكمبيوتر هذا يفيد بطريقة جذابة كما أوضحنا أعلاه فهو يحاكي شكل الهاتف بحيث لا تجد فرقًا كبيرًا في الاستخدام بين الإصدارين.


استهلاك الموارد: يتميز البرنامج باستهلاكه المنخفض لبيانات الإنترنت وهذا بالطبع أكثر أهمية لمن يستخدم الإنترنت المحدد في الحزم وإذا لم يكن كذلك فلا تقلق. يعتبر البرنامج من أقل برامج الوسائط المتعددة الاجتماعية استهلاكًا على الإنترنت ، ويتميز برنامج Tango للكمبيوتر والجوال بكونه خفيفًا على النظام ولا يؤثر على عمله مع وجود برامج أخرى ، مع تجربته ، تم العثور على تطبيق خفيف وبسيط.


دعم اللغة: يتمتع برنامج Tango ، وهو أحدث إصدار في عام 2021 لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة ، بدعم ممتاز للغات الدولية. بمجرد تثبيت البرنامج على هاتفك ، يتعرف على اللغة التي تستخدمها ثم يحول لغة البرنامج. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم هاتفك باللغة العربية ، فستجد تلقائيًا برنامج تانجو عربي. بدون أي تعديل من جانبك ، هذا يشمل العديد من اللغات العالمية الأخرى.


الإضافات: حصل برنامج Tango على العديد من التحديثات الجديدة في الآونة الأخيرة منها مجموعة من الألعاب الرائعة التي يمكنك تنزيلها على جهازك والاستمتاع بها في أي وقت ، بالإضافة إلى الكاميرا الجديدة التي تتميز بالعديد من الوجوه التي يمكنك استخدامها لالتقاط صور رائعة لك ولأصدقائك ومشاركتهم معهم من خلال البرنامج كما أضاف البرنامج خاصية التسلسل الزمني الرائعة.



الدعم والتحديثات: يحظى برنامج Tango باهتمام كبير جدا من الشركة التي تقوم بتطويره والذي يتمثل بقوة في التحديثات التي يتلقاها البرنامج من حين لآخر بالإضافة إلى جودة البرمجة والتصميم وتطوير البرنامج بحيث لقد أصبح متوافقًا وسلسًا في الأداء على أنظمة مختلفة وبالطبع يتطلب الأمر فريقًا ضخمًا للوصول إلى برنامج Tango إلى هذا المستوى الرائع من التحسينات.



تحميل برنامج تانجو للكمبيوتر والأندرويد والأيفون مجاناً Download Tango Free 





reaction:

تعليقات