القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تحميل (PixelLab ) فيه 500 خط عربي واجنبي من اجمل الخطوط

 تحميل (Pixel Lab ) فيه 500 خط عربي واجنبي من اجمل الخطوط


تحميل برنامج pixellab مهكر للايفون,تحميل برنامج pixellab مهكر,تحميل برنامج pixellab مهكر مع 500 خط,تحميل برنامج pixellab اخر اصدار,تحميل pixellab مهكر 2020,تحميل برنامج pixellab للكمبيوتر,تحميل pixellab مهكر للايفون,تحميل pixellab مهكر 2020 من ميديا فاير,تنزيل برنامج pixellab,تحميل pixellab نسخه مهكرة,تحميل برنامج pixellab plus مهكر,تحميل برنامج pixellab مهكر من ميديا فاير,شرح برنامج pixellab,تحميل برنامج pixellab مهكر خطوط عربية وتشكيلات,تحميل برنامج pixellab مهكر خطوط عربية وتشكيلات 2020



قم بتنزيل أحدث إصدار من pixellab black hacker Download PixelLab 2021 كثير منا على دراية بتطبيق PixelLab والغرض منه ، لكن التطبيق قد لا يوفر كل ما تحتاجه لتصميمه ويوفر جميع الأدوات اللازمة لتحقيق الوظيفة المطلوبة.



نقدم اليوم تطبيقًا أسود يسمى PixelLab ، كما يوفر الصندوق الأسود بعض الميزات الرائعة جدًا ، وتختلف هذه الميزات عن الإصدار الأصلي بعد استخدام الأداة ، لذلك نقدم رابطًا مباشرًا لتنزيل PixelLab.



قم بتنزيل Pixelab Black Hacker عبر الرابط المباشر بفضل تطبيق Pixlab الذي تم اختراقه ، يمكنك القيام بالكثير من الأشياء ، خاصة إذا كنت تحب التصميم ، ولديك قناة أو مدونة على YouTube وترغب في إنشاء صورك الفريدة باستخدام Pixlab ،


تحميل  أحدث إصدار من Pixellab Black Hacker


يمكنك قص الصور حسب تفضيلاتك وتفضيلاتك ، كما يمكنك الكتابة على الصور ، لأن التطبيق يحتوي على العديد من الخطوط العربية والأجنبية المختلفة ، ويمكنك تزيينها عن طريق تلوين الخطوط الصوتية وتجميدها ، مما يجعلها رائعة وممتازة.


يمكنك أيضًا إضافة أي عدد تريده من الصور ، وضبط جودة الصور المضافة وتقليل ظلالها. إذا كنت ترغب في إنشاء أشكال هندسية مثلثة ومربعة والعديد من الأشكال الهندسية الأخرى ، يمكنك إضافة أشكال. باستخدام تطبيق Black Pixabal ، يمكنك أيضًا كتابة نص ثلاثي الأبعاد ، وهو مفقود في العديد من البرامج ، وهي إحدى ميزات Pixlap.


تطبيق Pixellab black ليس برنامجًا رائعًا فقط ، يمكنك كتابة الصور من مصادر مختلفة باللغتين العربية والإنجليزية ، فهو أفضل بكثير من البرامج العالمية والمشهورة ، والفرق بين هذا العملاق هو أنه يمكنك القيام بذلك دون أن تفقد الدقة والحفظ الصور بأعلى جودة.


يأتي نموذج الطلب بالعديد من الخطوط العربية الجميلة. النسخة المقرصنة من البرنامج تحتوي على أكثر من 1500 خط عربي. يعد من افضل برامج الرسم والكتابة بالصور. إلى جانب الخلفية والرسومات المذهلة ، هناك العديد من أشكال الخطوط ثلاثية الأبعاد والعديد من الخطوط الجميلة الأخرى.


يعد تطبيق Pixel Lab الذي تم اختراقه أحد أفضل البرامج التي لا يمكنك تفويتها بعد تجربته. تلقى التطبيق تنزيلات عديدة من متجر Google Play ،


اسمح للمطورين بتسريع إنشاء تطبيق أكثر فاعلية. الإصدار الاحترافي ، نقدم هنا بعض وظائف التطبيق: تطبيق مجاني لجميع هواتف أندرويد ، يستطيع Pixellab hacker استخدام جميع المصادر المفتوحة للمصادر العربية ومجموعاتها.


ميزات أحدث إصدار من Pixellab Black Hacker


القدرة على تغيير الصور بشكل احترافي وإضافة نص باللغتين العربية والإنجليزية. يمكنك كتابة وتلوين النص بألوان زاهية. يحتوي التطبيق على أكثر من 2500 خط عربي وأجنبي.


يمكنك إضافة ملصقات لجميع الأشكال. يمكنك حفظ الصور بجودة عالية. يمكنك تغيير الرموز وأيقونات التطبيقات لتعيين عناصر التحكم بسهولة أكبر من خلال توفير صورة محسّنة بدقة Full HD.


يمكنك تنزيل Black hacker pixelab (للحصول على أحدث إصدار من جميع هواتف android) لإنشاء صور بالعديد من الخطوط العربية الجميلة التي يمكنها تزيين الصور وتحويلها إلى صور احترافية.



تحميل التطبيق من هنااااا



reaction:

تعليقات