القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

القبض على صاحب رحلة الحمار من الجيزة إلى أسوان

 القبض على صاحب رحلة الحمار من الجيزة إلى أسوان


مسافر من الجيزة الي اسوان بالحمار,شاب قرر السفر من الجيزة لأسوان بالحمار,بهاء وونيسة شاب يسافر من الجيزة الى اسوان بالحمار,صاحب الحمار من الجيزة الى أسوان,رحلة الحمار من الجيزة الى أسوان,بهاء رحلة الحمار من الجيزة الى أسوان,بهاء العمده من الجيزة الى أسوان بالحمار,رحلة شاب يسافر من الجيزة الى اسوان,شاب يسافر من الجيزة الى اسوان بالحمار,بهاء يسافر من الجيزة لاسوان بالحمار,شاب يسافر من الجيزه الي اسوان بالحمار,شاب يسافر من الجيزه لاسوان بالحمار,فيديو شاب يسافر من الجيزة الى اسوان



ألقت أجهزة الأمن بمحافظة المنيا القبض على شاب يدعى بهاء العمدة قرر اصطحاب حمار في رحلته من محافظة الجيزة إلى مدينة أسوان لتوثيق الرحلة.


لفت شاب سعيد اسمه بهاء العمدة الانتباه إليه منذ الإعلان عن رحلة من الجيزة إلى أسوان مع "حمار" ، لبدء قصة جديدة من التحدي ، بعد أن قرر السفر مع حمار للمزيد. من 1000 كيلومتر.


بهاء العمدة صاحب الـ31 عاما، من محافظة سوهاج قرر يوم 6 فبراير الماضي، البدء في مغامرة غريبة وفريدة من نوعها، كانت انطلاقتها من الجيزة على متن حمار متجه إلى محافظة أسوان، على حسب قوله.


كما قال العمدة إنه وصل لمحافظة المنيا، بعد 9 أيام من بداية رحلته متجها إلى محافظة أسوان على متن حمار، وأن رحلته مليئة بالقصص والحكايات التى يتصادف يوميا بها، وقطع 250 كيلو مترا.





المصدر



reaction:

تعليقات