القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

يوتيوبر مشهور يتهم بنت باستدراجه لشقتها وابتزازه: لبسوه قميص نوم

 يوتيوبر مشهور يتهم بنت باستدراجه لشقتها وابتزازه: لبسوه قميص نوم


احمد حسن,احمد حسن وزينب,أحمد حسن وزينب,أحمد حسن,اليوتيوبر أحمد حسن,اليوتيوبر احمد حسن,أحمد حسن و زينب,يوتيوبر,أحمد حسن وزينب يوتيوب,اعتزل اليوتيوبر أحمد حسن,اليوتيوبر المصري أحمد حسن,احمد حسن و زينب,اليوتيوبر” أحمد حسن وزوجته,القبض على “اليوتيوبر” أحمد حسن,أحمد حسن وزينب مقالب,أحمد حسن وزينب وايلين,أحمد حسن وزينب محمد,القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزينب في البساتين,احتراق سيارة اليوتيوبر أحمد حسن على الطريق الدائري,اليوتيوبر احمد حسن وزينب,اعتزال اليوتيوبر احمد حسن,ايلين احمد حسن



اتهم اليوتيوبر أحمد حسن، بنت، باستدراجه لشقة بداخل منطقة الهرم، والتعدي عليه لإجباره على إمضاء إيصالات أمانة، مستعينة بشخصين آخرين، وحرر اليوتيوبر، محضرا في قسم شرطة الهرم، وتمكنت الشرطة من القبض على المتهمين.


وتحدث الضحية في بلاغه، إنه تعرف على بنت من فايسبوك، وأصبحت بينهما علاقة غير شرعية، وانفصل عنها، وأفاد بأنها اتصلت به، وطلبت منه الحضور والغناء في عيد ميلادها، واصطحبته إلى فيلا في هضبة الأهرام، وما إن وصل، فوجئ بشاب وفتاة، وتعدوا عليه بالضرب، ووثقوه بالحبال، وأكرهوه على إمضاء إيصالات أمانة، واحتجزوه لمدة 48 ساعةٍ.


وتمكنت الشرطة من القبض على المتهمين وهم، بنت ثلاثينية «سوابق» سبق اتهامها فى قضايا آداب، وشاب أسبق اتهامه فى قضايا مخدرات، وصديقتهما. 


واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة، وقالت المتهمة الأولى: «عملت كده عشان أكسر ذاته عشان سابني.. وتم ضبط تليفونه المحمول والإيصالات التي وقعها، إضافة إلى تليفون المتهمة، وعليه مقطع مرئي للمجني عليه، مرتديا قميص نوم، ومقطع مرئي أحدث خلال تقييده».


المصدر


reaction:

تعليقات