القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الأرصاد تحذر من شبورة تصل للضباب بدءا من الليل حتى الصباح

 الأرصاد تحذر من شبورة تصل للضباب بدءا من الليل حتى الصباح



الأرصاد,الأرصاد تحذر من شبورة,الأرصاد تحذر,الأرصاد تحذر من الشبورة المائية,الارصاد تحذر من الشبورة المائية,الشبورة المائية,الارصاد الجوية,هيئة الارصاد الجوية,الشبورة,الأرصاد الجوية,الأرصاد الجوية تحذر من «الشبورة الكثيفة» في هذه المناطق,بيان الارصاد,اليوم - الأرصاد تحذر من الشبورة المائية غدا.. والعظمى بالقاهرة 19,الارصاد,الأرصاد الجوية تحذر المواطنين,شبورة,تحذر,الأرصاد اليوم,مجموعة الأرصاد,الأرصاد الجويه غدا,هيئة الأرصاد الجوية,الأرصاد الجوية في مصر,شبورة كثيفة,الأرصاد الجوية في مصر اليوم




أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور للأقمار الصناعية تشير استمرار تعرض عدد محدود من الأنحاء من في شمال شرق الوجه البحري وغرب البلاد تحت تأثير الشبورة تبعا لآخر صور الأقمار الصناعية.


 
وذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه يعود ذاك نتيجة لـ اندفاع كتله هوائية رطبة مرتقبة من امتداد عال جوي يعمل علي الثبات القوي في حالة الطقس. 


 
وتتواصل هذة الحالة من الاستقرارإلى منتصف الأسبوع المقبل، موجهة المواطنين بالحذر الكامل من بداية الليل حتى الصباح نتيجة لـ انخفاض الرؤية الأفقية.


 
ويشهد اليوم الجمعة، طقس دافئ على العاصمة المصرية القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وشبورة مائية في الصباح وطقس مائل للدفء على السواحل التي بالشمال، والرياح معتدلة، وطقس مائل للدفء على في جنوب شبه جزيرة سيناء والرياح معتدلة.


 
مثلما تتوقع هيئة الأرصاد، أن تملأ جو دافئ على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس يميل أكثر للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

 
 وصرح محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد  شبورة مائية زاخرة في الصباح على أنحاء من السواحل التي بالشمال والوجه البحرى ومدن القناة ووسط شبه جزيرة سيناء وشمال مصر العليا.


reaction:

تعليقات