📁 آخر الأخبار

استون فيلا في مواجهة ليفربول.. محمد صلاح يتولى قيادة هجوم الريدز والفيلانز بالشباب

 استون فيلا في مواجهة ليفربول.. محمد صلاح يتولى قيادة هجوم الريدز والفيلانز بالشباب


ليفربول ضد استون فيلا,ليفربول واستون فيلا,مباراة ليفربول واستون فيلا,ملخص ليفربول استون فيلا,اهداف ليفربول استون فيلا,ليفربول واستون فيلا اليوم,اهداف ليفربول واستون فيلا,ملخص مباراة ليفربول واستون فيلا,استون فيلا,اهاف مباراة ليفربول واستون فيلا,اهداف مباراة ليفربول واستون فيلا,ليفربول,ليفربول وأستون فيلا,مباراة ليفربول وأستون فيلا,ليفربول واستون فيلا مباشر,موعد مباراة ليفربول واستون فيلا,مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم,ليفربول ضد أستون فيلا,ليفربول ضد استون فيلا مباشر



أعرب يورجن كلوب، الكابتن لنادي ليفربول الإنجليزى الاحترافي في إطار صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ودين سميث مدير فني أستون فيلا الذى يجمع بين الثنائى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، التشكيل الأساسى الذى يدخُل اللقاء المقرر إقامتها في العاشرة سوى الربع من عشية اليوم يوم الجمعة، في ملعب "فيلا بارك"، في إطار بطولات الدور الـ3 من مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الجارى 2020-2021.


تشكيل ليفربول في مواجهة استون فيلا



كلير في حماية المرمى، ويليامز، ريس ويليامز، فابينيو، ميلنر، هندرسون، فينالدوم، جونز، ساديو مانى، مينامينو، محمد صلاح.



ليفربول وأستون فيلا,ليفربول واستون فيلا,مباراة ليفربول وأستون فيلا,أستون فيلا,ليفربول,استون فيلا,مباراة ليفربول واستون فيلا,ليفربول أستون فيلا,مباراة ليفربول ضد أستون فيلا,ليفربول ضد استون فيلا,ملخص مباراة ليفربول واستون فيلا,موعد مباراة ليفربول واستون فيلا,موعد مباراه ليفربول واستون فيلا,ليفربول ضد أستون فيلا,أستون فيلا وليفربول,مباراة أستون فيلا ضد ليفربول,موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا,اهداف ليفربول واستون فيلا,ملخص مباراة ليفربول وأستون فيلا,اهداف مباراة ليفربول واستون فيلا



ويتواصل عدم تواجد العالمي المصري محمود حسن تريزيجيه عن تشكيل أستون فيلا بداعي الكدمة، مثلما حضور أحمد المحمدى خارج لائحة المقابلة، إذ يدخُل الفيلانز اللقاء الرياضي باللاعبين الشبان نتيجةً لتواجد الفرقة الرياضية الأكبر فى العزل الصحى.


تشكيل أستون فيلا في مواجهة ليفربول


وقد كان لقاء رياضي استون فيلا في مواجهة ليفربول مهددة بالإرجاء، قبل أن ينشر الفيلانز معيشة اللقاء في ميعادها الليلة، وهذا في أعقاب تم إقفال ترتيب تدريبات الفرقة الرياضية البارحة لتفشي السحجة بفيروس كوفيد 19 بين مجموعة من لاعبيه.


كان الاتحاد الإنجليزي قد نشر إشعارا البارحة على حسابه المعترف به رسميا على موقع التخابر الإجتماعي "Twitter"، أن ظرف معيشة اللقاء الرياضي سيتحدد فجر يوم الجمعة.


وتنص قوانين التحالف البريطاني لرياضة كرة القدم على معيشة أي ماتش في كأس التحالف، في حال اكتمال لائحة النادي بـ14 لاعبا، وإلا يحتسب الفرقة الرياضية منسحبا من المقابلة، ويحتسب خاسرا.


وأعرب استون فيلا وصول حالات الاصابة بفيروس كوفيد 19 في نطاق النادي إلى 14 موقف، من بينهم من عشرة من لاعبو الفرقة الرياضية.


وعلق المدير التنفيذي للفريق كريستيان بورسلو على تقدمات فيروس Covid 19 قبل اجتماع ليفربول على ملعب "فيلا بارك"، وتحدث لشبكة "سكاي سبورتس": "انتقلنا من صفر امتحانات جيدة ومحفزة لكوفيد 19 إلى 14، 10 من منشأ 14 اختبارا إيجابيا للاعبين".


ويحمل نادي آرسنال المتخصص في إطار صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، لقب كأس التحالف الإنجليزى من السيزون المنصرم في أعقاب النجاح على تشيلسي في الختامي 2-1.


وتقام اليوم كذلك في العاشرة إلى الربع عشية، مقابلة وولفرهامبتون في مواجهة كريستال بالاس بملعب "مولينيو" في الدور نفسه.

تعليقات