القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

فولهام يمنع ليفربول من الانفراد بصدارة ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي‎

 فولهام يمنع ليفربول من الانفراد بصدارة ترتيب بطولة  الدوري الإنجليزي‎




ليفربول,ليفربول وفولهام,مباراة ليفربول وفولهام,ليفربول فولهام,فولهام,ليفربول اليوم,ليفربول وفولهام اليوم,ليفربول ضد فولهام,ملخص مباراة ليفربول وفولهام,مباراة ليفربول ضد فولهام,ليفربول وفولهام بث مباشر,بث مباشر مباراة ليفربول وفولهام,فولهام وليفربول,ليفربول وفولهام 1-1,ليفربول وفولهام مباشر,اهداف ليفربول وفولهام,اهداف مباراة ليفربول و فولهام,بث مباشر مباراة ليفربول و فولهام,مؤتمر مباراة ليفربول وفولهام,مباراة ليفربول وفولهام اليوم,اهداف مباراة ليفربول وفولهام,ليفربول و فولهام,ليفربول فولهام 1-1




أهدر ليفربول بطل اللقب إمكانية الانفراد بصدارة بطولة  الدوري الإنجليزي الممتاز للساحرة المستديرة كرة القدم بعدما احتاج إلى مقصد متأخر من خلال محمد صلاح من ركلة جزاء ليتعادل 1-1 مع مضيفه المتعثر فولهام اليوم الاحد.




وتفوق نادي المدرب سكوت باركر المغامر على ليفربول في نصف المباراة الأول في إستاد كرافن كوتيدج وتتيح من أجل ممتاز سجله بوبي ديكوردوفا-ريد في الدقيقة 25.




واستعاد ليفربول بعضا من مستواه في نصف المباراة الثاني، إذ عادل النتيجة في الدقيقة 79 وقتما توفيق صلاح على الحارس ألفونس أريولا من علامة الجزاء عقب قرار قاس باحتساب لمسة يد.






وبدا ليفربول الأكثر قربا لتسجيل هدف الفوز إلا أن فولهام صمد وخرج بنقطة مستحقة تاركا حصيلة فرقة رياضية المدير الفني يورغن كلوب لدى 25 نقطة متساويا مع توتنهام هوتسبير المتقدم في الترتيب.



ويحتل فولهام الترتيب 17 بثماني نقاط.




وفي ماراثون الطليعة ايضا سقط فرقة رياضية توتنهام في فخ التعادل 1-1 في مواجهة كريستال بالاس، اليوم يوم السبت.






وهز كين الشباك في الدقيقة 23 بتسديدة هابطة عن بعد خدعت حارس بالاس فيسنتي غويتا في مطلع واثقة من توتنهام في إستاد سلهيرست بارك.


إلا أن بالاس رد بكيفية مثيرة للإعجاب في نصف المباراة الثاني وأحرز شلوب مقصد التعادل المستحق من نطاق قريب في الدقيقة 81.







وسدد بن ديفيز في العارضة وتصدى غويتا بكيفية ممتازة لفرصتين من كين وإيريك داير بعدما دب النشاط في توتنهام أثناء الدقائق الأخيرة إلا أن تساعد عليه الاكتفاء بالتعادل.


ورفع توتنهام رصيده إلى 25 نقطة من 12 ماتش بنفس حصيلة ليفربول ذو الترتيب الـ2، إلا أن يتفوق السبيرز مع فارق الأهداف.

reaction:

تعليقات