القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

لا جديد .. الدوري الإنجليزي ينتظر قرار الحكومة بالعودة البريميرليج

محمد صلاح,اهداف محمد صلاح,هدف محمد صلاح,محمد صلاح اليوم,صلاح,محمد صلاح ليفربول,هدف صلاح اليوم,ليفربول,هدف صلاح,الدوري الانجليزي,مباراة,اخبار محمد صلاح,لمسات محمد صلاح,صلاح اليوم,لمسات صلاح,مباراة ليفربول اليوم,هدف محمد صلاح اليوم,يورجن كلوب



لا جديد .. الدوري الإنجليزي ينتظر قرار الحكومة بالعودة البريميرليج


عقد الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" جلسة بالفيديو اليوم الجمعة لمناقشة مكان المسابقة ولم يقدم أي جديد بخصوص موعد استئناف المسابقة ، والذي يتم تعليقه حاليًا بسبب وباء فيروس كورونا.


ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإخبارية أن اجتماع الدوري الممتاز استمر ساعتين وأنه لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن موعد العودة من الدوري وأنه سيعود كلما رأت الحكومة أنه آمن وتم عرض سيناريوهات حول كيفية إنهاء المباريات المتبقية لممثلي النادي ، وقالت الشبكة البريطانية إن الرغبة في إنهاء الموسم تبقى مع الأندية ولم تتغير.


تشير التقارير إلى أن 6 يونيو سيتم تحديده كموعد مبدئي لعودة البطولة ، والذي سينتهي في سبتمبر ، بعد توقفه في مارس الماضي بسبب فيروس كورونا ، قبل اجتماع الفيديو الذي عقد اليوم بين مسؤولو الدوري الممتاز وممثلون عن فرق المنافسة العشرين.


وكشفت الصحافة في وقت سابق أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز قررت استئناف المنافسة وحددت 6 يونيو موعدًا أوليًا للعودة للبطولة في سبتمبر ، بعد توقفها في مارس بسبب فيروس كورونا ، قبل الاجتماع تم التخطيط للفيديو في غضون بضع ساعات بين مسؤولي الدوري الممتاز وممثلي الفرق العشرين في المسابقة.


يتصدر ليفربول الدوري الممتاز برصيد 82 نقطة متقدمًا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي ، وصيفًا برصيد 57 نقطة ، بعد 29 جولة ، وقبل الحفظ الحالي بسبب وباء فيروس كورونا .


reaction:

تعليقات