أخر الاخبار

مميزات هادفة في الآيفون لا يعرف بها كثيرون

 مميزات هادفة في الآيفون لا يعرف بها كثيرون



مميزات ايفون 12 برو,تطبيقات مميزة للايفون,ايفون,مميزات الانتساب,شرح برمجه الآيفون بالعربي,كيف احمي هاتفي,ايفون ميني,الدراسة في الصين,صيانة ايفون,الايفون الجديد,تطبيقات مفيدة للايفون,تطبيقات ايفون,كيف تحمي هاتفك,كيف تحمي هاتفك من التجسس,مؤتمر الايفون 12,ايفون 12 الجديد,تسريبات ايفون 12,آيفون 11 بروماكس,كيف تحمي هاتفك من الاختراق,كيف تحمي هاتفك من الاختراق بدون برامج,ايفون الجديد 2020,ايفون 12,ايفون 12 برو الجديد,تسريبات ايفون 12 برو,اسم المتصل بالايفون,ايفون 2020,الأيفون ينطق اسم المتصل




مع كل تجديد حديث لنظام التشغيل iOS تقدّم Apple مميزات وأدوات حديثة لتطوير مسعى الإستعمال وتيسير التصرف مع التليفون. بصرف النظر عن الخصائص الرائعة التي تجيء في تليفونات آيفون، إلّا أن ثمة الكثير من المميزات التي لا ينتشر إستعمالها، والموجودة أصلاً على تليفونات آيفون، إلا أن يقتضي تفعيلها من التخطيطات. لذا سوف نقوم باستعراض ميزات يمكن لهاتف آيفون القيام بها إلا أن يغفل عنها كثيرون.



أزرار الصوت




ازرار الصوت لا يعمل,ازرار الصوت في هاتفك,ازرار الصوت,ازرار الصوت لا تعمل,الصوت,ازرار الصوت في الايفون لا تعمل,ازرار الصوت لا تعمل في الكيبورد,حل مشكلة ازرار الصوت,كيفية اصلاح ازرار الصوت,استخدام ازرار الصوت في ببجي,مشكلة ازرار الصوت في الايفون,ازرار الصوت ليست برفع الصوت فقط,حل مشكلة ازرار الصوت في الاندرويد,زر الصوت,رفع الصوت,خفض الصوت,بازرار الصوت,أزرار رفع الصوت,برنامج أزرار الصوت,زر الصوت أزرار الصوت,تعطل ازرار الصوت,تطبيق ازرار الصوت,أزرار رفع وخفض الصوت,ازرار الصوت في الهاتف




يجيز تأدية الكاميرا على أجهزة محمولة آيفون إلتقاط الصور من أزرار الصوت. إلا أن أيضًا تستطيعون الكبس مطولاً على زر أنقص الصوت للبدء بتسجيل مقطع مرئي «QuickTake»، أو إلتقاط صور متواصلة عبر الكبس المطول على زر إعزاز الصوت. إلا أن يقتضي تنشيط تلك الأفضلية أولاً عن طريق الدخول إلى التخطيطات وبذلك إختيار الكاميرا وتحديد خيار «Use Volume Up for Burst on».


زر العودة




زر الرجوع,اصلاح زر الرجوع,الرجوع,مشكلة زر الرجوع,اتلاف زر الرجوع,حل مشكلة زر الرجوع,مشكل تعطل زر الرجوع,إصلاح عطل زر الرجوع,اصلاح زر الرجوع للخلف,مشكلة زر الرجوع للخلف,إصلاح زر الرجوع لهاتف,حل مشكلة زر الرجوع للاندرويد,حل مشكل زر الرجوع samsung j120f,حل مشكل زر الرجوع سامسونغ j120f,تطبيق بديل في حالة تعطل زر الرجوع,حل مشكل زر الرجوع samsung j1 2016,زر الرجوع وزر الهوم معطل في الهاتف,حل مشكلة زر الرجوع في هاتف أندرويد,تشغيل زر العودة وزر الهوم وزر الرجوع,زر الرجوع والخيارات لا يعمل j5 galaxy



لدى فتح العدد الكبير من التطبيقات على التليفون أو حتى المواقع بمتصفح سفاري، ستحتاجون لإستعمال زر العودة المتواجد في الزاوية اليسرى العليا للعودة للصفحة الفائتة. ولذا الشأن من الممكن أن يكون مزعجاً ويستغرق وقتاً. بل على يد الكبس المطول على زر العودة، سوف توضح لائحة فيها كل الصفحات، تستطيعون محوها يميناً أو يساراً لإختيار الصفحة التي تريدون العودة إليها.




الإتصال بالعين




تستطيعون أيضًا الإستفادة من أفضلية الإتصال بالعين طوال مهاتفات «FaceTime» لتظهروا مثلما لو كنتم تنظرون بالفعلً إلى عيني الواحد الآخر، في الزمن الذي تنظرون فيه إلى الشاشة عوضاً عن عدسة كاميرا السيلفي الأمامية. ويحدثّ تنشيط تلك الأفضلية عن طريق تخطيطات «FaceTime» وتنشيط أفضلية التخابر بالعين.


النقر على متن جهاز المحمول



ايضاً يمكن لكم إضافة زرين جديدين على الآيفون المخصص بكم بفضل أفضلية «Back Tap» التي تجيز ربط مهمات محددة لدى النقر المزدوج أو الثلاثي على متن جهاز المحمول. وتستطيعون بهذا مثلاً إلتقاط صورة للشاشة أو الإنتقال للصفحة الأساسية وغيرها وفق ما تحدّدونه أنتم. ولتفعيل تلك الأفضلية إفتحوا التصميمات وإختاروا فرصة الوصول ثم إضغطوا على اللمس ومن بعدها على «Back Tap» وحدّدوا المهمات التي تريدونها لدى النقر إثنين من المرات أو ثلاث.



ميزة التواصل الداخلي




أطلقت Apple أفضلية التواصل الداخلي «Intercom» التي تجيز إرسال وإستقبال مراسلات صوتية على لوازم Apple سائر بلا إستعمال أي تأدية خارجي أو شبكة إنترنت أو باقة معلومات. إلا أن للإستفادة من تلك الأفضلية يقتضي أن يكون لديكم على أقل ما فيها مكبر صوت حاذق «HomePod». ولتفعيلها إفتحوا تنفيذ البيت وإضغطوا على رمز المنزل ثم على تصميمات وإختاروا الاتصال الداخلي «Intercom».
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-