أخر الاخبار

قبل أن تغامر بأموالك ... 5 كتب تكشف حقيقة عملة "البيتكوين"

 قبل أن تغامر بأموالك ... 5 كتب تكشف حقيقة عملة "البيتكوين"


بلغ سعر البيتكوين القياسي المرتفع 32 ألف دولار عند التداول يوم السبت للمرة الأولى في ضوء الاهتمام المتزايد من التجار والمستثمرين الذين يعتقدون أنها في طريقها لتصبح وسيلة دفع شائعة وفقًا لبورصة Bitstamp للعملات المشفرة.



اسعار بيتكوين اليوم، دولار بيتكوين، الدولار مقابل البيتكوين، جمع البيتكوين، الاستثمار في عملة البيتكوين، التسجيل في البيتكوين، التسجيل في بيتكوين، البتكوين الان، الاستثمار في عملة البيتكوين، التسجيل في البيتكوين، التسجيل في بيتكوين، البتكوين الان.، شراء بيتكوين عن طريق باي بال، تحليل عملة البيتكوين، كيفية عمل محفظة بيتكوين، افضل موقع لربح البيتكوين، تداول عملة البيتكوين، بيع وشراء بيتكوين، سعر عملة البيتكوين مقابل الدولار، الدولار مقابل البيتكوين، تداول بيتكوين، عرب بيتكوين، انشاء حساب بيتكوين، شراء بيتكوين بدون هوية، كيفية فتح محفظة بيتكوين كيف تحصل على بيتكوين مجانا،


 



Bitcoin هي عملة عالمية ونظام دفع يمكن مقارنتها بعملات أخرى مثل الدولار أو اليورو ، ولكن مع وجود العديد من الاختلافات الأساسية ، أهمها أن هذه العملة هي عملة إلكترونية بالكامل لا يتداول على الإنترنت فقط دون وجود مادي. إنها أول عملة رقمية لامركزية.

 

هناك العديد من الكتب والدراسات التي تناولت عملة البيتكوين والتي أصبحت من الأشياء التي كانت مشغولة ولا تزال تهم الكثير من الناس ، لذلك يريد الجميع معرفتها والاستثمار فيها ، ومن بين هذه الكتب:

 

كتاب معيار البيتكوين


معيار البيتكوين،اسعار بيتكوين اليوم، دولار بيتكوين، الدولار مقابل البيتكوين، جمع البيتكوين، الاستثمار في عملة البيتكوين، التسجيل في البيتكوين، التسجيل في بيتكوين، البتكوين الان، الاستثمار في عملة البيتكوين، التسجيل في البيتكوين، التسجيل في بيتكوين، البتكوين الان.، شراء بيتكوين عن طريق باي بال، تحليل عملة البيتكوين، كيفية عمل محفظة بيتكوين، افضل موقع لربح البيتكوين، تداول عملة البيتكوين، بيع وشراء بيتكوين، سعر عملة البيتكوين مقابل الدولار، الدولار مقابل البيتكوين،




ايه هى عملة لايتكوين ومتى ظهر وكيف يعمل كم يساوي سعر البيتكوين مقابل الدولار



في الأول من تشرين الثاني (نوفمبر) 2008 ، أرسل مبرمج كمبيوتر تحت الاسم المستعار "ساتوشي ناكاموتو" رسالة بريد إلكتروني إلى قائمة بريدية مشفرة أعلن فيها أنه أنشأ "نظام دفع إلكتروني جديد يعمل بشكل كامل كنظام نظير إلى. ، دون الحاجة إلى طرف ثالث موثوق به ". تم نسخ ملخص المستند الذي يشرح التصميم ونشر ارتباط على الإنترنت. بشكل أساسي ، قدمت Bitcoin شبكة دفع بعملتها الخاصة واستخدمت طريقة معقدة تسمح للأعضاء بالتحقق من جميع التحويلات دون الحاجة إلى الوثوق بأي عضو في الشبكة. تم إصدار العملة بسعر محدد مسبقًا لمكافأة الأعضاء الذين أنفقوا قوة المعالجة للتحقق من صحة التحويلات ، وبالتالي توفير مكافأة على عملهم.

 

كتاب البلوك تشين



كتاب البلوك تشين، برنامج بلوك تشين، ثورة البلوك تشين، أنواع البلوك تشين، شركة بلوك تشين، تقنية البلوكتشين، كتب pdf، ما هي تقنية البلوك تشين، سلاسل الثقة pdf،


يتعمق هذا الكتاب في أعماق بحر تقنية blockchain ، وماذا تعني وكيف تعمل. يقوم بفحص كيفية عمل العقود الذكية والعملات المشفرة خارج تعدين البيتكوين والبيتكوين ، والدور الذي يلعبه معدِّن البيتكوين في إنجاز هذه العملية والحفاظ على النظام في معاملات البيتكوين. سنراجع أيضًا الصعوبات والقيود والتحديات والشكوك المحيطة بهذه التكنولوجيا. لأنه في نهاية اليوم ، هذه مجرد تقنية جديدة وليس لدينا جميع الإجابات على الأسئلة التي قد تُطرح عنها ؛ على الأقل ليس بعد.


كتاب بيتكوين الانفجار الكبير



بيتكوين الانفجار الكبير،تداول بيتكوين، عرب بيتكوين، انشاء حساب بيتكوين، شراء بيتكوين بدون هوية، كيفية فتح محفظة بيتكوين كيف تحصل على بيتكوين مجانا، حساب سعر البيتكوين، افضل موقع بيتكوين، منصات تداول البيتكوين، حقيقة البيتكوين، البتكوين دولار، شراء عملات رقمية، الحصول على بيتكوين مجانا، الحصول على البيتكوين مجانا، احصل على بيتكوين مجانا، صرافة بيتكوين، شراء العملات الرقمية بالفيزا، كيفية انشاء حساب بيتكوين، حكم الاستثمار في البيتكوين،



يقدم هذا الكتاب نظرة عامة على Bitcoin ، مع التركيز بشكل خاص على محركات المضاربة على الأسعار وكيفية إنشاء Bitcoin و blockchain والقضاء على دور الوسيط في الاقتصاد المالي.




كتاب ساتوشي




كم يساوي 1000 ساتوشي، تحويل من ساتوشي إلى دولار، كتاب بيتكوين pdf، كتاب معيار البيتكوين، عملة ساتوشي، 3000 ساتوشي، ساتوشي انمي، ساتوشي ناکاموتو،




يعتبر كتاب ساتوشي من أفضل كتب البيتكوين التي ذكر فيها المؤلف اقتباسات من "ساتوشي ناكاموتو" ، مبتكر البيتكوين في الأيام الأولى للبيتكوين عندما تواصل مع الناس عبر المنتدى. "Bitcointalk" لإشراكهم والرد على شكوكهم.



البتكوين الصغير





البتكوين الصغير




تم إصدار الكتاب في صيف عام 2019. إنه الكتاب الذي يجب أن تقرأه إذا كنت تريد أن تفهم بسرعة وإيجاز ماهية البيتكوين. يساعدك الكتاب أيضًا على فهم الأهمية الكبيرة لعملة البيتكوين في مستقبل العالم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-