القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

5 جيجابايت مجانا على الإنترنت المنزلي من WE

 5 جيجابايت مجانا على الإنترنت المنزلي من WE






أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، تقديم «5 جيجابايت» إنترنت هدية على خطوط الإنترنت المنزلي، للعملاء ممن سيحملون تطبيق قياس سرعة الإنترنت في المنازل من خلال الرابط: من هنا.




الشركة المُشغلة لـ WE وTE-EDATA أخطرت العملاء المشتركين في خدمة الإنترنت المنزلي عبر رسائل نصية قصيرة SMS على هواتفهم بمدى كفاءة الخطوط الأرضية لديهم، وإمكانية تحميل التطبيق الخاص بقياس السرعة، كي يتمكنوا من قياس سرعة الإنترنت المنزلي لديهم بشكل مجاني في أي وقت، ومعرفة الاستهلاك.



قالت مصادر بالشركة لـ«الوطن»، إنه بإمكان العملاء الحصول على 5 جيجا بايت مجانية صالحة لمدة 3 أيام، وذلك عند قياس السرعة الفعلية للإنترنت الأرضي والتي ستظهر قيمتها في خانة التحميل.



وتضمنت الرسائل التأكيد على عمل شبكة «الواي فاي» الخاصة بـ«الراوتر الأرضي» أو من خلال كابل الإنترنت أثناء قياس سرعة الإنترنت، مع ضمان عدم وجود أي استخدام لنفس الشبكة من أي جهاز أخر.


وأوضحت المصادر، أنه عند تحميل التطبيق، وإدخال رقم الهاتف الأرضي سيتم إرسال رسالة نصية لاعلام العملاء فور اضافة الـ5 جيجابايت المجانية.


وأعلنت الشركة عن حصولها على حقوق البث الرقمي الحصري لمباريات البطولة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، لتكون بذلك المنصة الرقمية الوحيدة الناقلة لمباريات البطولة في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا بحيث تتيح للجمهور العربي كله الاستمتاع بتشجيع الفرق الوطنية والاستمتاع بمشاهدة حية وبجودة فائقة لجميع مباريات البطولة.  


كما أطلقت المصرية للاتصالات بالتزامن مع بدء فعاليات البطولة حملة لدعم تشجيع المنتخب المصري تحت عنوان «شجع لو فين»، وذلك من خلال دعوة الجمهور المصري للاستمتاع بمتابعة المباريات على قناة WE على موقع يوتيوب، ودعم المنتخب الوطني وتشجيعه من أي مكان وعبر أي أجهزة مرتبطة بالإنترنت.




reaction:

تعليقات