القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

جلسة صلح ببيت أشرف زكي تنهي خلاف باسم سمرة ورحاب الجمل

 جلسة صلح ببيت أشرف زكي تنهي خلاف باسم سمرة ورحاب الجمل


باسم سمرة ورحاب الجمل,باسم سمرة,رحاب الجمل,خناقة باسم سمرة ورحاب الجمل,رحاب الجمل وباسم سمرة,ازمة باسم سمرة ورحاب الجمل,باسم سمرة و رحاب الجمل,باسم سمرة رحاب الجمل,رحاب الجمل باسم سمرة,باسم سمره ورحاب الجمل,رحاب الجمل و باسم سمرة,رحاب الجمل تتهم باسم سمرة,خناقة رحاب الجمل وباسم سمرة,رحاب الجمل باسم سمره,رحاب الجمل تشتم باسم سمرة,باسم سمره,أزمة باسم السمرة ورحاب الجمل,خناقة رحاب الجمل وباسم سمرة،,رحاب الجمل مع باسم سمرة,باسم سمرة يهدد رحاب الجمل,خناقة باسم سمرة,خناقة باسم سمرة مع رحاب الجمل



قدم الممثل باسم سمرة والممثلة رحاب الجمل اعتذارهما للدكتور أشرف زكي، رئيس نقابة الممثلين في بيته، ليطويا بهذا صفحة الجدل العارم الذي شغل الرأي العام أثناء الساعات القليلة الفائتة.


وتحدث أشرف زكي في إفادات خاصة لـ«الوطن»، أن انتهاء الخلاف أمر جيد وسيعرضه على مجلس النقابة في جلسته القادمة، متمنيا أن يتقبل المجلس اعتذارهما.


وقد كان باسم سمرة، شدد أنه يحترم مراسيم الطبيب أشرف زكي بوقفه عن إعتياد أداء الحرفة، وخضوعه للتحقيق، قائلا: «أرحب للغاية بقرارات النقابة، ولن أتحدث في الوقت الحاضر أو أدلي بأي إشعار بصدد الموقف، سوى عقب تحقيق النقابة الذي أثق في نزاهته».


وأكد باسم منذ وقت قصير، في إفادات خاصة لـ«الوطن»، على احترامه وتقديره لجميع قرارات النقابة بقيادة الدكتور أشرف زكي، مشيراً إلى ثقته التامة في نزاهتها.


إيقاف باسم سمرة ورحاب الجمل عن العمل.



يقال أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أعرب البارحة يوم السبت، إيقاف النجم باسم سمرة، والممثلة رحاب الجمل، عن مزاولة المهنة سواء في نطاق أو خارج جمهورية مصر العربية، وسوف يتم إبلاغ النقابات في الخارج بذلك القرار لو كان واحد من الفنانين يقوم بتصوير مشاهد في الخارج أو تمثيليات عربية، مبينًا أنه طالب الفنانين بالتوقف عن التراشق سواء الإعلامي أو على التواصل الاجتماعي واللجوء إلى النقابة.


رحاب الجمل تصف باسم سمرة بالممثل السكران



وقد كانت رحاب الجمل عرضت البارحة، منشورًا تحت عنوان «الممثل السكران» على صفحتها بموقع «facebook» تحدثت فيه «لما تبقى سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. أنت إنتظر واستمر تعتبر إن ده حق مكتسب وبعدها بنحو شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب ويكبر للناس اللي اتدخلت في الأمر ويسامحكم برضو تعتبره حق مكتسب».



باسم سمرة ورحاب الجمل,باسم سمرة,رحاب الجمل وباسم سمرة,خناقة باسم سمرة ورحاب الجمل,رحاب الجمل,ازمة باسم سمرة ورحاب الجمل,باسم سمرة و رحاب الجمل,باسم سمره ورحاب الجمل,أشرف زمي يصلح بين باسم السمرة ورحاب الجاب الجمل,رحاب الجمل و باسم سمرة,خناقة رحاب الجمل وباسم سمرة,رحاب الجمل باسم سمره,الصلح بين باسم سمرة ورحاب الجمل,جلسة صلح بين باسم السمرة ورحاب الجمل,رحاب الجمل باسم سمرة,باسم سمرة رحاب الجمل,رحاب الجمل تتهم باسم سمرة,الصلح بين رحاب الجمل و باسم سمره,صلح باسم سمرة و رحاب الجمل



واستطردت في منشورها: «إلا أن تدخل بالأمس بروفة عمل سينمائي وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش، ولما نعترض تسب وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مقر عام دية ما تتسامحش أعلاها، لازم تتعاقب وبالقانون لأن دي قلة أدب ومهنية».


وتابعت الممثلة: «المرة دي البلاغ للنائب العام عشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة.. يكفي تفريغ الكاميرات.. أنا هربيك».

reaction:

تعليقات