أخر الاخبار

حظر التجول فى العاصمة الأمريكية يدخل وقت التنفيذ ولمدة 12 ساعة

 حظر التجول فى العاصمة الأمريكية يدخل وقت التنفيذ ولمدة 12 ساعة


بدء سريان حظر التجول في العاصمة الأمريكية واشنطن,حظر التجوال,الانتخابات الأمريكية,حظر التجول,حظر تجوال في الولايات المتحدة الامريكية,حظر التجوال في تركيا,حظر التجول كورونا,حظر التجوال في الولايات المتحدة,حظر التجوال في واشنطن,دخول حظر التجول في واشنطن حيز التنفيذ,الرئيس الأمريكي,حظر تجوال في تركيا,تطبيق حظر التجوال في واشنطن,بدء تطبيق حظر التجوال,حظر للتجوال في تركيا,حظر تجول,الشرطة الأمريكية,الولايات المتحدة الأمريكية,أخبار الدول العربية,الانتخابات الرئاسية الأمريكية



صرحت قناة العربية، في نبأ عاجل لها منذ وقت قصير، أن حظر التجول في العاصمة الأمريكية يدخل وقت التنفيذ ولمدة 12 ساعة.


وفى وقت سالف اقتحم متظاهرون من أنصار الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، باحات الكونجرس إذ جلسة التصديق على انتصار بايدن.



وتتجدد الاشتباكات فى محيط مبنى الكونجرس بين قوات الأمن ومجموعة من المحتجين من أنصار ترمب. واقتحم مجموعة من المحتجين من أنصار ترمب الحواجز التى وضعتها قوات الأمن بشأن مبنى الكونجرس.



وصرح رئيس الولايت المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب إنه لا يصدق أن وزير خارجية جورجيا جمهورى، ساخرا من أنه يحب أن يسجل المهاتفات، في إشارة إلى المهاتفة المسربة التي صرحت ضغطه على المسئولين لقلب نتيجة الانتخابات.


ووصفه بأنه محتال وفاسد، وصرح إن من سمع المهاتفة أحبها لأنها أعلنت الحقيقة بخصوص بعرقلة الانتخابات.


وفاز بايدن بالانتخابات بأغلبية 306 أصوات بدل 232 فى المجمع الانتخابى لجميع ولاية على حده، وبهامش يزيد على سبعة ملايين بطاقة اقتراع فى الإدلاء بصوته الشعبى على صعيد البلاد. بل الرئيس الجمهورى لا يزال يسمى بالباطل أن هنالك تزويرا على مستوى 
ممتد وأنه الفائز.


ودحضت مراجعات فى الولايات وعلى معدّل اتحادى إدعاءات ترامب بوقوع تزوير عارم فى الانتخابات حتى فى الدهر الذى فشلت فيه الجهود التشريعية اليائسة على نحو متنامي من ناحية حملته وحلفائه بما يختص الحق فى إلغاء الانتخابات فى الكثير من المحاكم وصولا إلى المحكمة العليا الأمريكية.


ومن المخطط له أن يتسلم بايدن الرئاسة يوم عشرين يناير الجارى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -