أخر الاخبار

6 عوامل تدفعك لشراء تليفون Samsung Galaxy Note 20 Ultra

 6 عوامل تدفعك لشراء تليفون Samsung Galaxy Note 20 Ultra



samsung galaxy note 20 ultra,galaxy note 20 ultra,note 20 ultra,samsung note 20 ultra,galaxy note 20 ultra review,galaxy note 20 ultra camera,samsung note 20 ultra review,samsung galaxy note 20 ultra review,note 20 ultra review,samsung galaxy note 20,samsung note 20,note 20,galaxy note 20,note 20 ultra unboxing,note 20 ultra camera,samsung,galaxy note 20 ultra unboxing,samsung galaxy note 20 ultra unboxing,galaxy note 20 ultra 5g,samsung note 20 ultra unboxing,samsung note 20 ultra camera test




تستمتع سلسلة تليفونات (جالاكسي نوت) Galaxy Note بشعبية هائلة، فمنذ إطلاقها المرة الأولى أثناء 2011 وهي تمتاز بالشاشة الهائلة والقلم الذكي والتصميم المتميز الأنيق، إضافة إلى مؤازرتها لميزات مميزة لازدياد الإنتاجية، وذلك ما يميزها عن أي تليفونات أندرويد منافسة.



أطلقت مؤسسة Samsung أثناء شهر آب السالف هاتفين جديدين في سلسلة (جالاكسي نوت)، وهما: (جالاكسي نوت عشرين) Galaxy Note عشرين، و(جالاكسي نوت عشرين ألترا) Galaxy Note عشرين Ultra، اللذان يعتبران من أرقى أجهزة محمولة أندرويد لذلك العام.



يشتمل جهاز محمول Samsung (Note عشرين) الأصغر عدد محدود من الترقيات اليسيرة جدًا – مضاهاة بهاتف (Note عشرة) الذي صدر في السنة المنصرم – فيما يؤلف بين جهاز محمول (Note عشرين Ultra) الأضخم أجدر إعداد وأسمى شاشة وكاميرات وغير ذاك العديد، الأمر الذي يجعله أجود تليفون أندرويد طوال عام 2020.



بينما سنستعرض قليل من العوامل التي تجعل تليفون (Galaxy Note عشرين Ultra) أحسن أجهزة محمولة أندرويد المتوفرة في مكان البيع والشراء، ولماذا يستأهل الشراء؟


1- تصميم ذو مواصفات متميزة وأكثر صلابة:



يجيء جهاز محمول Samsung (Galaxy Note عشرين Ultra) بتصميم ذو مواصفات متميزة من الزجاج مع إطار من المعدن، إضافة إلى وجود طبقة من زجاج (Gorilla Glass Victus) في الجهتين الأمامية والخلفية للصمود في وجه الخدوش والصدمات، وهو آخر إنتاج من زجاج Gorilla، والأكثر صلابة كليا حتى حاليا.



يمتاز زجاج (Gorilla Glass Victus) بأنه لديه تضاؤل قوى معارضة الخدش التي يوفرها الإنتاج السالف (Gorilla Glass 6)، ويمكن له جلَد الوقوع من مبالغة 2 متر بدل 1.6 متر فحسب في (Gorilla Glass 6). ويعني ذاك أن تليفون (Galaxy Note عشرين Ultra) لن يتأثر إذا سقط من يديك حالَما ترفعه في مواجهة أذنك طوال المهاتفة.


2- الشاشة:


يجمع بين جهاز محمول (Galaxy Note عشرين Ultra) شاشة منحنية من فئة (Dynamic AMOLED 2X) مقاسها 6.9 بوصات، باهتمام 1440 × 3088 نقطة إلكترونيةًا، وبكثافة 496 نقطة إلكترونيةًا في البوصة الواحدة، مثلما تدعم مقدار تجديد عاليًا يبلغ إلى 120 هرتزًا، الأمر الذي يجعل السفر والتحرك والتمرير على الشاشة أكثر سلاسة، وايضاً توضيح الرسومات.



تمتاز شاشة جهاز المحمول أيضًا بأنها تمنح إشراقًا أحسن، إذ تجيء بدرجة إشراق تبلغ إلى (1500nits) تسمح لك التمتع بألوان واقعية شاغرة من الوهج، حتى بالأخذ في الإعتبار النهار الساطع، وتفاصيل أدق، وتباين مرتفعٍ جدًا.


3- الأداء الشديد:


يعمل تليفون (Galaxy Note عشرين Ultra) بجهاز بروسيسور كوالكوم (سنابدراجون 865 بلس)، أو معالج Samsung (Exynos 990)، وكلاهما يقدمان تأديةً محسّنًا بمعدل تبلغ إلى عشرين% مضاهاةً بالإصدارات الفائتة، مثلما يدعمان شبكات الجيل الـ5 5G.



يمتاز المعالج بأنه يعتمد في عمله على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم مسعى أكثر ثراءً في الاستعمال، مع مميزات حاذقة مختلفة في الكاميرا، والمعزز الصوتي، وسرعة مختلفة في تأدية المهمات وفي نفس الوقت، مثلما يعمل جهاز المحمول بنظام مُوقع للتبريد، ويدعم Wi-Fi 6 و Wi-Fi Optimizer لحماية وحفظ اتصالك بشبكة النت في وضعية الاتصال الواهن.



يتاح جهاز محمول (Galaxy Note عشرين Ultra 5G) بذاكرة للوصول العشوائي بسعة 12 جيجابايت، وخيارين من المنطقة الداخلية للتخزين بسعة 256 أو 512 جيجابايت. 


4- أجدر كاميرا:



يمزج بين التليفون كاميرا رئيسية خلفية ثلاثية العدسات؛ اللازمة: فائقة الاتساع بعناية 12 ميجابكسل وبفتحة للعدسة f/2.2، والثانية: واسعة الزاوية بحرص 108 ميجابكسل وبفتحة للعدسة f/1.8، والثالثة: عدسة مقربة (periscope telephoto) بعناية 12 ميجابكسل تدعم التقريب البصري حتى 5x، والتقريب الرقمي حتى (خمسين مرة) 50x، إضافة إلى مستشعر إيلاء الاهتمام المفترض (Laser AF Sensor).


تدعم الكاميرا تصوير المقطع المرئي بحرص Full Ultra HD، مثلما تَستطيع التحكم باللقطة مع طابَع ISO، وسرعة الغالق، والإهتمام اليدوي وغيرها من الاختيارات الأخرى في موقف Pro Video. يمكن لك كذلكً تصوير المرأى بشكل سريع 24 إطارًا في الثانية والاختيار بين أبعاد 16:9 أو 21:9  للاستحواذ على لقطات سينمائية.


مثلما يسمح لك وحط (Pro mode) السيطرة على دقة التصوير ببساطة، إذ تَستطيع التحكم بشكل سريع تقريب اللقطة، مثلما تدعم الكاميرا ملمح (Super Steady) – التي تعتمد في عملها على تقنيات الذكاء الاصطناعي – لثبيت المرأى طوال الحركة بشكل سريع هائلة، الأمر الذي يجيز لك تصوير المشاهد المرئية الأكثر إستقرارًا ووضوحًا بيسر. 


يجمع بين جهاز المحمول أيضًا كاميرا سيلفي أمامية أحادية العدسة باهتمام عشرة ميجابكسل، وبفتحة للعدسة F/2.2، تسمح لك إلحاق المقطع المرئي بحرص UHD بمقدار ثلاثين أو ستين إطارًا في الثانية، أو بحرص 1080 نقطة إلكترونيةًا بمقدار ثلاثين إطارًا في الثانية.


5- مؤازرة القلم الإلكتروني:




يمتاز تليفون (Galaxy Note عشرين Ultra) بمساندته لأحدث إنتاج من القلم الإلكتروني (S-Pen) الذي يمتاز بزمن عاجل جدًا في الاستجابة يصل 9 جاهزيةّي ثانية، ولذا يبرهن أن نطاق سرعة الاستجابة من وقت لمس الشاشة باستعمال قلم S-Pen إلى الزمن الذي يستجيب فيه التليفون.



وتعمل شاشة تليفون (Galaxy Note عشرين Ultra) التي تدعم قدر تجديد يبلغ إلى 120 هرتزًا على تنقيح المسعى على نحو أضخم للاستحواذ على دقة أجدر، سواء كنت تقوم بتدوين الملاحظات في لقاء، أو تعمل على رسم شيء توضيحي في العروض التقديمية خلال ندوات المقطع المرئي.



مثلما تسلمت مميزات التحكم عن بُعد المدموجة في (S Pen) تجديدًا جسيمًا، إذ بات التحكم بالإيماءات أكثر سهولة من أي وقت رحل عن مع أفعال Anywhere الحديثة القابلة للتخصيص.



6- خصم يبلغ إلى 24%:


يوجد تليفون (Galaxy Note عشرين Ultra 5G) من إنتاج 256 جيجابايت بقيمة 5149 ريالًا مواطن سعوديًا، غير أن يمكن لك حاليا الحصول أعلاه في موقع أمازون المملكة العربية المملكة السعودية مع منافس 24%، أي بقيمة 3899 ريالًا ابن السعوديةًا لاغير، إضافة إلى ذلك التعبئة المجاني.



مثلما يتاح إنتاج 512 جيجابايت بقيمة 5499 ريالًا مواطن سعوديًا، إلا أن تَستطيع حالا الحصول فوقه مع غريم عشرين%، أي بتكلفة 4399 ريالًا ابن السعوديةًا ليس إلا، إضافة إلى التحميل المجاني.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -