أخر الاخبار

الأرصاد الجوية تكشف صورة من الأقمار الصناعية لعاصفة تصل بسرعات الرياح لـ50 كم فى الساعة

الأرصاد الجوية تكشف صورة من الأقمار الصناعية لعاصفة تصل بسرعات الرياح لـ50 كم فى الساعة


عاصفة,عاصفة، عاصفة المانيا،,عاصفه,عاصفة رملية ورياح خطيرة,عاصفة رملية,دعاء الرياح,الرياح,عاصفة المانيا,عاصفة الحزم,عاصفة كيارا,عاصفة سيارا,عاصفة رعدية,العاصفة,عاصفة مدارية,عاصفة 30 ابريل,عاصفة الصحراء,عاصفة كيارا ببريطانيا,عاصفة تضرب شمال اوروبا,عاصفة الفرافرة,الرياح جند الله,وصلت العاصفة سابين إلى ألمانيا,العاصفة لين,عاصفة مصر,عاصفة،,العاصفة لينا,عواصف,أخبار الرياضة,العاصفة الاستوائية لين,تحذير من عاصفة مدمرة,مشاهد من الرياح العاصفه الني اجتاحت شمال اوروبا المانيا



أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن صور الساتلايت تظهر لقطة للدورانية الشديدة التى ترافق العاصفة المتوسطية (midistorm) علي شرق المتوسط وسميت الاينا ( Elaina) تبعا لمواقع الطقس الدولية.


ونشرت هيئة الأرصاد، أنه يتوقع أن أن تصل سرعات الرياح إلى خمسين كم في الساعة صبيحة الخميس على سواحل بلاد الشام، موضحه أنه يبقي التأثير الأضعف للعاصفة المتوسطية علي السواحل المصرية لبعدها عن الساحل ومسارها داخل البحر.


وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء، طقس معتدل على العاصمة المصرية القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقس معتدل على السواحل الشمالية والرياح نشطة، و طقس دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة .




مثلما تتوقع هيئة الأرصاد، أن تعم طقس مائل للدفء على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، دافئ على في جنوب الصعيد والرياح معتدلة .


وصرح محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد فرص أمطار متوسطة على أنحاء من القاهرة الكبرى، وأمطار متوسطة على أنحاء من مطروح والبحيرة والإسكندرية والغربية والمنوفية ورأس سدر ونخل وسانت كاترين، وأمطار متوسطة إلى كثيفة على أنحاء من دمياط وبورسعيد وكفر الشيخ والدقهلية والشرقية والإسماعيلية والسويس ورفح والعريش، وأمطار خفيفة لمتوسطة على أنحاء من الفيوم وبنى سويف والمنيا .



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-