أخر الاخبار

أبرز مجالات الإستثمار المتوفرة

 أبرز مجالات الإستثمار المتوفرة

استثمار,الاستثمار,الإستثمار العقاري,مجالات الاستثمار في تركيا,الاستثمار العقاري في تركيا,فرص الاستثمار في تركيا,الاستثمار في تركيا,الإستثمار,الإستثمار في الذهب,استثمار المال,الإستثمار في العقار,الإستثمار في الأسهم,الإستثمار للمبتدئين,الاستثمار في العقارات,طرق استثمار المال,طرق الاستثمار,أفضل استثمار فى الوقت الحالى,الاستثمار في الاسهم,كيفية الإستثمار في تركيا,افضل استثمار للمال,الاستثمار الزراعي في تركيا,الاستثمار الصناعي في تركيا,الاستثمار تركيا,مخاطر الاستثمار في تركيا,أفضل طرق الاستثمار


ما أكثر أهمية مجالات الإستثمار المتوفرة ؟


1- الودائع البنكية :



توفر البنوك عدد من الاختيارات أو الميزات للاستحواذ على عائد على المبالغ المودعة تملك وتتفاوت محددات وقواعد هذه الميزات من بنك لأخر إلا أن الودائع بشكل عام تتصف بمستوى إطمئنان إستثمارى عالى بشكل كبير وبالقدرة على تسييلها بيسر غير أن الإيراد أعلاها هابط بشكل كبير مضاهاة بغيرها من الإستثمارات.


2- الإستثمار العقاري:



يحتاج الإستثمار فى المنشآت توافر مبالغ ضخمة قد لاتكون متاحة عند أكثرية الناس ويحتسب الإستثمار فى المنشآت من مجالات الإستثمار الجيدة..





3- الاسهم الاستثمارية:



تمتاز الأسهم بالعديد من الإمتيازات الإستثمارية إذا أجود الشخص إختيار المؤسسات التى يستثمر فيها وتنفيذ فى الإعتبار الأوضاع الموضوعية لدى تقييمه المؤسسات لا سيما ربحيتها وحسن إدارتها.


4- السندات الاستثمارية:



تعطى مكاسب جيدة مثلما ان إحتمال فقدان رأس الثروة غير واردة الإ إذا كانت صادرة عن ناحية غير موثوقة إلا أن النتاج فوقها فى العادة أدنى من المردود على الأسهم.


5- صناديق الإستثمار:



هى من أحسن وسائط الإستثمار المتوفرة لصغار المستثمرين إذ أن الإستثمار فى المجالات الإستثمارية ذات فرص الربحية العالية كالأسهم والعقارات تفتقر إلى خبرة عالية والتى كثيرا ما لاتكون متوافرة لصغار المستثمرين.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -